Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أحدث المقالات

الفنان محمد القس المجرم الكوميدي

الفنان محمد القس أو المعروف حالياً باسم غازي وكلمة المفضلة “حبيبي حبيبي” بمسلسل موضوع عائلي وخصوصاً الجزء الثاني منه، ولذلك دعونا اليوم في موقع كحل وحنة نتعرف على الفنان محمد القس

السيرة الذاتيةالفنان محمد القس

مواليد مدينة حمص في 31 مارس 1977م وهو ممثل سوري وبدأ مشواره الفني في عام 1988م في سوريا، وعاش معظم حياته في المملكة العربية السعودية ومنها كانت إنطلاقته الفنية.

حيث أنه شارك في العديد من المسرحيات في مدينة الرياض ومن أهمها مسرحية السعالي، الحقيقة العارية، الإكليل، في عام 2004م، وأيضا شارك في مسلسلات الإنترنت ومنها مسلسل ليه أنا؟، الورطة وهو يعتبر بداية إنطلاقه في الأعمال التلفزيونية، وأيضا مسلسل غشمشم في جميع أجزائه الخمسة.

وشارك في العديد من مسلسلات التي أنتجتها قناة Mbc ومن أهمهم “قناة مفرح”، “رابح والدكتور” في عام 2009م، وأيضا مسلسل “أم الحالة” ومسلسل “بني جان” في عام 2010، بالإضافة إلى العديد من الاسكتشات الكوميدية التي كانت تتناول قضايا المجتمع العربي والسعودي بالتحديد.

الفنان محمد القسومؤخراً اعلن الفنان محمد القس حصوله على الجنسية السعودية حيث عبر عن هذا التصريح على حسابه الخاص على تويتر وقال ” أرفع أسمى آيات الشكر والعرفان والولاء لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين سمو سيدي الأمير الملهم المجدد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لتشريفي وتكريمي بمنحي الجنسية السعودية، معاهداً الله أن أكون في خدمة ديني ومليكي ووطني وإنني بعد حمد الله وشكره أولاً وأخيراً على نعمة السعودية العظمى..فإن حملي لهذه الجنسية العظيمة هو تكليف قبل أن يكون فخراً وتشريفاً..أدعو الله أن يعينني على أداء واجبها”.

محمد القس المجرم الكوميديالفنان محمد القس

ويعتبر الفنان محمد القس في شخصية غازي من مسلسل موضوع عائلي الذي عرض لأول مرة عام 2021 الذي أنتجته منصة شاهد المجرم ورئيس العصابة الكوميدي وهو الدور قد برع فيه الكثير من الممثلين القدماء وقد اختفى هذا الدور في السنوات الأخيرة وقد تم ظهورة مرة أخرى ببراعة مع الفنان محمد القس.

 

الفنان محمد القسوقد كان هناك العديد من الاختلافات في شخصية غازي الشرير حيث أنه ظهر في الجزء الأول كشخص شرير للغاية ولا يتمتع بأي كوميديا حتى لقائه بالشيف إبراهيم الذي قدمه دوره الفنان ماجد الكدواني وهنا حدث تحول للشخصية من شخصية شريرة للغاية ومكروه لمجرم كوميدي ومحبوب من الجميع.

وأصبح الجميع ينتظر مشاهد الفنان محمد القس في كل حلقة بعد التحول في الشخصية، ويعتبر هذا التحول كبير للغاية وقد نجح فيه الفنان محمد القس في جعل هذه النقلة مفيدة له ولدوره وقام بإطقانها بشكل رائع.

الفنان محمد القس

 

وفي الجزء الثاني عندما اجتمع الفنان محمد القس والفنان محمد رضوان الذي جسد شخصية رمضان حريقة فشكل الاثنين دويتو ناجح للغاية وبرعوا في أضحاك المشاهدين حيث أن جميع المشاهد التي جمعتهم كانت مليئة بالكوميديا.

موهبة لا تشبه إلا نفسها

الفنان محمد القسنجح الفنان محمد القس في إثبات موهبته وقدرته على اضحاك الجمهور المصري في أول أعماله المصرية مسلسل موضوع عائلي، وقدم دور رئيس العصابة في بداية المسلسل وتحول بالتدريج للمجرم الكوميدي وأطقن هذا التحول وتقبله الجمهور بشكل كبير وأحبه أيضاً وهذا يجعلنا أمام موهبة كبيرة ستقدم الكثير من النجاحات القادمة في الأعمال المصرية.

وهذا يجعلنا أيضاً نقول أنه موهبة لا تشبه إلا نفسها حيث أنه لا يسير على نهج أي فنان، ولكن هو له بصمة خاصة به لن تتكرر مرتين حتى في الشخصيات التي يؤديها لا تشبه بعضها البعض وكأنك كل مرة ترى شخص مختلف للغاية حيث أنه يمتزج بالشخصية التي يقدمها وينسى شخصيته الحقيقة وهذا ما يجعل الجمهور يتعلق به وبالشخصية التي يؤديها وتتمنى كثيراً أن تكون هذه الشخصية موجودة في الحياة بالفعل.

فلسفة محمد القس في الكوميديا لا تعتمد على الإفيهات نهائياً ولكنه يرى أن فلسفة الضحك تعتمد على البعد النفس لكل شخصية يؤديها وك
أنه يقول لنا أن كل شخص له جانب جاد وجانب هزلي وعندما يندمج الاثنين معاً هنا تظهر الكوميديا.

وفي النهاية يمكننا وصف الفنان محمد القس أنه فنان مميز ومتمكن وهذا بشهادة الممثلين والجمهور أيضاً لما رأوه في موهبته وإخلاصه في التمثيل ونتمنى له المزيد من النجاح والأعمال المميزة وأن نشاهد له عمل في سباق رمضان القادم

أقرأ أيضا: وفاة الفنانة لبنى محمود بعد صراع طويل مع المرض

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى