Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أحدث المقالات

الجزء الثاني من مسلسل المكتب

بدء عرض الجزء الثاني من مسلسل المكتب في يوم 8 يناير على منصة شاهد الالكترونية، وحيث أوضح الفنان فهد البتيري أن هذا الموسم الجديد هو فرصة كاملة لجميع صناع العمل حيث تم كتابة نصف الحلقات بأفكار جديدة غير مقتبسة من النسخة العالمية للمسلسل.

وقام بوضع البوستر الخاص بالمسلسل على حسابه الشخصي على الانستجرام وأضاف معلقاً عليه بـ “حاب أقول لكم إن الموسم الثاني من مسلسل #المكتب راح يعرض على @shahid.vod‬ بتاريخ ٨ يناير، والموسمين كاملين بيبدأ عرضهم على قناة ‪@mbc1‬ بنفس التاريخ. فخورين بأننا في هذا الموسم أتيحت لنا فرصة كتابة نصف الحلقات بأفكار جديدة وغير مقتبسة من أي نسخة من نسخ العمل الأصلي العالمية.‬”

الجزء الثاني من مسلسل المكتب

يعتبر هذا المسلسل مأخوذ من النسخة العالمية الأمريكية وهو من أشهر المسلسلات العالمية وقامت المملكة العربية السعودية بإصدار نسخة عربية منه وأيضاً قامت بريطانيا بإصدار نسخة.

وتضم النسخة السعودية عدد كبير من الممثلين منهم النجم صالح أبو عمرة، فهد البتيري، نواف الشبيلي، رزان منصور، سعد عزيز وآخرين والمسلسل من إخراج هشام فتحي وتأليف الكاتب عبد الله الظهران.

وقد نال الجزء الأول من المسلسل مشاهدات عالية جداً وقد حاز إعجاب الكثير من متابعي الأعمال الدرامية، ولعل أكبر الأسباب التي أدت إلى نجاح هذا العمل هو أنه واقعي ويعرض بيئة العمل بكل سلاسة وسهولة فيجعل المشاهد يستمتع بالأحداث التي تدور في المكتب والتي يشعر أنها حقيقية دون تجميل أو تغيير فيها من بداية مشاكل الموظفين والمواقف الطريفة التي تحدث بينهم.

أخر أعمال الفنان فهد البتيري

شارك الفنان في فيلم الخلاط الذي عرض في الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر الذي تم في شهر ديسمبر الماضي، ويعتبر هذا الفيلم كوميديا سوداء ويشاركه في بطولة هذا الفيلم كل من صهيب قدس، وإسماعيل الحسن وهو من تأليف محمد القرعاوي وفهد العامري ومشاري الشلالي.

وتدور أحداثه حول أربع قصص إجتماعية ويجمعها إطار الحيلة فهم مجموعة لصوص يتسللون لحفل زفاف لإنفاذ شريكهم ثم يصل الأمر إلى طباخة في مطعم فاخر تحتال بهدف منع طلاق والديها، ثم نعود إلى صديق يعود لمغسلة الموتى لدفن سر كبير وسط شكوك زوجة الميت، وأخيراً أم تبحث عن زوجها الذي يبحث عن ابنه في نفس الوقت في ملهى ليلي، وحيث أن لكل مصيبة حل ولكنه مخفي، والفيلم كوميدي يمتد من سلسلة “الخلاط” التي حققت أكثر من 1,5 مليار مشاهدة على اليوتيوب.

ويمكنك مشاهدة الجزء الثاني من مسلسل المكتب على منصة شاهد

أقرأ أيضا: أفضل 10 مسلسلات في سنة 2022 من إنتاج منصة شاهد

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى