Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جمالك

أفضل زيت للشفايف وفوائده والفرق بينه وبين مرطب الشفايف

أصبح زيت الشفاه مؤخرًا موضة شائعة على وسائل التواصل الاجتماعي، وخصوصًا أن العديد من النساء قد استمتعن بالنتائج المذهلة التي حققنها، ويُعتبر هذا النوع من أحمر الشفاه مناسبًا بشكل خاص للإطلالات النهارية، وخصوصًا في فصل الصيف، حيث يمنحكِ شفاهًا لامعة بشكل طبيعي، إذا كنتِ تفضلين استخدام مكياج خفيف، ويمكنكِ العثور على منتجات توفر لمعانًا بدون لون، وأخرى تتميز بألوان ناعمة، ومن هنا، نقدم لكِ مجموعة من أفضل زيت للشفايف التي قمنا بجمعها لكِ، لذا اسرعي في اقتناء وتجربة المنتج المفضل لديكِ من بينها!

ولكن الأمر لا يتوقف هنا، فزيت الشفاه يحتوي أيضًا على فيتامينات تغذي الشفاه وتمنحها لمعانًا لا يضاهى، فهو يرطب البشرة طوال النهار ويمنعها من التشقق.

أفضل زيت للشفايف

زيت الشفاه ديور DIOR Lip Glow Oil in Cherry

أفضل زيت للشفايف

زيت الشفاه من ديور يعمل على تعزيز وحماية الشفاه بعمق، ويبرز لونها الطبيعي بفضل احتوائه على زيت الكرز، ويتميز هذا الزيت بقوامه الدهني غير اللاصق، ويمكن استخدامه كقاعدة أساسية تحت أحمر الشفاه، أو بمفرده لتوفير لمعان جميل، أو حتى فوق أحمر الشفاه لإضفاء مظهر لامع ومتألق.

زيت الشفاه جيزو GISOU Lip Oil Honey Infused

 

أفضل زيت للشفايف

زيت الشفاه من جيزو يحتوي على مجموعة من المكونات المغذية مثل حمض الهيالورونيك، الفيتامينات، المعادن، الأحماض الأمينية، والعسل، مما يساعد على تغذية وترطيب الشفاه بعمق، ويمكنكِ معالجة شفتيكِ وإبرازها بكل قوة من خلال تطبيقه مرة واحد فقط، حسب ما ذكره الموقع الخاص بالعلامة التجارية، ستصبح الشفاه أكثر نعومة وامتلاءً، مع لمعان صحي طبيعي يضفي عليها جمالًا فريدًا.

زيت الشفاه تارت كوزمتكس TARTE COSMETICS Maracuja Glossy Lip Oil in Pink

أفضل زيت للشفايف

زيت الشفاه من تارت كوزمتكس يعمل على ترطيب الشفاه بشكل ممتاز، مع إضفاء لمعان جميل، فيساعد على جعل الشفاه تبدو ممتلئة ومغذاة، ويحتوي على أكثر من 6 أنواع من الزيوت والنباتات المرطبة، مما يعزز ترطيب الشفاه ويمنحها النعومة والتغذية اللازمة.

زيت الشفاه كلارنس CLARINS Instant Light Lip Comfort Oil in Honey

أفضل زيت للشفايف

زيت الشفاه من كلارنس يساهم في تغذية الشفاه بفضل تركيبته الفريدة المحتوية على ثلاثة أنواع من الزيوت المغذية، ويمنح الشفاه مظهرًا ممتلئًا ولمعانًا جميلًا يتوفر بعشرة تدرجات مختلفة، بما في ذلك خمسة ظلال تفاعلية تتفاعل مع قيمة الأس الهيدروجيني pH، مما يضيف لمسة إضافية من التنوع والتألق للشفاه.

زيت الشفاه اورجلاس HOURGLASS Nº 28 Lip Treatment Oil in Pinky Rose

أفضل زيت للشفايف

يعد زيت الشفاه من اورجلاس علاجًا متقدمًا لمكافحة علامات الشيخوخة على الشفاه، فيجمع بين الزيوت الأساسية والفيتامينات وثلاثة مكونات فعالة قوية في مزيج زيتي فاخر للغاية، ويأتي مع رأس فخم مطلي بالذهب عيار 24 قيراطًا، مما يضفي عليه لمسة من الفخامة والتألق.

زيت الشفاه اليزابيث اردن ELIZABETH ARDEN Sheer Kiss Lip Oil in Heavenly Rose

أفضل زيت للشفايف

يقوم زيت الشفاه من اليزابيث أردن بترطيب البشرة بعمق، بفضل احتوائه على زيت الأفوكادو وزيت جوز الهند، ويحتوي هذا الزيت أيضًا على زيت تسوباكي الذي يعزز مظهر الشفاه ويجعلها تبدو ممتلئة وناعمة، وبفضل وجود المواد المضادة للأكسدة، يساعد هذا المنتج في مكافحة علامات شيخوخة الشفاه.

زيت الشفاه RARE BEAUTY Soft Pinch Tinted Lip Oil in Hope

أفضل زيت للشفايفيحتوي هذا المنتج على زيت الجوجوبا الذي يعمل على ترطيب وتغذية الشفاه على الفور، وبفضل احتوائه على زيت بذور عباد الشمس الغني بمضادات الأكسدة، يقوم زيت الشفاه هذا بحماية البشرة من الآثار البيئية الضارة كما يعمل على ترطيب وتنعيم الشفاه في لحظات قليلة.

زيت الشفاه نيكس NYX Fat Oil Lip Drip in That’s Chic

أفضل زيت للشفايف

زيت الشفاه من نيكس يحتوي على زيت التوت والسكوالين النباتية، المشتقة من الزيتون، والتي تعزز لمعان الشفاه، ويوفر هذا الزيت ترطيبًا وحماية تدوم حتى 12 ساعة، فيعمل على ترطيب الشفاه لمدة تصل إلى 12 ساعة، ومتاح في 8 ألوان مختلفة لتحصلي على شفاه ملونة ولامعة.

زيت الشفاه فنتي بيوتي FENTY BEAUTY Cherry Treat Conditioning+ Strenghtening Lip Oil

أفضل زيت للشفايف

يعزّز زيت الشفاه النباتي من فنتي بيوتي قوة حاجز الترطيب في الشفاه، مما يساهم في تحقيق شفاه ممتلئة وصحية، وذلك بفضل تركيبته الغنية ببذور الجوجوبا وزيوت ثمار زهرة الورد، ويتميز بتركيبة غنية بمضادات الأكسدة التي تحمي الشفاه من التأثيرات البيئية الضارة، فيغذّي مركب Triple Cherry الشفاه الجافة والمتشققة ويساعد في تنعيمها بشكل فعال.

زيت الشفاه كيكو ميلانو KIKO MILANO Beauty Essentials Nourishing Lip Oil

أفضل زيت للشفايف

زيت الشفاه من كيكو ميلانو يحتوي على بتلات الورد التي تغذي البشرة وتمنحها نعومة، ويتميز بتركيبته الكريمية والناعمة التي تمنح الشفاه لمعانًا جميلاً وبفضل ريشته الإنسيابية، يسهل تطبيقه على الشفاه بسلاسة.

فوائد زيت الشفاه

  • يمنح الشفاه لمعاناً جميلاً.
  • يغذّي الشفاه وينعّمها.
  • يحمي الشفاه من الجفاف والتشقّق.
  • يجعل الشفاه تبدو ممتلئة.
  • يساعد الشفاه في الحفاظ على لونها الوردي الطبيعي.

الفرق بين زيت الشفاه ومرطب الشفاه

معظم مستحضرات مرطب الشفاه تكون مصنوعة من الشمع، وتعمل على توفير الترطيب لفترة محددة، لكنها لا تقدم فوائد طويلة الأمد، غالباً ما يحتوي على اللانولين، زبدة الشيا والفازلين، وهذه المكونات قد تسبب حساسية لدى بعض الأشخاص وتزيد من تشقق الشفاه.

أما زيت الشفاه، فعادةً ما يكون مصنوعًا من الزيوت الطبيعية التي تتغلغل بعمق في الشفاه، مما يوفر رطوبة تدوم لساعات دون الحاجة لإعادة التطبيق، وهذا يقلل من خطر حدوث ردود فعل تحسسية، كما أنه يوفر خصائص علاجية تساهم في تحسين صحة ومظهر الشفتين مع مرور الوقت.

في الختام، يُعتبر اختيار أفضل زيت للشفايف أمرًا شخصيًا يعتمد على احتياجات وتفضيلاتك إلا أن هناك بعض الخيارات المميزة التي تقدم فوائد رائعة للشفايف، زيوت الشفاه الطبيعية مثل زيت الأفوكادو، زيت الجوجوبا، وزيت جوز الهند يعملون على ترطيب الشفايف بعمق وتغذيتها، بينما يمنح زيت التوت وبتلات الورد الشفاه لمعانًا جميلًا.

بغض النظر عن الزيت الذي تختارينه، من الأهمية بمكان الاهتمام بصحة شفايفك يُنصح بتنظيف الشفايف بلطف وإزالة الجلد الميت بانتظام قبل تطبيق الزيت، كما يُفضل وضع الزيت على الشفايف قبل النوم للحصول على ترطيب عميق خلال الليل.

استخدام زيت الشفاه بانتظام وبالتزامن مع العناية الجيدة بالشفايف يساعد على الحفاظ على شفايف صحية وناعمة لذا، ابحثي واستكشفي مجموعة الزيوت المتاحة واختاري الزيت الذي يناسب احتياجاتك ويوفر لك النتائج المرجوة، تذكري أن شفايف صحية تعزز جمالك وثقتك في نفسك.

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى