Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جمالك

أجمل عطور مميزة ومنعشة للصيف

مع قرب شهور الصيف دائما ما نحتاج إلى عطور تضيف الانتعاش علينا وتلائم الأجواء الصيفية، واليوم سوف نعرض لكم أجمل عطور مميزة ومنعشة للصيف

أجمل عطور مميزة ومنعشة للصيف

سنقدم لكم من أجمل ما قدمت الماركات التجارية أقوى مجموعة عطور صيفية وتناسب جميع الأوقات والمناسبات، ومن أهمهم ما يلي:

عطر Cartier Pur Muguet

أجمل عطور مميزة ومنعشة للصيف

يعتبر عطر زهري أطلقتة العلامة التجارية كارتييه في عام 2020 ذو تركيبة منعشة ومميزة من الأزهار البيضاء وهذا ما يجعله من أكثر الاختيارات ناججا لأيام الصيف الحارة.

عطر Chloé Nomade

أجمل عطور مميزة ومنعشة للصيف

هذا العطر ذو تركيبة زهرية وكثيفة قامت شركة كلوي بتقديم عطر نوماد في عام 2018 له تركيبة غنية بالبرغموت والليمون والبرتقال، أما قلب العطر فهو رائحة الياسمين والورد، وقاعدته عبارة عن طحالب البلوط وخشب العنبر والمسك الأبيض وخشب الصندل.

عطر Byredo Blanche

أجمل عطور مميزة ومنعشة للصيف

يحتوي هذا العطر على تركبية من الأزهار، وأطلقت شركة بيريدو هذا العطر في عام 2009، ومع هذا لا يزال هذا العطر حتى اليوم من أكثر العطور مبيعاً في العالم، حيث يتكون هذا العطر من زهر البرتقال الأفريقي والفلفل الوردي والفانيليا والبنفسج وفي نهاية العطر ستجد المسك والأخشاب وخصوصاً خشب الصندل.

عطر Dolce&Gabbana Light Blue Italian Love

أجمل عطور مميزة ومنعشة للصيف

عطر لايت بلو إيتاليان لوف من شركة دولتشي أند غابانا من أكثر الروائح الخشبية وقد تم أصدار هذا العطر عام 2022 وهو خليط بين الليمون والتفاح والياسمين والورد الأبيض والأرز الشرقي.

عطر Creed Wind Flowers

أجمل عطور مميزة ومنعشة للصيف

يعتبر من أحدث العطور النسائية من هاوس أوف كريد تم إطلاقه في 2021 وهو مكون من الأزهار الطازجة والياسمين الحلو وزهرة البرتقال التومسي والخوخ، وقلب العطر عبارة عن زهرة الياسمين ومسك الروم وخلاصة الورد، وخاتمة العطر عبارة عن خشب الصندل والمسك والسوسن.

عطر Gabrielle Chanel Essence

أجمل عطور مميزة ومنعشة للصيف

هذا العطر المميز من شركة شانيل يجمع بين الروائح الخشبية والمسك والزهور، حيث أن مقدمة العطر تحتوي على الحمضيات والخوخ والفواكه الحمراء، أما قلب العطر فهو مكون من مسك الروم والياسمين وجوز الهند والزهور البيضاء، وخاتمة العطر عبارة عن خشب الصندل الدافئ والمسك والفانيليا.

عطر Loewe Agua Ella

أجمل عطور مميزة ومنعشة للصيف

في عام 2009 أطلقت دار لويفي عطر أغوا إيلا ذو تركيبة أنثوية ومنعشة للغاية ومكونات العطر عبارة عن عصير الليمون والبرغموت والبرتقال، وقلب العطر عبارة عن الزنبق والورد والفلفل الوردي، أما بالنسبة لقاعدة العطر فهي خشب الأرز والمسك وخشب الصندل.

عطر Gucci Bloom

أجمل عطور مميزة ومنعشة للصيف

تم إصدار هذا العطر عام 2017 وهو مركب من الياسمين ومسك الروم ويعتبر أفضل اختيار للمرأة التي تعشق رائحة الزهور ومناسب جداً للربيع والصيف.

أقرأي أيضا: أفضل عطور قوتشي الجديدة النسائية لسنة 2023

عطر Marc Jacobs Ever So Fresh

أجمل عطور مميزة ومنعشة للصيف

هو عطر أطلقته شركة مارك جايكوبس عام 2022 وهو بتركيبة مميزة ومنعشة وصمم خصيصاً لأجواء الصيف حيث أنه يتألف من المانجو والأناناس والماندرين وأيضا المزيد من ماء الورد وأخشاب الكشمير وزهر البرتقال.

عطر Miss Dior

أجمل عطور مميزة ومنعشة للصيف

هو عطر زهري غني عن التعريف بالطبع من إصدارات كريستيان ديور وتم إطلاقه عام 2021 بتركيبة مميزة للغاية عبارة عن السوسن والفانيليا وزنبق الوادي، وأيضا المشمش والورد والخوخ والمسك وخشب الصندل الشرقي.

وفي النهاية نكون قد قدمنا لكم أفضل 10 عطور صيفية منعشة ومميزة.

أقرأي أيضا: كيف تختار العطر المناسب لشخصيتك

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى