Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جمالك

أفضل عطور شانيل نسائي 2023

شانيل من أفضل ماركات العطور المميزة والتي تحرض جميع النساء على اقتناء عطورها لأنها تتميز بأن رائحتها جذابة ولا مثيل لها ومن خلال هذا المقال سوف نعرفك على أفضل عطور شانيل نسائي 2023 التي تتكون من روائح الطبيعة والزهور والمكونات المثالية التي تتمناها كل سيدة.

أفضل عطور شانيل نسائي 2023

عطر Chanel No 5 Eau de Parfum

أفضل عطور شانيل نسائي 2023

تعتبر من أفضل عطور شانيل نسائي 2023 حيث أنها تتميز برائحتها الثابتة جداً وإفتتاحية العطر مكونة من الإيلنغ والبرغموت والخوخ والألدهيدات والنيرولي، أما قلب العطر فهو زهرة السوسن والياسمين وزنابق الوداي والورد، وقاعدة العطر فانيليا وخشب الصندل ونجيل الهند والباتشولي.

عطر Coco Mademoiselle Chanel

أفضل عطور شانيل نسائي 2023

عطور كوكو شانيل من أكثر العطور ذات الرائحة الذكية وعطر مدموزيل يصنف من العطور الشرقية ذات رائحة الزهور الجذابة وتعتبر ثابتة، وإفتتاحية العطر مكونة من الماندرين والبرتقال والبرغموت، وقلب العطر مكون من الياسمين والميموزا والورد التركي والإلينغ، أما قاعدة العطر فهي المسك الأبيض

عطر Chance Eau Tendre Chanel

أفضل عطور شانيل نسائي 2023

تميزي مع أفضل عطور شانيل نسائي 2023 المكونة من الزهور والفواكه فتكوينة العطر مختلفة جداً، إفتتاحية العطر جريب فروت والسفرجل، أما قلب العطر مكون من الياسمين والصفير، وقاعدته خشب الأرز والعنبر والمسك الأبيض والسوسن والباتشولي.

عطر Coromandel Chanel

أفضل عطور شانيل نسائي 2023

من أهم عطور شانيل الرائعة Coromandel Chanel حيث أنها مزيج من الروائح الشرقية والخشبية ويتكون مقدمة العطر من البرتقال المر والنيرولي والحمضيات، أما قلب العطر هو ياسمين وورد وباتشولي وزهرة السوسن، وقاعدة العطر تتكون من الشيكولاتة البيضاء والجاوي والبخور والفانيليا والخشب والمسك واللبان.

عطر Gabrielle Essence Chanel

أفضل عطور شانيل نسائي 2023

يعتبر هذا العطر من أفضل عطور شانيل نسائي 2023 حيث أنه يجمع بين رائحة الحمضيات والأخشاب والزهور ويتميز بدرجة كبيرة من الثبات ويدوم لفترات طويلة جداً، ومكونات إفتتاحية العطر الخوخ والفواكه الحمراء والكشمش الأسود، أما قلب العطر فهو عبارة عن مسك الروم والزهور البيضاء وزهرة البرتقال وجوز الهند والإيلنغ والياسمين، وقاعدة العطر عبارة عن خشب الصندل والمسك والفانيليا.

وفي النهاية نكون قد قدمنا لكم أفضل عطور شانيل نسائي 2023 … والآن أخبرينا على جربتي أحدهن؟

أقرأي أيضا: أفضل مكان لحفظ العطور ونصائح لتخزين عطرك المفضل

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى