Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أحدث المقالات

اكتشف أحداث مسلسل صوت وصورة الذي يجمع بين الإثارة والتشويق

تم عرض أول حلقة من مسلسل صوت وصورة في مساء السبت الموافق 14 أكتوبر للنجمة حنان مطاوع على قناة dmc، وتصدرت الحلقة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها كانت مليئة بالأحداث غير المتوقعة والتي تعرضت لها بطلة العمل حنان مطاوع والتي سوف نتعرف عنها بالتفصيل في كحل وحنة.

أحداث مسلسل صوت وصورة

  • في الحلقة الأولى من مسلسل “صوت وصورة”، يتم الكشف عن جوانب حياة رضوى، التي تجسدها حنان مطاوع مع زوجها وليد فواز، حيث تقدم رضوى لوظيفة سكرتيرة لطبيب تجميل مشهور في محاولة لدعم زوجها الذي يعاني من مشاكل صحية نتيجة إصابته بمرض السكري ومضاعفات في قدمه تتطلب علاجًا وتكلفة مالية، وعلى الرغم من تشكيكها في نوايا الطبيب، إلا أنها توافق على الوظيفة بناءًا على ضغط من زوجها ولطف زائد من الطبيب.

وأثناء تواجدها في عيادة الطبيب في الحلقة الأولى، تتفاجأ رضوى بأن الطبيب شخص لطيف ويعرض عليها زيادة في راتبها وتقديم المساعدة المالية التي يحتاجها زوجها، وفي نهاية اليوم تتعرض رضوى لاعتداء جسدي من الطبيب الذي كان تحت تأثير الخمر، ويتم تصوير الاعتداء على الفيديو ويكون هذا الحدث هو نهاية الحلقة الأولى من مسلسل “صوت وصورة”.

بالإضافة إلى ذلك، يتم الكشف في الحلقة الأولى عن جوانب من حياة الطبيب، حيث يكشف أنه متزوج من نجلاء بدر ولديه ابنين شابين، كما يتم الكشف عن حياة المحامي لطفي، الذي يجسده صدقي صخر والذي يعيش في عزلة بعد تعرضه لحادث ولكن يأتي عمرو وهبة ليساعده في الخروج من هذه العزلة.

  • في الحلقة الثانية، يقوم الدكتور عصام بزيارة رضوى في محاولة لإرضائها ومصالحتها، ويحضر معه هدية، ومع ذلك ترفض رضوى قبول أي شيء منه مؤكدة رفضها لموقفه وتبريراته وتحاول رضوى أن تثبت نفسها أمام الدكتور عصام وتقرر متابعته قانونيًا، لمنعه من تكرار تلك السلوكيات مع أي سيدة أخرى وما لفت انتباهها هو أن زوجها لم يعارضها أو يدعمها في هذا الأمر.
  • في الحلقة الثالثة من مسلسل “صوت وصورة”، تتحول حادثة التحرش التي تعرضت لها رضوى (حنان مطاوع) إلى قضية تثير الرأي العام ويعاني زوجها عبد الغني (وليد فواز) من آثار ما حدث لزوجته، ويقرر أنه لن يستمر في حياته الزوجية بسبب الفضائح التي تعرضت لها عائلته، هذه الحلقة تركز على تأثير الحادثة على حياة الشخصيات المشاركة وتتطرق إلى العواطف والتحديات التي يواجهونها في هذا السياق.

اقرأ أيضاً: تفاصيل حول مسلسل على باب العمارة| كواليس مختلفة من الكوميديا والدراما

طاقم عمل مسلسل صوت وصورة

  • حنان مطاوع (رضوى).
  • نجلاء بدر.
  • مراد مكرم.
  • ناردين فرج.
  • وليد فواز (عبد الغني).
  • محمد الكيلاني.
  • صدقي فخر.
  • وليد الشريف.
  • عمرو وهبة.

أسباب تصدر مسلسل صوت وصورة التريند

  • الحبكة الدرامية: يعتبر وجود حبكة درامية قوية أمرًا ضروريًا في أي عمل درامي، وقد نجح المسلسل في تقديم حبكة درامية مميزة التي تمت كتابتها بواسطة السيناريست والمؤلف محمد سليمان عبد المالك، حرص المؤلف على استعراض ومناقشة العديد من قضايا المرأة والقضايا الاجتماعية الصعبة مثل الذكاء الاصطناعي والتحرش، كما يتناول المسلسل أيضًا العديد من القضايا المتعلقة بالأسرة المصرية والتربية الإيجابية والطبقة المتوسطة والعلاقات الاجتماعية ومشاكلها وسبل حلها.
  • عنصر التوعية: حرص المؤلف الدكتور سليمان عبد المالك على جذب اهتمام الأطفال من خلال وجود شخصية الطفلة “دنيا” التي تلعبها لافينا نادر، يتمحور العديد من الأحداث حول هذه الشخصية وتهدف جميع الأحداث إلى تنمية العقول وتشكيل الوعي لدى أبناء الجيل الجديد كما يعد المسلسل مناسبًا للمشاهدة في جو الأسرة.
  • مناقشة قضية الذكاء الاصطناعي: يتناول المسلسل قضية الذكاء الاصطناعي والتحديات التي يمكن أن تنشأ عن استخدامه الخاطئ وتأثيره على المجتمع بشكل عام، يتم تجسيد هذه القضية من خلال شخصية رضوى، السيدة البسيطة من منطقة شعبية تواجه أزمة كبيرة تحاول حلها خلال سياق الأحداث كما يعد دور رضوى جديدًا ومختلفًا عن الأدوار التي قدمتها الممثلة القديرة حنان مطاوع من قبل.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

تعرض حلقات مسلسل “صوت وصورة” من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً على قناة dmc، وتتزامن عرضها مع العرض عبر منصة Watch it.

عدد حلقات مسلسل صوت وصورة

عدد حلقات مسلسل صوت وصورة 15 حلقة.

الإعلان الترويجي لمسلسل صوت وصورة

في النهاية يمكننا أن نستنتج عن مسلسل صوت وصورة أنه يعتبر واحدًا من الأعمال المثيرة والمشوقة التي حازت على اهتمام الجمهور، حيث يتميز المسلسل بقصة مشوقة وأحداث مفاجئة تجعل المشاهدين متشوقين لمعرفة ما سيحدث في الحلقات القادمة.

Nor Salem

تخرجت من كلية الآداب قسم علم النفس، وأعمل ككاتبة محتوى مقالات في عدة مواقع إلكترونية مصرية وعربية، لدى الكثير من الشغف بالكتابة والتعبير وأستخدم خلفيتي الأكاديمية في علم النفس لإضافة قيمة للمحتوى الذي أقدمه في جميع المجالات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى