Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جمالك

أفضل مكان لحفظ العطور ونصائح لتخزين عطرك المفضل

العطور من أكثر مستلزمات الجمال للنساء والرجال ويحب الكثير مننا شراء العطور ولكن هل فكرت في ما هو أفضل مكان لحفظ العطور وكيف يمكنك الحفاظ على عطرك بنفس الجودة التي اشتريته بها؟

نحن اليوم في موقع كحل وحنة سوف نعرض لكم أفضل مكان لحفظ العطور ونصائح لتخزين عطرك المفضل فتابعوا المقال

أفضل مكان لحفظ العطور

أن أغلب العطور ليس لها تاريخ انتهاء للصلاحية ولكن هناك طرق تخزين قد تجعلها تفسد للأسف وخصوصاً في فصل الصيف.

ولذلك قدم بعض خبراء التجميل بعض النصائح التي تساعدك في حفظ عطرك المفضل في أماكن معينة سوف تحافظ على جودته كما اشتريته.

من أفضل مكان لحفظ العطور هو الثلاجة فهي أكثر مكان يمكنك حفظ عطرك به حيث أنها بعيدة عن ضوء الشمس ودرجة حرارة ثابتة وهي تعمل على تباطؤ عملية أكسدة العطر، فيمكنك وضع العطر في علبته وخصوصاً في فصل الصيف في الثلاجة تحت درجة حرارة 20 درجة مئوية.

أفضل مكان لحفظ العطور

وينصح الخبراء بوضع زجاجات العطر بشكل مستقيم وعليك عدم هز الزجاجة لأن اهتزازها بشكل متكرر سؤدي إلى تقليل عمر العطر داخل الزجاجة، وعليك التأكد من غلق زجاجة العطر جيداً.

حيث أن حماية زجاجة العطر بشكل جيد يساعد على بقاء العطر لمدة قد تصل وحتى 5 سنوات.

وعليك الابتعاد عن وضع العطور في الحمام حيث أنه أسوأ مكان يمكنك الاحتفاظ بعطرك المفضل به وهذا بسبب تغير درجة حرارة الحمام بشكل متكرر وأيضاً رطوبة المكان تؤدي لفساد العطر وتغير لونه ورائحته.

وفي النهاية نكون قد قدمنا لكم أفضل مكان لحفظ العطور وبعض النصائح البسيطة للحفاط على العطر لأطول فترة ممكنة

أقرأ أيضا: أفضل عطور التسعينيات والحنين إلى الماضي

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى