Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جمالك

أفضل منتجات لتقوية الأظافر من الصيدلية والعناية بها لفترة طويلة

يبحث الكثير من النساء عن أفضل منتجات لتقوية الأظافر بشكل فعال، حيث تعتبر الأظافر جزءًا أساسيًا من جمال وجاذبية اليدين وتحظى بعناية خاصة للحفاظ على قوتها وجمالها، فتعكس الأظافر القوية والصحية ليس فقط العناية بالمظهر الشخصي، ولكنها أيضًا علامة على الصحة العامة، لذلك سنتعرف في كحل وحنة عن عالم منتجات لتقوية الأظافر والتي تعمل على تعزيز صحتها وجمالها وكيفية اختيار الأفضل لاحتياجات كل فرد.

منتجات لتقوية الأظافر من الصيدلية

تعتبر الأظافر جزءًا أساسيًا من الإطلالة العامة، وقوتها وجمالها يعكسان الرعاية الشخصية والصحة الجيدة، فيبحث الكثيرون عن أفضل مقوي للأظافر ويمكن العثور على تشكيلة واسعة من هذه المنتجات في الصيدليات، سواء كنتِ تعانين من التشققات أو ترغبين في تعزيز قوة ونمو أظافرك.

مقوي ايسي للأظافر Essie

مقوي ايسي للأظافر Essie

يعتبر أحد أفضل منتجات تقوية الأظافر المتاحة في الصيدليات حيث تتميز تركيبته الغنية بفيتامين E وبعض المعادن التي تعمل على تعزيز قوة الأظافر وحمايتها من التكسير كما يُعد خيارًا مثاليًا كطبقة أساسية قبل وضع طلاء الأظافر ويحتوي على مادة الكولاجين التي تساعد في ترطيب الأظافر.

  • متوسط سعر مقوي ايسي للأظافر Essie في مصر 700 جنيه.
  • متوسط سعر مقوي ايسي للأظافر Essie في مصر 64 ريال.

مقوي الأظافر او بي اي نيل انفي O.P.I NATURAL NAIL STRENGTHENER

مقوي الأظافر او بي اي نيل انفي O.P.I NATURAL NAIL STRENGTHENER

مقوي الأظافر من O.P.I يتوفر منه عدة أنواع، ومن بينها مقوي الأظافر NATURAL NAIL STRENGTHENER الذي يعتبر خيار ممتاز لتعزيز نمو الأظافر بقوة وصحة. كما يتميز بتركيبته التي تغذي الأظافر وتحفز نموها مما يضفي عليها مظهرًا طبيعيًا.

  • متوسط سعر مقوي الأظافر او بي اي نيل انفي O.P.I NATURAL NAIL STRENGTHENER في مصر 300 جنيه.
  • متوسط سعر مقوي الأظافر او بي اي نيل انفي O.P.I NATURAL NAIL STRENGTHENER في السعودية 186 ريال.

مقوي أظافر زبدة لندن باسكوات Butter London Horse Power Nail Rescue Base Coat

مقوي أظافر زبدة لندن باسكوات Butter London Horse Power Nail Rescue Base Coat

يتميز بتركيبته الفريدة التي تحتوي على أربعة مكونات رئيسية، حيث يحتوي على مستخلص من ذيل الحصان والبيوتين مما يعزز نمو الأظافر بشكل صحي، بالإضافة إلى ذلك يحتوي على فيتامين B والكالسيوم لتعزيز قوة الأظافر وحمايتها من التكسر.

  • متوسط سعر مقوي أظافر زبدة لندن باسكوات Butter London Horse Power Nail Rescue Base Coat في مصر 400 جنبه.
  • متوسط سعر مقوي أظافر زبدة لندن باسكوات Butter London Horse Power Nail Rescue Base Coat في السعودية 50 ريال.

اقرأ أيضاً: أفضل زيوت طبيعية فعالة لتقوية الأظافر | لأظافر قوية وطويلة

مقوي أظافر نو بايت برو من باريل Barielle No Bite Pro Growth

مقوي أظافر نو بايت برو من باريل Barielle No Bite Pro Growth

يعد مقوي نو بايت من أفضل علاج لتطويل الأظافر من الصيدلية، حيث أنه يعتبر من إحدى أفضل الحلول للأشخاص الذين يعانون من عدم السيطرة على عادة قضم الأظافر، حيث يتميز بكونه مقويًا عديم اللون والرائحة ولكنه يتمتع بطعم مر وسيء يساعد في إبعاد الشخص عن عادة قضم الأظافر، يحتوي على مكونات تعزز نمو الأظافر وتعزيز قوتها.

  • متوسط سعر مقوي أظافر نو بايت برو من باريل Barielle No Bite Pro Growth في مصر 700   جنيه.
  • متوسط سعر مقوي أظافر نو بايت برو من باريل Barielle No Bite Pro Growth في السعودية

مقوي أظافر يولو Yolo

مقوي أظافر يولو Yolo

  • متوسط سعر مقوي الأظافر من يولو في مصر 40 جنيه.

يحتوي مقوي يولو على تركيبة غنية بفيتامين B5 ومستخلص القهوة اللذين يعززان قوة وصحة الأظافر، يمكن استخدامه كطبقة أساسية أو طبقة علوية للطلاء مساعدًا في تحسين مظهر وحالة الطلاء الأظافر.

قطرة مقوي الأظافر Nail 15

قطرة مقوي الأظافر Nail 15

  • متوسط سعر قطرة مقوي الأظافر Nail 15 في مصر 40 جنيه.

مقوي الأظافر يعتبر من بين أفضل المنتجات التي تساهم في تعزيز وتقوية الأظافر وتحفيز نموها بسرعة، كما يعمل على إصلاحها وتجديدها ومنحها النعومة واللمعان والحيوية، بالإضافة إلى ذلك يساعد في ترطيب الجلد المحيط بالأظافر وعلاج تشققاتها.

مقوي الأظافر من L’OCCITANE

مقوي الأظافر من L'OCCITANE

  • متوسط سعر مقوي الأظافر من L’OCCITANE في مصر 2000 جنيه.
  • متوسط سعر مقوي الأظافر من L’OCCITANE في السعودية 200 ريال.

يحتوي على نسبة ممتازة من زبدة الشيا تصل إلى 30% في تركيبته كما يمتاز بسرعة الامتصاص ويساهم في تقوية الأظافر وترطيب الجلد المحيط بها. كما يتميز بخلوه من مواد السلفات والبارابين التي تعتبر مسببة للحساسية.

اقرأ أيضاً: مناكير للأظافر القصيرة| استمتعي بمظهر أظافر متألق

في النهاية نجد أن هناك العديد من منتجات لتقوية الأظافر التي تساعد في تقوية الأظافر والعناية بها بشكل فعال سواء كنت تعاني من التشققات أو ترغب في تحفيز نمو الأظافر، فإن تلك المنتجات تقدم حلاً ممتازًا، حيث تمنح الأظافر القوة واللمعان ويعد اختيار المنتج المناسب يعتمد على احتياجاتك الشخصية والمشاكل التي تواجهها بمراعاة استخدام هذه المنتجات بانتظام، يمكنك الاستمتاع بأظافر قوية وجميلة تعكس صحة وجمال يديك.

Nor Salem

تخرجت من كلية الآداب قسم علم النفس، وأعمل ككاتبة محتوى مقالات في عدة مواقع إلكترونية مصرية وعربية، لدى الكثير من الشغف بالكتابة والتعبير وأستخدم خلفيتي الأكاديمية في علم النفس لإضافة قيمة للمحتوى الذي أقدمه في جميع المجالات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى