Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جمالك

البلاشر المناسب للبشرة السمراء

لكل لون بشرة درجات ألوان بلاشر تناسبها، ولوجود الكثير من الألوان والدرجات المختلفة تتردد الكثير من الفتيات في وضع أي لون، لذلك سنتعرف على درجات ألوان البلاشر المناسب للبشرة السمراء.

ألوان البلاشر للبشرة السمراء

يعد البلاشر جزءًا مهمًا من روتين الماكياج لإضفاء لون وحيوية على الخدين وتحديدهما، ولكن قد يكون من الصعب اختيار لون البلاشر المناسب للبشرة السمراء. فالبشرة السمراء تتمتع بألوان ودرجات مختلفة، ويمكن اختيار لون البلاشر الذي يناسبها بشكل جيد من خلال هذه الألوان

البلاشر المناسب للبشرة السمراء

البلاشر البرتقالي

صاحبة البشرة السمراء عليها اختيار درجات الألوان المائلة للبرتقالي، إن هذه الدرجات تعمل على ظهور لون البشرة أفتح على ماهي عليه، كما أنها رائعة لإبراز جمالك بشكل طبيعي ويمكنك استخدامها من خلال ملئ الفرشاة بلون البلاشر البرتقالي وتمريرة برفق على الخدود للحصول على درجة لون متناسقة وخفيفة.

 

 

البلاشر المناسب للبشرة السمراء

 

البلاشر البرونزي

البلاشر البرونزي يمكنك وضعة على الخدود بطريقة سهله من خلال فرشاة البلاشر الخاصة بك، وهو من أفضل ألوان البلاشر التي تناسب البشرة السمراء، لا يظهر اللون البرونزي بشكل قوي على البشرة لذلك يسهل التحكم به أثناء تطبيقة.

 

 

البلاشر المناسب للبشرة السمراء

 

البلاشر الأحمر

البلاشر الأحمر يناسب البشرة السمراء بشكل كبير كما يمكنك الاعتماد عليه أثناء فترة الليل لأنه سيمنحك لمسة نهائية متميزة.

 

 

 

البلاشر المناسب للبشرة السمراء

البلاشر النود

البلاشر الذي يحتوي على درجات النود مناسب جداً للبشرة السمراء فيمكنك الاعتماد عليه أثناء النهار.

 

 

 

 

 

نصائح لاختيار اللون المناسب

  • التجربة: يجب تجربة الألوان المختلفة وتحديد الألوان التي تناسب البشرة السمراء بشكل جيد، وذلك بتجربة الألوان على الخدود للتأكد من مدى توافقها مع لون البشرة.
  • الاستشارة: يمكن الاستشارة بمحترفي المكياج أو خبراء الجمال للحصول على نصائح حول الألوان الأفضل للبشرة السمراء.

عند اختيار لون البلاشر المناسب للبشرة السمراء، يجب الاهتمام بتوزيعه بشكل متساوٍ ودقيق على الخدين، ويمكن استخدام فرشاة البلاشر الكبيرة لتحقيق ذلك.

طريقة وضع البلاشر

  • بعد الإنتهاء من وضع المكياج قومي بملء الفرشاة بالقليل من البلاشر.
  • قومي بوضع البلاشر من خلال الفرشاة على الخدود وقومي بسحب الفرشاة إلى الأعلي.

احرصي على عدم استخدام ألوان افتح من لون بشرتك لأنها ستظهر وجهك أكثر بهتان، وعدم استخدام لون أغمق من درجة بشرتك لأنها ستظهر لون بشرتك داكن.

ألوان المكياج التي تناسب البشرة السمراء

للحصول على مكياج ناعم ومشرق عليك معرفة ألوان المكياج التي يناسب البشرة السمراء.

  • كريم الأساس: عليك باستخدام كريم أساس افتح درجة واحدة من لون بشرتك.
  • أيشادو العيون: يمكنك استخدام اللون المشمشي، البرتقالي والعنابي.
  • أحمر الشفاه: استخدمي الألوان الداكنة وابتعدي عن الألوان الفاتحة فيمكنك الاعتماد على درجات النود الداكنة والبني الفاتح، الخوخي والبرتقالي الامع.
  • الكونسيلر: يمكنك استخدام لون مائل للبرتقالي مع إضافة درجة أفتح من لون بشرتك الطبيعي.

باختصار، يمكن اختيار لون البلاشر المناسب للبشرة السمراء بمراعاة الألوان الدافئة والخوخية الداكنة، وتجنب الألوان الفاتحة، وكما ينبغي تجربة الألوان المختلفة والاستشارة بخبراء الجمال للحصول على أفضل النصائح.

ويجب توزيع البلاشر بشكل متساوٍ ودقيق على الخدين باستخدام فرشاة البلاشر الكبيرة للحصول على مظهر جذاب وحيوي للبشرة السمراء.

Nor Salem

تخرجت من كلية الآداب قسم علم النفس، وأعمل ككاتبة محتوى مقالات في عدة مواقع إلكترونية مصرية وعربية، لدى الكثير من الشغف بالكتابة والتعبير وأستخدم خلفيتي الأكاديمية في علم النفس لإضافة قيمة للمحتوى الذي أقدمه في جميع المجالات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى