Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جمالك

أفضل أنواع كحل العين حسب طبيعية عينيك

يوجد الكثير من أقلام الكحل في السوق فيوجد منها الأقلام التقليدية ويوجد الجيل السائل وأيضاً هناك أقلام صالحة للاستخدام اليومي فهي تدوم لساعات طويلة وهناك أقلام ضد الماء فلا تسيل بسهولة… ولذلك دعينا في موقع كحل وحنة نخبرك عن أفضل أنواع كحل العين حسب طبيعية عينيك

أفضل أنواع كحل العين حسب طبيعية عينيك

إذا كنتِ لم تحصلي على القسط الكافِ من النوم أو إذا كنتِ تريدين أن تبدو عينيكِ جذابة أكثر فكل ما عليكِ هو تميري قلم الكحل فقط داخل عينيكِ فستبدو عيونك مشرقة وذات لمعة مميزة.

تمرير الكحل له تأثيرات عديدة منها أنها ستبدو أكبر ويمكنك إبراز لون عينك باستخدام لون تكميلي مثل الأرجواني للعيون العسلية ويمكنك إضافة سمك للرموشو بإضافة خط فوقها باللون البني الداكن أو الأسود فهي تعطيكِ نظرة دراماتيكية.

قلم كحل ماك

MAC Eye Kohl Eyeliner Pencilأفضل أنواع كحل العين حسب طبيعية عينيك

 

هذا القلم يعتبر من أفضل أنواع كحل العين حسب طبيعية عينيك حيث أنه ناعم جداً ويحدد العين ويعطيكِ لون غنيا وذو لمسة نهائية كالحرير وغير لامعة وهو آمن للغاية للاستخدام على خط ماء العين.

 

 

 

 

أفضل أنواع كحل العين حسب طبيعية عينيكقلم كحل نارس طويل الأمد

NARS High-Pigment Longwear Eyeliner

 

يعتبر هذا القلم شبيه بالجيل أكثر وشديد اللون فهو يدوم لفترات طويلة جداً فقط بتمريرة واحدة منه داخل العين، وهو قابل للمزج ويدوم لمدة 12 ساعة وهو مقاوم للعرق والرطوبة والماء.

 

 

 

 

قلم كحل إستي لودر الجل المضاد للماء يدوم لـ 24 ساعة

ESTÉE LAUDERأفضل أنواع كحل العين حسب طبيعية عينيك Double Wear 24-Hour Waterproof Gel Eye Pencil

 

يعد هذا النوع من أفضل أنواع كحل العين حسب طبيعية عينيك حيث أنه قلم رصاص طويل الأمد وعالي الثبات وينساب بسهولة جداً داخل العين ويدوم لمدة 24 ساعة وذو لمسة نهائية للعين وبالتأكيد مقاوم للماء وهو سهل التطبيق داخل العين.

 

أفضل أنواع كحل العين حسب طبيعية عينيكقلم أوربان ديكاي لتحديد العيون

URBAN DECAY 24/7 Waterline Eye Pencil

 

تم تطوير قلم Waterline Eye Pencil من Urban Decay حتى يتم استخدامه على الحافة الداخلية للجفن، وبالتأكيد مقاوم للماء وهو ثابت طوال اليوم حتى درجة اللون تظل ثابتة معك طوال اليوم فيمكن استخدام اللون الأسود الكلاسيكي أو يمكنك اختيار الأزرق الداكن أو الأخضر حتى تحصلي على مظهر مميز، فهو لا يحتوي على أي زيتوت معدنية أو بارافين أو مواد حافظة.

 

 

قلم كحل مثالي من فيتو كول

SISLEY PARIS Phyto-Khol Perfect Eyelinerأفضل أنواع كحل العين حسب طبيعية عينيك Pencil

 

هذا القلم يعد من أفضل أنواع كحل العين حسب طبيعية عينيك التي تعزز وتكثف العين بلمسة نهائية غير لامعة وهو ذو طرف شديد النعومة وتركيبته غنية بالزيوت والشموع تضمن لكِ عدم هياج الجفون وقوامه به جزئيات لؤلؤية تضفي مظهر معدني عاكس.

 

 

أفضل أنواع كحل العين حسب طبيعية عينيكقلم كحل من مييكب فورإيفر

Kohl Pencil Make Up For Ever

 

تتميز تركيبته بأنها غنية جداً زيت الجوجوبا والماكاديميا مما يجعل طريقة وضعه سهلة جداً ويمكنك دمجه بالإصبع أو أعواد القطن.

 

 

 

قلم الكحل الأسود من لوريال باريس

 

هذا القلم من أفضل مستحضرات لوريال باريس فهو سهل التطبيق وينزلق على جفن العين بكل سهولة وهو ثابت لمدة 16 ساعة وتركيبته تناسب السيدات التي يضعن عدسات لاصقة لفترات طويلة.

 

 

أفضل أنواع كحل العين حسب طبيعية عينيكقلم كحل سيفورا

kohl pencil sephora

 

قلم الكحل من مجموعة سيفورا يعتبر أفضل أنواع كحل العين حسب طبيعية عينيك حيث أنه يتميز بالخط الدقيق للغاية وهو سهل الرسم ويدوم لساعات طويلة ويعد مضاد للماء.

 

 

 

قلم الكحل من ريميلأفضل أنواع كحل العين حسب طبيعية عينيك

Rimmel scandaleyes waterproof kohl eyeliner

 

إذا كنتِ تبحثين عن قلم كحل شديد السواد ومضاد للمياه فيعتبر أفضل نوع هو كحل سكاندل اي من ريميل فهو يدوم لساعات طويلة وذو خط دقيق للغاية.

 

 

 

أفضل أنواع كحل العين حسب طبيعية عينيكقلم كحل من ديور

Crayon Eyeliner Pencil Dior

 

يعد قلم الكحل من ديور من أفضل أنواع كحل العين حسب طبيعية عينيك وهو يسمح لك برسم خط رفيع للغاية ودقيق وهو يدوم لساعات طويلة دون تلطيخ.

 

 

 

نصائح لتثبيت الكحل لأطول فترة

  • اغسلي وجهك جيداً وتأكدي من تجفيفه.
  • ابري القلم جيداً.
  • قومي بوضع طبقة خفيفة من البودر المضغوط حول العين حتى تمتص أي بقايا للزيوت الطبيعية.
  • قومي بتسخين القلم سواء بولاعة أو من خلال الاستشوار واتركيه ثواني.
  • ضعي الكحل بتمرير القلم مرتين على الجفن.

وفي النهاية عليكِ اختيار أفضل أنواع كحل العين حسب طبيعية عينيك والمضادة للمياه والتلطيخ حتى لا يفسد مظهرك العام.

أقرأي أيضا: فوائد وأضرار الكحل الإثمد على العين

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى