Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جمالك

أفضل عطور قوتشي الجديدة النسائية لسنة 2023

اليوم سوف نقدم لكِ عزيزتي حواء أفضل عطور قوتشي الجديدة النسائية لسنة 2023 من خلال هذا المقال

قوتشي

عطور قوتشي هي من أهم العلامات التجارية المميزة والفريدة في عالم العطور والأزياء والحقائب أيضاً حيث تم تأسيس هذه الماركة عام 1921.

أفضل عطور قوتشي الجديدة

Gucci Premiere

أفضل عطور قوتشي الجديدة

هذا العطر من أفضل عطور قوتشي الجديدة النسائية حيث تتميز برائحة جذابة وثابتة تدوم لفترة طويلة للغاية، ومكونات العطر عبارة عن توت العليق والبرغموت والمسك وزهور البرتقال والزهور البيضاء وقاعدة العطر مكونة من خشب الصندل والباتشولي.

Gucci Rush

أفضل عطور قوتشي الجديدة

هو عطر من أفضل عطور قوتشي الجديدة النسائية المميز برائحة الفواكه المنعشة فمكونات هذا العطر هي الخوخ وبتلات الفريزيا الأفريقية وغاردينيا كاليفورينا، والورد الدمشقي والكزبرة والياسمين وقاعدة العطر مكونه من نجيل الهند والفانيليا الطبيعية والباتشولي.

أقرأي أيضا: أجمل عطور مميزة ومنعشة للصيف

Gucci Bloom Acqua di Fiori

أفضل عطور قوتشي الجديدةمن أكثر عطور جوتشي الزهرية النسائية والثابتة ذو رائحة جذابة للغاية بمكونات مميزة من أهمها أوراق القرفة الصينية وأوراق الغلابانوم والليمون والبرغموت وزهر العسل ومسك الروم والياسمين وزنابق الوادي أما قاعدة العطر مكونة من خشب الصندل والمسك.

Gucci Flora Eau De Toilette

أفضل عطور قوتشي الجديدة

هذا العطر من أفضل عطور قوتشي الجديدة لسنة 2023 النسائية حيث أن مكونات افتتاحية العطر عبارة عن الحمضيات والفاوانيا والمارندرين، أما قلب العطر فهو مكون من الورد والسمانثوس وقاعدة العطر عبارة عن الباتشولي والفلفل الوردي وخشب الصندل.

Gucci Guilty Absolute Eau de Parfum

أفضل عطور قوتشي الجديدة

من أفضل عطور قوتشي الجديدة الشرقية التي تتميز برائحة الزهور والفانيليا، ومكونات افتتاحية العطر هي الفلفل والوردي والبرغموت والماندرين أما قلب العطر فهو مكون من الخوخ وإبرة الراعي والكشمش الأسود والياسمين، وقاعدة العطر هي العنبر الباتشولي والمسك الأبيض والفانيليا مما يجعله من أقوى عطور جوتشي الجديدة.

وفي النهاية نكون قدمنا لكِ عزيزتي حواء أفضل عطور قوتشي الجديدة النسائية لسة 2023.

أقرأي أيضا: أفضل عطور شانيل نسائي 2023

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى