Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جمالك

أفضل عطور الرصاصي للرجال 2023

تتميز شركة الرصاصي أنها من أفضل العطور الشرقية ذات الروائح الجذابة والمميزة وخصوصاً للرجال، فلذلك سوف نقدم لكم أفضل عطور الرصاصي للرجال 2023 والأكثر شهرة في دول الخليج.

أفضل عطور الرصاصي للرجال 2023

عطر بلو

أفضل عطور الرصاصي للرجال 2023

عطر بلو من أفضل عطور الرصاصي للرجال 2023 ومن حيث المكونات فإن إفتتاحية العطر مكونة من النعناع والماندرين، وقلب العطر عبارة عن زهور الياسمين والورد والكزبرة وإبراة الراعي والفلفل، أما قاعدة العطر فهي مزيج من العنبر والأخشاب، مما يجعا هذا العطر شرقي للغاية ذو رائحة منعشة.

عطر الوسام إيفنينج

أفضل عطور الرصاصي للرجال 2023

عطر الوسام من أفضل عطور الرصاصي للرجال 2023 له رائحة دافئة ومميزة، وهذا لأن مقدمة العطر مكونة من الهيل والكمون والشيح، وقلب العطر عبارة عن الورد وجذور السوسن، وقاعدة العطر مكونة من العنبر والمسك وخشب الصندل و حبوب التونكا، مما يجعل هذا العطر قيم للغاية ورائحته جذابة.

عطر تشاستيتي

أفضل عطور الرصاصي للرجال 2023

يعتبر هذا العطر مميز برائحة الحمضيات التي تميز إفتتاحية العطر حيث أنه يتكون من اليوسفي والليم والزيزفون، وقلب العطر عبارة عن الفلفل فقط، وقاعدته المسك والباتشولي وهذا يجعله من أفضل عطور الرصاصي للرجال 2023

عطر دارج

أفضل عطور الرصاصي للرجال 2023

أفضل عطور الرصاصي للرجال 2023 هو عطر دارج وهو مزيج من التوابل والورود برائحة مثالية وإفتتاحية العطر كمون ومارجوت، وقلب العطر عبارة عن زهرة السوسن والورد، وأما القاعدة مكونة من مزيج من خشب الصندل والعنبر والمسك والتونكا والفانيليا والباتشولي.

عطور قديمة للرصاصي رجالي

عطر لا يقاوم

أفضل عطور الرصاصي للرجال 2023

يعتبر من العطور القديمة والقيمة والتي تتميز بالرائحة الجذابة وهو من العطور الشتوية، وإفتتاحية العطر هي الزعفران والزعتر وتوت العليق، وقلب العطر مكون من الشيح والياسمين واللبان، ونهاية العطر عبارة عن العنبر والأخشاب والجلود مما يجعله ذو رائحة مميزة.

عطر إيموشن

أفضل عطور الرصاصي للرجال 2023

من أكثر العطور الرومانسية الرجالية من الرصاصي حيث أنه مكون من الورود والحمضيات، ومقدمة العطر عبارة عن البرغموت وزهرة البرتقال، وقلب العطر القرفة والورد واللافندر والبنفسج، وقاعدة العطر عبارة عن المسك والعنبر وخشب الصندل.

عطر شهرة

أفضل عطور الرصاصي للرجال 2023

من أكثر العطور القديمة للرصاصي ذات رائحة كلاسيكية وهذا بسبب مكوناتها المميزة وإفتتاحية العطر مكونة من أوراق الطماطم والورود والفربزيا، وقلب العطر مكونة من الأرز والياسمين وخشب الصندل، أما القاعدة فهي من البلوط المسك والجلد والعنبر وخشب العود وهو من أهم العطور الشتوية الرائعة.

وفي النهاية نكون قد قدمنا لكم أفضل عطور الرصاصي للرجال 2023 والقديمة أيضاً

أقرأ أيضا: أفضل عطور التسعينيات والحنين إلى الماضي

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى