Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أحدث المقالات

افكار هدايا عيد الام

من أهم المناسبات تقترب هذه الأيام وهي عيد الأم والجميع يبدأ في حيرة ماذا يهادي أمه ولذلك نحن في موقع كحل وحنة سوف نقدم لكم افكار هدايا عيد الام الفريدة والرائعة

افكار هدايا عيد الام

في ما يلي عدد من الأفكار لهدايا عيد الأم لأنها تستحق إدخال الفرح والسعادة لقلبها.

عطر من جو مالون

افكار هدايا عيد الام

يعتبر هذا العطر من أفضل 10 روائح تفضلها السيدات وخصوصاً الأمهات، فيمكنك شرائه لها أو يمكنك أيضاً شراء مجموعة من الكريمات أو الشموع ذات الرائحة التي تحبها ويمكنك جمعهم في صندوق هدايا، وإذا كنت تريد شيء مميز للغاية فيمكنك شراء عبوة عطر خاصة تحمل اسمها فهذه الهدية ستكون مميزة لها.

سوار من باندورا

افكار هدايا عيد الام

تعتبر أساور باندورا من أكثر الهدايا المميزة للأم في يومها حيث أنها سترتديها طوال الوقت وهذا لأن الأساور مصنوعة من معادن فريدة ومختلفة مثل الفضة والذهبي والذهب الوردي، ويمكنك تزيين هذه الأسورة بتعليقات فريدة للغاية ويوجد لديهم أشكال مميزة لكل مناسبة فبالتأكيد سوف تجد أشكال مناسبة للأم ويمكنك في كل عام شراء تعليقة جديدة لها حتى تبقي جديدة بهذه الطريقة.

زيت كوكو مادوموازيل للجسم من شانيل

افكار هدايا عيد الام

من لا يحب العلامة التجارية الخاصة بشانيل وبكل منتجاتها وخصوصاً الأمهات ويعتبر زيت كوكو مادوموازيل من إحدى مستحضرات المجموعة الخاصة بالاستحمام وهذا بفضل خفته فهو يتغلغل داخل البشرة ويضيف لها لمسة حريرية واستخدام هذا الزيت يضاهي تجربة مراكز السبا.

أقرأ أيضا: أفضل عطور شانيل نسائي 2023

ألبوم للصور

افكار هدايا عيد الام

يمكنك وضع الصور المفضلة لك ولوالدتك ويمكنك أيضاً وضع صور زفافها وجميع الرحلات التي قامت بها معك وجميع مراحل طفولتك وغيرها من الصور التي تفضلها والدتك ويمكنك اختيار ألبوم الصور قيم ومصنوع من الجلد الأنيق وتعتبر هذه الهدية تذكاراً جميلاً لها.

هدايا الأكل

افكار هدايا عيد الام

يقال دائما أن أفضل الهدايا هي هدايا الأكل فيمكنك احضار كل الحلويات التي تحبها والدتك مثل التمر وزجاجة زيت زيتون أو علبة مكسرات ومأكولات خفيفة ومفيدة في نفس الوقت.

قضاء يوم في مركز سبا

افكار هدايا عيد الام

يمكنك تقضية يوم مميز ومختلف مع والدتك في أحد مراكز السبا فتعتبر هذه الهدية من أكثر افكار هدايا عيد الام الممتعة والمفيدة لها وفي نفس الوقت تستجم وتسترخي وأنتِ معاها.

وفي النهاية نكون قد قدمنا لكم افكار هدايا عيد الام والآن أخبريني ماذا حضرتي ليوم الأم هذا العام؟

أقرأ أيضا: أفكار هدايا عيد الأم بسيطة لسنة 2023

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى