Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جمالك

اكتشفي 13 نوع كريم لتنعيم الشعر كالحرير عليك تجربتهما

كريم تنعيم الشعر كالحرير هو منتج شعر يتم استخدمه لتحسين مظهر الشعر وتنعيمه لتحقيق ملمس شعر كالحرير، ويحتوي كريم التنعيم عادة على مكونات تساعد على ترطيب الشعر وتحسين مظهره ولمعانه، مثل الزيوت المغذية والسيليكون والبانثينول ويوجد العديد من أنواع كريمات الشعر التي تمنحك شعر ناعم كالحرير، سنتعرف في كحل وحنة عن أفضل كريم لتنعيم الشعر كالحرير.

كريم لتنعيم الشعر كالحرير

يعد الشعر جزءًا هامًا من جمال المرأة وثقتها بنفسها، لذا فإن البحث عن المنتجات التي تساهم في تحسين صحة الشعر وجعله ناعمًا ولامعًا يعد أمرًا مهمًا للكثيرات منا، يتعرض شعرنا للتلف والتجعد نتيجة التعرض لعوامل مثل الحرارة والتلوث والتصفيف اليومي.

ويأتي كريم العناية بالشعر لتنعيمه كالحرير معبأً بمزيج من المكونات الفعالة التي تعمل على تغذية الشعر وترطيبه بعمق، يحتوي هذا الكريم على البروتينات والزيوت الطبيعية التي تعزز من مرونة الشعر وتحميه من التلف، ويمتاز بقوام خفيف وسهل الامتصاص، مما يجعله مثاليًا لجميع أنواع الشعر.

لا يتطلب استخدام كمية كبيرة من الكريم، بل يكفي قليلًا منه لتوزيعه على طول الشعر وفروة الرأس ويفضل توزيعه بالتساوي باستخدام أطراف الأصابع أو المشط، ثم تركه لبضع دقائق ليتغلغل في الشعر، ويمكن استخدامه بعد غسل الشعر ويمكن أن يترك لبعض الوقت كقناع عميق للتغذية والترطيب الفعال.

يعد كريم العناية بالشعر كالحرير خيارًا مثاليًا لتحقيق شعر ناعم ولامع، وتجربته ستجعلك تشعرين بالفرق الكبير في ملمس شعرك وجماله، وأهم الأنواع المتاحة في الأسوق ما يلي

كريم لتنعيم الشعر كالحرير من لوريال باريس – L’oreal Paris Cream For Hair

منتجات لوريال باريس للعناية بالشعر متعددة، حيث يعمل على علاج الشعر التالف والشعر الجاف للحصول على شعر ناعم كالحرير، حيث يحتوي على مكونات فعالة لتحفيز نمو الشعر والحفاظ عليه، ويوجد منه ثلاث أنواع تتضمن:

كريم إلفيف إكسترا أورديناري من لوريال باريس – L’oreal Paris Extraordinary Cream

هو منتج من ضمن منتجات العناية بالشعر التي أصدرتها لوريال باريس، حيث يحتوي على الزيوت الفعالة والمغذية التي تعمل على تغذية وترطيب الشعر وتحسين مظهره، كما تتضمن هذه المجموعة من لوريال إلفيف إكسترا أورديناري الشامبو والبلسم، الماسك والزيت.

ويتميز كريم إلفيف إكسترا أورديناري بأنه يعمل على ترطيب الشعر الجاف وتحسين ملمسه ليبدو أكثر نعومه، ويحتوي على مكونات مغذية مثل زيت الأرغان وزيت الخروع وزيت الكاميليا وزيت اللوز الحلو، والتي تساعد على تجديد الشعر وإصلاح التلف وحمايته من العوامل الخارجية الضارة.

  • سعر كريم إلفيف إكسترا أورديناري في مصر 64 حنيه.
  • سعر كريم إلفيف إكسترا أورديناري في السعودية 49 ريال.

كريم إلفيف توتال ريباير من لوريال باريس – L’oreal Paris Total Repair

كريم إلفيف توتال ريباير، هو منتج صمم خصيصاً للعناية بالشعر حيث يتميز بتركيبته الغنية بالبانثينول والكيراتين، والتي تساعد على إصلاح الشعر التالف والمتضرر وتحسين مظهره ولمعانه، كما تحمل تركيبته المتطورة على إصلاح الشعر التالف والمتضرر من الجذور إلى الأطراف، وتحمي الشعر من التلف الناجم عن التصفيف الحراري والعوامل الخارجية الضارة، ويأتي هذا المنتج كجزء من مجموعة شاملة منتجات العناية بالشعر، بما في ذلك الشامبو والبلسم والماسك.

ويعد كريم إلفيف توتال ريباير مناسبًا لجميع أنواع الشعر، ويمكن استخدامه بشكل منتظم لتحسين صحة الشعر ولمعانه وتجديده وترطيبه.

  • سعر كريم إلفيف توتال ريباير في مصر 90 جنيه.
  • سعر كريم إلفيف توتال ريباير في السعودية 35 ريال.

كريم إلفيف لمنع تساقط الشعر من لوريال باريس – L’oreal Paris Cream Arginine Resist Hair

كريم للعناية بالشعر يحتوي على الأرجينين الذي يعمل بشكل كبير على زيادة تكثيف الشعر وتقويته، مما يساعد على منع تساقط الشعر، وتحتوي تركيبتة على الأرجان الذي يعمل على تحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس وتغذية جذور الشعر وتقويتها.

ويمكنك استخدام كريم إلفيف لمنع تساقط الشعر بعد غسل الشعر بالشامبو والبلسم، ويتم وضعه على الشعر المبلل وتوزيعة بالتساوي على طول الشعر من الجذور إلى الأطراف، ويمكن استخدام المشط لتوزيع الكريم بشكل أفضل، ثم يترك الكريم على الشعر لبضع دقائق قبل شطفه بالماء الفاتر، ويعد هذا الكريم هو الخيار الأمثل للحصول على شعر ناعم وضد التساقط.

  • سعر كريم إلفيف لمنع تساقط الشعر في مصر 161 جنيه.
  • سعر كريم إلفيف لمنع تساقط الشعر في السعودية 35 ريال.

كريم لتنعيم الشعر كالحرير

 ماسك مُغذي للشعر التالف من بانتين – Pantene Pro-V Milky

صمم ماسك بانتين للعناية بالشعر حيث يحتوي على اللاكتوز والبروتينات الحليبية، والتي تساعد على ترطيب الشعر وتغذيته وتحسين ملمسه ولمعانه، ويأتي هذا المنتج كجزء من مجموعة شاملة منتجات العناية بالشعر.

وتعمل تركيبته المتطورة على إصلاح الشعر التالف والمتضرر وتقويته من الجذور إلى الأطراف، وتحمي الشعر من التلف الناجم عن التصفيف الحراري والعوامل الخارجية الضارة.

يمكن استخدام كريم ماسك لتنعيم الشعر التالف من بانتين بعد غسل الشعر بالشامبو والبلسم، ويتم وضعه على الشعر المبلل وتوزيعه بالتساوي على طول الشعر من الجذور إلى الأطراف، ويمكن استخدام المشط لتوزيع الكريم بشكل أفضل، ثم يترك الكريم على الشعر لبضع دقائق قبل شطفه بالماء الفاتر.

 

كريم ماسك لتنعيم الشعر التالف من بانتين - Cream Mask Pantene

  • سعر كريم ماسك بانتين لتنعيم الشعر في مصر 106 جنيه.
  • سعر كريم ماسك بانتين لتنعيم الشعر في السعودية 64 ريال.

صانسيلك كريم لتنعيم الشعر –  Sunsilk Cream Soft & Smooth

يعمل كريم صانسيلك على معالجة الشعر من الجذور حتى الأطراف، كما يحتوي على تركيبة دهنية تعمل على ترطيب الشعر بشكل فعال والقضاء على التقصف والهيشان.

ويحتوي صانسيلك كريم على زيت الأرجان بنسبه كبيرة مما يجعله من أفضل الكريمات المستخدمة في الترطيب والعناية بالشعر.

ويمكنك استخدام كريم صانسيلك كـ حمام كريم، فيمكنك وضعه على شعر مبلل واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم يشطف جيداً بالماء البارد.

صانسيلك كريم لتنعيم الشعر

  • سعر صانسيلك كريم لتنعيم الشعر في مصر 86 جنيه.
  • سعر صانسيك كريم لتنعيم الشعر في السعودية 28 ريال.

كريم لتنعيم الشعر كالحرير من اي كرياتين – E Keratin

يعالج كريم اي كرياتين الأطراف المتقصفة دون إتلافها، كما في ذلك علاج الشعر المجعد، حيث لديه قدرة هائلة في ترطيب الشعر والحفاظ على الزيوت الطبيعية الموجودة به للحصول على شعر أكثر نعومة وإشراق.

 

كريم لتنعيم الشعر كالحرير من اي كرياتين - E Keratin

  • سعر كريم اي كرياتين في مصر 99 جنيه.
  • سعر كريم اي كرياتين في السعودية 25 ريال.

اقرأ أيضاً عن: 7 نصائح للعناية بالشعر الجاف والمتضرر.

كانتو كريم بزبدة الشيا – Cantu Shea Butter

كريم كانتو بزبدة الشيا للشعر يحتوي على مكونات طبيعية مثل زبدة الشيا وزيت جوز الهند وزيت الجوجوبا والألوفيرا والكولاجين، ويهدف إلى ترطيب الشعر وتغذيته وتنعيمه وجعله يبدو أكثر نعومة ولمعانًا.

زبدة الشيا هي مكون طبيعي غني بالفيتامينات والأحماض الدهنية والمرطبات، والتي تعمل على تغذية الشعر وترطيبه وتحسين ملمسه ونعومته، كما يحتوي الكريم على زيوت طبيعية تعمل على تغذية الشعر وحمايته من التلف وتحسين مظهره ولمعانه، ومن الجدير بالذكر أن الكريم المناسب لتنعيم وتحسين ملمس الشعر يعتمد على نوعية وحالة شعرك الفريدة.

كانتو كريم بزبدة الشيا 

  • سعر كريم كانتو بزبدة الشيا في مصر 360 جنيه.
  • سعر كريم كانتو بزبدة الشيا في السعودية 32 ريال.

كريم R+Co High Dive Moisture & Shine Créme

يحتوي على العديد من المكونات المفيدة للشعر، بما في ذلك زبدة الشيا، الجلسرين، زيت الجوجوبا، زبدة الشيا، فيتامين E وخلاصة بذور دوار الشمس، ويعتبر مرطب طبيعي غني بالفيتامينات والأحماض الدهنية، والتي تعمل على تغذية الشعر وترطيبه وتحسين ملمسه ونعومته.

كريم R+Co High Dive Moisture & Shine Créme

  • سعر كريم هاي ديفا في مصر 630 جنيه.
  • سعر كريم هاي ديفا في السعودية 270 ريال.

كريم ريدكين نو بلو دراي – Redken No Blow Dry

يمنح كريم ريدكين نو بلو للشعر المجعد والتالف للشعر ملمس ناعم خالي من التجاعيد، كما أنه يوفر الحماية الزائدة للشعر ويعمل على تكثيف الشعر بشكل كبير لأنه يحتوي على زيت الخروع.

كريم ريدكين نو بلو دراي - Redken No Blow Dry

  • سعر كريم ريدكين نو بلو دراي في مصر 210 جنيه.
  • سعر كريم ريدكين نو بلو دراي في السعودية 194 ريال.

كريم أوريب سوبر شاين – ORIBE Supershine Moisturizing Crème

كريم لتنعيم الشعر كالحرير من أوريب سوبر شاين يحتوي على تركيبة فريدة من المكونات النباتية والمرطبة التي تهدف إلى ترطيب وتغذية الشعر وجعله يبدو أكثر نعومة ولمعانًا، يحتوي هذا المنتج على مستخلصات الفواكه والزيوت النباتية والمرطبات التي تعمل على تحسين مظهر الشعر وجعله يبدو أكثر صحة ونعومة.

كريم ORIBE Supershine Moisturizing Crème

  • سعر كريم أوريب سوبر شاين في مصر 3,500 جنيه.
  • سعر كريم أوريب سوبر شاين في السعودية 450 ريال.

كريم لتنعيم الشعر كالحرير من نيو ستايلنج من نيوما – NEUMA neuStyling Smoothing Crème

يحتوي كريم نيو ستايلنج من نيوما على زيت الأرغان الذي يعمل على تغذية الشعر، كما يحتوي على الشمع النباتي الذي يعمل على تحسين مرونة الشعر وجعله سهل التصفيف، ويحتوي أيضاً على الألوفيرا والمورينجا التي تعمل على تحسين حالة فروة الرأس وتغذيتها وتحسين صحة الشعر.

كريم NEUMA neuStyling Smoothing Crème

  • سعر كريم نيوما نيو ستايلنج في مصر 720 جنيه.
  • سعر كريم نيوما نيو ستايلنج في السعودية 230 ريال.

كريم فايف فور سموث لتنعيم الشعر كالحرير – Cream Fave For Smooth

يعد كريم فايف فور سموث منتج مفيد وفعال للشعر، حيث يحتوي على تركيبة فريدة تساعد على تحسين ملمس الشعر وجعله أكثر نعومة ولمعانًا وسهولة في التصفيف حيث أنه يحسن من عملية تسريح الشعر، لمعان الشعر كما يعمل على ترطيب الشعر بشكل كبير والحفاظ على رطوبته كما يحمي الشعر بشكل كبير من التلف الناتج عن أدوات التصفيف الحرارية ومجففات الشعر.

يمكن استخدام كريم “فايف فور سموث” بشكل منتظم للحصول على نتائج مثالية، ويمكن تطبيقه على الشعر الرطب قبل استخدام أي أداة تصفيف الشعر الساخنة، ويمكن استشارة خبيرة الشعر للحصول على توصيات شخصية وملائمة لشعرك.

كريم فايف فور سموث لتنعيم الشعر كالحرير

  • سعر كريم فايف فور سموث في مصر 215 جنيه.
  • سعر كريم فايف فور سموث في السعودية 184 ريال.

كريم تشي ستريت جارد لتنعيم الشعر كالحرير – CH1 Straight Guard Cream

يعمل كريم تشي ستريت جارد على تنعيم الشعر بشكل فعال حيث أنه يعمل على تقليل التجاعيد ومنع تشابك الشعر، كما أنه يعطي الشعر لمعان صحي ومشرق ويعمل على تحسين مرونة الشعر بشكل كبير، وحماية الشعر من التلف حيث يحتوي المنتج على مواد تحمي الشعر من التلف الناتج عن العوامل الخارجية مثل الشمس والرياح والتلوث.

كريم تشي ستريت جارد لتنعيم الشعر كالحرير

  • سعر كريم تشي ستريت جارد في مصر 650 جنيه.
  • سعر كريم تشي ستريت جارد في السعودية 152 ريال.

وفي النهاية، تحدثنا في كحل وحنة عن أفضل كريم لتنعيم الشعر كالحرير، كما في ذلك الحصول على ملمس صحي وناعم يقلل من إتلاف الشعر وإصلاح الشعر المتقصف.

وعليك التأكد من فاعلية الكريم على شعرك ويمكن أن يتم ذلك من خلال استشارة طبيب الجلدية الخاص بك على نوع كريم الشعر المناسب لك للحصول على أفضل نتائج في وقت قصير.

اسئلة وأجوبة متعلقة بأفضل كريم لتنعيم الشعر كالحرير

ماهو أفضل كريم لتنعيم الشعر الخشن؟

يعد كريم كانتو بزبدة الشيا من أفضل الكريمات التي تعمل على إصلاح الشعر التالف، المجعد والخشن حيث يحتوي على المواد الفعالة التي تغذي الشعر بعمق والحفاظ عليه من التلف الناتج عن العوامل الخارجية.

ماهو أفضل كريم للشعر؟

تتعدد وتتنوع أنواع كريمات العناية بالشعر للحصول على شعر ناعم وصحي، ومن أهم وأفضل أنواع كريمات الشعر هو كريم العناية بالشعر من لوريال باريس، كريم كانتو بزبدة الشيا، كريم ريدكين نو بلو دراي وكريم اي كرياتين، حيث تعمل هذه الكريمات على علاج جميع مشاكل الشعر بشكل فعال والشعر المجعد بشكل خاص.

هل كريمات الشعر لها أضرار؟

لا، الكثير من كريمات الشعر عادة ماتحتوي على مكونات غير ضارة للشعر حيث تتكون من زيوت طبيعية لترطيب الشعر والحفاظ عليه من العوامل الخارجية والحرارة، ولكن كريمات فرد الشعر عادة هي التي تسبب الكثير من الأضرار للشعر مثل تقصف الشعر وتجعده.

Nor Salem

تخرجت من كلية الآداب قسم علم النفس، وأعمل ككاتبة محتوى مقالات في عدة مواقع إلكترونية مصرية وعربية، لدى الكثير من الشغف بالكتابة والتعبير وأستخدم خلفيتي الأكاديمية في علم النفس لإضافة قيمة للمحتوى الذي أقدمه في جميع المجالات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى