Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جمالك

أفضل كريم لتفتيح الوجه من صيدلية النهدي بالأسعار 2023

الكثير منا يحلم ببشرة صافية ومثالية وليس بها أي تصبغات، لذلك الجميع يبحث عن كريمات تفتيح الوجه حتى تكون مشرقة، ولهذا في موقع كحل وحنة سنقدم لكم أفضل كريم لتفتيح الوجه من صيدلية النهدي بالأسعار

أفضل كريم لتفتيح الوجه من صيدلية النهدي

توفر لكم صيدلية النهدي الكثير من المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة وخصوصاً الوجه وهناك العديد من شركات مستحضرات التجميل تقدم كريمات تفتيح البشرة ولكننا في هذا المقال اليوم سنعرض لكم أفضل هذه الكريمات.

كريم بيونكس Bionnex Whitening Cream

هو كريم تفتيح لون البشرة وتوحيد اللون وهو مخصص للأماكن الحساسة الداخلية والعبوة حجمها 50 مل.

وهو كريم يحتوي على فيتامين C واللوميسكين والأربيوتين وهم يعملوا على تقليل صبغ الميلانين وأيضاً تقاوم ظهور البقع البنية، فهو مناسب لجميع أنواع البشرة ولا يسبب أي حساسية وأيضاً خالي من البارابين ويتم استخدامه مرة واحدة في اليوم.

يبلغ سعره في صيدلية النهدي حوالي 186 ريال سعودي.

أفضل كريم لتفتيح الوجه من صيدلية النهدي

كريم ايزيس فارما نيوتون

يعمل على تفتيح بشرة الجسم بشكل عام والعبوة 100 مل، ويوفر لك حماية فائقة من مشاكل تصبغ البشرة وحماية من أشعة الشمس ويعيد نضارة البشرة وأيضاً يعمل على تجديد خلايا البشرة.

له تركيبة مميزة تقوم على إزالة التصبغات والحماية من أشعة الشمس الضارة حيث أن مكون حمض الأسكوربيك الموجود به يعيد للبشرة نضارتها ويجدد الخلايا.

يبلغ سعره في صيدلية النهدي حوالي 310 ريال سعودي.

أفضل كريم لتفتيح الوجه من صيدلية النهدي

مجموعة كريمات كاوديلي Caudalie cream set

تعتبر هذه المجموعة من أفضل كريم لتفتيح الوجه من صيدلية النهدي حيث أن سيروم التفتيح الخاص بها يباع واحدة منه كل دقيقتين حول العالم وهو ضروري للحصول على بشرة متألقة ومشرقة ويوحد لون البشرة ويعمل على إزالة البقع الداكنة من البشرة.

والسيروم يمنح بشرتك الترطيب الأمثل لبشرتك ويتركها مشرقة ومرطبة ويعمل على حمايتها من التهيج والجفاف والحساسية.

يبلغ سعره في صيدلية النهدي 370 ريال.

أفضل كريم لتفتيح الوجه من صيدلية النهدي

كريم غارنييه كريم تفتيح بالليمون Garnier Lemon Lightening Cream

يتم وضع الكريم في الليل لعمل إنعاش لبشرتك فهو غني بالزبادي وفيتامين C ويعمل مثل القناع لتحصلي على بشرة خالية من أي بقع داكنة وستلاحظي هذا من أول استخدام له، وبسبب خلاصة الليمون وفيتامين سي فهو يعمل على تقشير البشرة بلطف ويغذي البشرة أثناء النوم.

وللحصول على أفضل نتائج نرشح لكِ استخدام كريم تفتيح النهار من غارنييه للتفتيح السريع وهو غني بفيتامين سي وهذا الكريم لا يوضع على منطقة العين لأنها حساسة، وهو لا يناسب البشرة الحساسة أيضا.

سعره في صيدلية النهدي 20 ريال.

أفضل كريم لتفتيح الوجه من صيدلية النهدي

كريم سويس ايمج كريم النهار للتفتيح Swiss Image Whitening Day Cream

يعتبر أفضل كريم لتفتيح الوجه من صيدلية النهدي حيث أن تركيبته صنعت خصيصاً لتفتيح البشرة وإضفاء إشراقة عليه، وهو ذو تركيبة فاخرة تبيض البشرة بلطف وبطريقة فعالة وتمنع تصبغ الجلد وأيضاً تقلل البقع الداكنة، يحتوي على عامل وقاية من الشمس.

يحتوي على مياة جبال الألب وفيتامين B3 والمركب النباتي White-ten الذي يعمل على تقليل التصبغ في البشرة، ويقلل من حب الشباب ولا يسد المسام ويسم للبشرة بالتنفس طوال اليوم، ولا يجب وضعه حول العين.

سعره في صيدلية النهدي حوالي 55 ريال.

أفضل كريم لتفتيح الوجه من صيدلية النهدي

كريم اولاي كريم التفتيح الطبيعي Olay natural lightening cream

يعد من أفضل كريم لتفتيح الوجه من صيدلية النهدي لأنه يعمل على تغذية البشرة وإبراز لمعانها ويعتبر الأنسب لكافة أنواع البشرة، ويوجد به درجة حماية من الشمس فلا تسبب الضرر والبقع في بشرتك حيث به العديد من المكونات الطبيعية والفيتامينات الخالية من المبيضات الكيميائية، ويعتبر مثالي لتغطية البقع الداكنة والنمش والبقع الشمسية.

يحمي البشرة من ضرر أشعة الشمس ويجعلها تحافظ على توازن لونها، فهو مناسب للاستخدام اليومي ومناسب جميع أنواع البشرة.

سعره في صيدلية النهدي 20 ريال.

أفضل كريم لتفتيح الوجه من صيدلية النهدي

كريم ايزيس فارما كريم نيوتون ISIS Pharma Newton Cream

هو كريم واقي ومزيل للكلف والتصبغات، فيعتبر علاج فعال جداً للوجه والرقبة واليد ويحتوي على واقي للشمس واسع المجال، ويعمل على تقليل إفراز التصبغات.

يتم وضعه في الصباح على الوجه والرقبة واليد وهو خالي من الهيدروكينون و أحماض الكوجيك، ولا يسبب أي تحسس.

يبلغ سعره في صيدلية النهدي حوالي 186 ريال.

أفضل كريم لتفتيح الوجه من صيدلية النهدي

كريم نيفيا كريم لومينوس للوجه للإشراقة الموحدة Nivea luminous face cream for even radiance

يعد كريم نيفيا لومينوس أفضل كريم لتفتيح الوجه من صيدلية النهدي حيث أنه غني بمكون LUMINOUS630 وحمض الهيالورونيك وفيتامين هـ، ويعمل على إزالة أي تصبغات في بشرتك وأيضاً البقع الداكنة حيث أنه يعمل على توازن الميلانين ويمنع ظهور أي بقع جديدة.

مناسب لجميع أنواع البشرة ويتم وضعه مرة في الصباح ومرة في المساء فهو مناسب أيضاً للسيدات الحوامل ولطيف على البشرة ويقوم بتفتيح البشرة في غضون 4 أسابيع.

سعره في صيدلية النهدي 85 ريال.

أفضل كريم لتفتيح الوجه من صيدلية النهدي

وفي النهاية نكون قدمنا لكِ أفضل كريمات تفتيح الوجه حتى تكون مشرقة، و أفضل كريم لتفتيح الوجه من صيدلية النهدي بالأسعار

أقرأي أيضا: أفضل وصفات لتفتيح البشرة قبل عيد الفطر

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى