Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جمالك

أفضل كريم أساس للعروس يدوم لأطول وقت ويضيف إشراقة ونضارة للبشرة

يعد العثور على كريم أساس مناسب مهمة صعبة قليلاً، وتزداد صعوبتها في يوم الزفاف، حيث تحتاج العروس إلى فاونديشن يدوم طوال اليوم ويمنحها بشرة نضرة ومضيئة ولذلك، إذا كنتِ عروس مستقبلية وتبحثين عن المنتج المثالي، فإننا قمنا بجمع أفضل كريم أساس للعروس لا يتلطخ ويمنح البشرة توهّجًا الذي ترغبين فيه.

أفضل كريم أساس للعروس

تتميز هذه المستحضرات بقدرتها على مقاومة الحرارة والتعرق، حيث إنها مضادة للمياه، وبالتالي لن تشعري بالتأثير الضار للأحوال الجوية الحارة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه المستحضرات تمنح البشرة توهّجًا طبيعيًّا وتغطية مثالية للعيوب.

ولذلك، إذا كنتِ تبحثين عن كريم أساس مثالي ليوم زفافك، فإن هذه القائمة التي جمعناها ستساعدك على العثور على المنتج المثالي الذي يدوم طوال اليوم ويمنحكِ بشرة نضرة ومضيئة في يوم زفافكِ.

كريم أساس ديور DIOR Backstage Face & Body Foundation in Warm Peach

أفضل كريم أساس للعروس

يتميز كريم الأساس من ديور بتركيبته المضادة للمياه والتعرق، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في الأيام الحارة والرطبة. فهو يوفر تغطية متوسطة ودائمة، مما يساعد على مقاومة الحرارة والتعرق، وبفضل تركيبته المبتكرة ويمنح هذا المستحضر بشرتكِ مظهرًا مضيئًا وطبيعيًا في الوقت نفسه.

ويمكن استخدام هذا الفاونديشن على الوجه والجسم على حد سواء، حيث يضفي تغطية متوسطة تدوم طويلاً وتحمي البشرة من أشعة الشمس والعوامل البيئية الضارة، وبفضل تركيبته المضادة للمياه، يمكنكِ الاستمتاع بنشاطاتكِ الصيفية دون الحاجة إلى إعادة وضع المستحضر بشكل متكرر.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الفاونديشن يمنح البشرة مظهرًا متألقًا ومشرقًا، مما يجعله مثاليًا للاستخدام اليومي وفي المناسبات الخاصة. فإذا كنتِ تبحثين عن كريم أساس يدوم طويلاً ويمنح بشرتكِ مظهرًا طبيعيًا وجذابًا، فإن كريم الأساس من ديور هو الخيار الأمثل لكِ.

فاونديشن جورجيو ارماني GIORGIO ARMANI Luminous Silk Foundation

أفضل كريم أساس للعروس

يمنح فاونديشن جورجيو أرماني بشرتكِ إضاءة طبيعية، بالإضافة إلى توفير تغطية كاملة لجميع “العيوب” والشوائب على البشرة، ويتوفر هذا المستحضر بـ30 درجة لونية مختلفة، مما يتيح لكِ الاختيار من بينها والحصول على اللون الذي يتماشى مع لون بشرتكِ.

ويعتبر هذا الفاونديشن خيارًا مناسبًا للعروس، حيث يدوم طوال اليوم من دون أن يتسبب في السيلان أو التلطخ، وكما أن تركيبته المبتكرة تساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من العوامل البيئية الضارة، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في المناسبات الخاصة والأحداث الكبيرة.

وبفضل تركيبته الخفيفة الوزن، يوفر هذا الفاونديشن تغطية كاملة دون أن يشعر البشرة بالثقل أو الاحتقان. ويمنح البشرة مظهرًا مشرقًا ومتألقًا يدوم طوال اليوم، مما يجعله خيارًا مثاليًا لتحقيق بشرة جميلة ومثالية في أي وقت ومناسبة.

فاونديشن دولتشي اند غابانا DOLCE & GABBANA BEAUTY Toffee 390 Velvetskin Natural Matte Foundation

أفضل كريم أساس للعروس

يمنح كريم الأساس من دولتشي اند غابانا بشرتكِ مظهرًا ناعمًا ومشرقًا، دون أن يترك أي لمعان غير مرغوب فيه، ويعتبر هذا المستحضر مثاليًا بشكل خاص للنساء ذوات البشرة السمراء، حيث يتوفر بعدة درجات لونية تناسب مختلف ألوان البشرة.

وبفضل تركيبته المبتكرة، يدوم هذا الفاونديشن طوال اليوم من دون أن يسيل أو يتلاشى ويوفر تغطية مثالية للعيوب والشوائب على البشرة، مما يجعله مثاليًا للاستخدام اليومي وفي المناسبات الخاصة.

ويعتبر كريم الأساس من دولتشي اند غابانا خيارًا مثاليًا للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة، دون أن يترك أي لمعان غير مرغوب فيه. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على مكونات ترطب البشرة وتحميها من العوامل البيئية الضارة، مما يجعله خيارًا مثاليًا لتحقيق بشرة جميلة وصحية في أي وقت.

أقرأي أيضا: أحدث أنواع كونسيلر الصيف لعام 2023 ذو تغطيه عالية وإضاءة

فاونديشن بوبي براون BOBBI BROWN Skin Long-Wear Weightless Foundation SPF15

أفضل كريم أساس للعروس

إذا كنتِ عروسًا تعانين من بشرة دهنية، فإن فاونديشن بوبي براون هو الخيار الأمثل لكِ فتركيبته الخفيفة الوزن تحدّ من إفراز الزيوت الزائدة في البشرة، كما أنه يوفر تغطية عالية ودائمة تدوم لمدة تصل إلى 16 ساعة.

ويتميز هذا الفاونديشن بتركيبة مبتكرة تحتوي على مواد معاد تدويرها ومكونات طبيعية، مما يجعله آمنًا على البشرة وصحيًا في الاستخدام اليومي، كما أنه يتوفر بعدة درجات لونية تناسب مختلف ألوان البشرة، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في المناسبات الخاصة وفي حياتكِ اليومية.

وبفضل تركيبته الخفيفة والمضادة للتلطخ، يمكنكِ الاستمتاع بنشاطاتكِ دون الحاجة إلى إعادة وضع المستحضر بشكل متكرر، ويمنح البشرة مظهرًا ناعمًا ومشرقًا يدوم طوال اليوم، مما يجعله خيارًا مثاليًا لتحقيق بشرة جميلة ومثالية في أي وقت ومناسبة.

فاونديشن شارلوت تيلبوري CHARLOTTE TILBURY Magic Foundation

أفضل كريم أساس للعروس

يعتبر كريم الأساس من شارلوت تيلبوري خيارًا مثاليًا لكِ ولأيّة عروس، حيث يتميز بتركيبة فريدة تدوم لمدة تصل إلى 13 ساعة، كما أنه يحتوي على الفيتامين سي وحمض الهيالورونيك، مما يساعد على ترطيب البشرة وتنعيمها ومنحها لمسة مضيئة.

ويتفق 76% من النساء على أن هذا الفاونديشن يمنح البشرة مظهرًا متألقًا، مما يجعله خيارًا مثاليًا لتحقيق بشرة جميلة وصحية ويتوفر بعدة درجات لونية تناسب مختلف ألوان البشرة، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في المناسبات الخاصة والأحداث الكبيرة.

وبفضل تركيبته المبتكرة، يمنح هذا الفاونديشن تغطية مثالية للعيوب والشوائب على البشرة، دون أن يترك أي لمعان غير مرغوب فيه كما أنه يحتوي على مواد معاد تدويرها ومكونات طبيعية، مما يجعله خيارًا صحيًا وآمنًا على البشرة.

فاونديشن شيسيدو SHISEIDO Synchro Skin Self-Refreshing Foundation

أفضل كريم أساس للعروس

يعتبر فاونديشن شيسيدو خيارًا مثاليًا لكِ ولكلّ عروس مستقبلية، حيث يمنح البشرة مظهرًا مضيئًا ونديًا مع تغطية كاملة لجميع “العيوب” والشوائب على البشرة والأهم من ذلك، فإنه يدوم لمدة تصل إلى 24 ساعة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للاستخدام في المناسبات الخاصة والأحداث الكبيرة.

ويتميز هذا الفاونديشن بتركيبة مبتكرة تحتوي على مستخلصات نباتية ومكونات فعالة، مما يساعد على تحسين ملمس البشرة ومنحها لمسة مخملية ناعمة، كما أنه يحتوي على مواد مضادة للتلطخ والعرق، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في الأيام الحارة والرطبة.

وبفضل تركيبته الخفيفة والتي تسمح للبشرة بالتنفس، يمنح هذا الفاونديشن البشرة مظهرًا طبيعيًا وصحيًا، دون أن يسبب أي احمرار أو تهيج. ويتوفر بعدة درجات لونية تناسب مختلف ألوان البشرة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للحصول على بشرة جميلة ومثالية في أي وقت ومناسبة.

أقرأي أيضا: أفضل عطور قوتشي الجديدة النسائية لسنة 2023

فاونديشن ماك M.A.C Studio Face and Body Radiant Sheer Foundation

أفضل كريم أساس للعروس

إذا كنتِ تبحثين عن بشرة متوهّجة ومشرقة في يوم زفافكِ، فإن كريم الأساس من ماك هو الخيار الأمثل لكِ ويوفر هذا الفاونديشن تغطية شاملة للعيوب والشوائب على البشرة، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في المناسبات الخاصة.

ويعتبر هذا الفاونديشن مناسبًا لكِ كعروس، حيث يتميز بتركيبته المضادة للمياه والتعرّق، مما يجعله يدوم طوال الوقت دون أي تلطخ أو تلاشي، وبفضل تركيبته الخفيفة الوزن، يمنح البشرة مظهرًا طبيعيًا ومشرقًا، دون الشعور بالثقل أو اللزوجة.

ويتوفر هذا الفاونديشن بعدة درجات لونية تناسب مختلف ألوان البشرة، مما يجعله مثاليًا للحصول على بشرة جميلة ومثالية في أي وقت ومناسبة كما أنه يحتوي على مكونات طبيعية وفعالة، مما يجعله خيارًا صحيًا وآمنًا على البشرة.

فاونديشن نارس NARS Natural Radiant Longwear Foundation

أفضل كريم أساس للعروس

يعد فاونديشن نارس من بين أكثر المستحضرات مبيعًا لدى العلامة التجارية، حيث يتميز بتغطية كاملة للوجه ويدوم لمدة تصل إلى 16 ساعة، كما يتيح للبشرة التنفس بحرية ولا يقتصر دور هذا الفاونديشن على تغطية العيوب، بل يحتوي أيضًا على مكونات تحسّن صحة البشرة، مثل مستخلصات التوت، التفّاح والبطيخ.

يشعر 75% من النساء بأنهن حصلن على بشرة مشرقة ومتألقة طوال اليوم، وفقًا لتقييماتهن على موقع العلامة التجارية، وبفضل تركيبته الخفيفة والتي لا تسبب الاحتقان، يمنح هذا الفاونديشن مظهرًا طبيعيًا ومشرقًا للبشرة، دون أن يسبب أي انسدادات في المسام.

ويتوفر هذا الفاونديشن بعدة درجات لونية تناسب مختلف ألوان البشرة، مما يجعله مثاليًا للحصول على بشرة جميلة ومتألقة في أي وقت ومناسبة ويمكن استخدامه بسهولة لتحقيق تغطية كاملة للوجه، دون الشعور بالثقل أو اللزوجة.

فاونديشن توفيسد TOO FACED Born This Way Foundation

أفضل كريم أساس للعروس

يعتبر فاونديشن توفيسد خيارًا مثاليًا للحصول على بشرة مطفية وخالية من اللمعان، حيث لا يحتوي على الزيوت التي تجعل البشرة لامعة، وعلى الرغم من ذلك يحتوي هذا الفاونديشن على حمض الهيالورونيك الذي يساعد على ترطيب البشرة وجعلها نضرة طوال حفل الزفاف.

ويتميز هذا الفاونديشن بتركيبة فريدة تدوم لفترة طويلة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للاستخدام في المناسبات الخاصة، وكما أنه يوفر تغطية كاملة للعيوب والشوائب على البشرة، دون أن يسبب الثقل أو اللزوجة.

وبفضل تركيبته الخفيفة والتي تسمح للبشرة بالتنفس، يمنح هذا الفاونديشن بشرة ناعمة ومطفية، دون الشعور بالجفاف أو التشقق، ويتوفر بعدة درجات لونية تناسب مختلف ألوان البشرة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للحصول على بشرة جميلة ومثالية في أي وقت ومناسبة.

أقرأي أيضا: أفضل عطور فرنسية نسائية جذابة

فاونديشن اربان ديكاي URBAN DECAY Hydromaniac Glowy Tinted Hydrator Foundation

أفضل كريم أساس للعروس

من بين أفضل مستحضرات الفاونديشن المناسبة للعروس، يأتي كريم الأساس من اربان ديكاي كخيار مثالي. يتميز هذا الفاونديشن بتركيبة فريدة تحتوي على زيت المارولا الذي يساعد على ترطيب البشرة بنسبة تصل إلى 30%، مما يجعل البشرة متوهجة ونضرة طوال حفل الزفاف.

ويتميز هذا الفاونديشن بتركيبته الخفيفة التي لا تسبب الثقل على البشرة، كما يوفر تغطية كاملة للعيوب والشوائب على البشرة، دون أن يسبب اللزوجة أو الاحتقان. ويدوم لفترة طويلة من الزمن، مما يجعله خيارًا مثاليًا للاستخدام في المناسبات الخاصة.

ويتوفر هذا الفاونديشن بعدة درجات لونية تناسب مختلف ألوان البشرة، مما يجعله مثاليًا للحصول على بشرة جميلة ومثالية في أي وقت ومناسبة. وبفضل مزيجه الفريد من المكونات الطبيعية والفعالة، يساعد هذا الفاونديشن على تحسين صحة البشرة وترطيبها، دون أن يسبب أي تهيج أو حساسية.

وفي النهاية باختيار الكريم الأساس المناسب، يمكن للعروس الحصول على بشرة مثالية وجميلة في يوم زفافها، ومع الحفاظ على نظام العناية بالبشرة اليومي واستخدام الكريم الأساس المناسب، يمكن للعروس الحصول على بشرة جميلة ومثالية في يوم زفافها.

أقرأي أيضا: افضل طريقة لازالة شعر المناطق الحساسة للعروس

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى