Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الصحة

السبع خطوات سالي فؤاد مع الصيام المتقطع

إذا كنتِ تحلمين بجسم رشيق ومثالي وقد قمتِ بتجربة أنواع كثيرة من الدايت فنحن الآن في موقع كحل وحنة سنقدم لكِ الحل مع السبع خطوات سالي فؤاد مع الصيام المتقطع

السبع خطوات سالي فؤاد مع الصيام المتقطع

باختصار شديد الدايت عبارة عن سبع خطوات فقط إذا التزمتِ بهم سوف تحصلي على الجسم المثالي الذي تحلمين به:

  • في البداية عليك عمل تحاليل الغدة الدرقية وهرمونات الجسم والحساسية تجاه الطعام للتأكد أن جسمك سليم صحياً ولا تعاني من أي مشاكل صحية.
  • امنع النشويات البيضاء مثل دقيق القمح والسكر وبدل منها تناول كميات صغيرة من النشويات المفيدة مثل الشوفان والفاكهة طوال اليوم وحتى المغرب، ومن بعدها عليكِ منعها تماماً لأنها تتحول إلى دهون وأن تناول النشويات والسكريات بكثرة يعمل على عرقلة الحرق بدل يجعلك تشعرين بالجوع أكثر.
  • تناول ثلث حجم معدتك فقط كما قال الرسول عليه الصلاة والسلام فتبدأ بالشوربة والسلطة قليلة الدسم وبدون أي نشويات.
  • قم بتقسيم الوجبات على مدار اليوم إلى خمس وجبات صغيرة مع تناول الدهون المفيدة ولكن بكميات قليلة، ثلاث وجبات رئيسية أساسهم البروتين مثل السمك والبيض واللحوم البيضاء أو الحمراء والأجبان قليلة الدسم أو البقووليات ويفضل التنويع في الوجبات وتناول الفاكهة قبل الأكل بساعة أو بعد الأكل بثلاث ساعات وقبل النوم بثلاث ساعات تناول كوب من الزبادي، وفي الصبح على معدة فارغة تناول قرص فيتامين ج أو كوب مياه دافئ عليه نص ليمونة.
  • شرب كوب من الماء الدافئ بعد الاستيقاظ مباشرة وعلى مدار اليوم حتى يعمل على رفع نسبة الحرق ويمكنك إضاءة معلقة من العسل أو خل التفاح أو نص ليمونة أو 6 نقط من فيتامين ج ويمكنك شربها بعد الاستيقاظ بربع ساعة فهي تعمل على رفع معدل الحرق طوال اليوم.
  • عليك النوم قبل الساعة الـ 11 مساءاً حتى تعطي جسمك الراحة الكافية لأنها أيضاً تعمل على زيادة معدل الحرق في جسمك وتساعدك في الإحساس بالشبع على مدار اليوم وعلى عكس قلة النوم والإرهاق.
  • عليك كل ثلاث أيام القيام بعمل مشروبات قليلة السعرات مثل الديتوكس أيضاً ويجب أن يكون لك يوم في الأسبوع فري مع لخبطة هذا النظام ولكن بدون إفراط مبالغ.

وفي النهاية هذا النظام يحافظ على مستوى السكر في الدم فيعمل على الحرق بشكل منتظم مع الإحساس بالشبع، كما يمكنك أيضاً شرب الشاي الأخضر أو الأحمر وعليه نص ليمونة بعد الوجبات بنصف ساعة ويمكنك تحليته بالعسل أو السكر الدايت ونكون بهذا قد قدمنا لكم السبع خطوات سالي فؤاد مع الصيام المتقطع

أقرأ أيضا: تمارين حرق دهون الجسم بالكامل في المنزل

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى