Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جمالك

أفضل الوان البلاشر للبشره القمحيه

بالطبع أن لكل بشرة لون بلاشر يليق عليها فصاحبة البشرة البيضاء لها ألوان معينة وكذلك السمراء والحنطية لكل منهم ألوان معينة تليق بها، ولكن أكثر السيدات يجدن حيرة في اختيار اللون المناسب لبشرتهم لذلك نحن في موقع كحل وحنة سوف نعرض عليكم أفضل الوان البلاشر للبشره القمحيه

الوان البلاشر للبشره القمحيه

البلاشر البارد الوان البلاشر للبشره القمحيه

صاحبة البشرة الحنطية عليها اختيار البلاشر البارد ذو الألوان المشمشية والوردية، كما يمكنك اختيار أفضل نوع لإبراز عظمتين الوجه مباشرة بعد تظليل تجويف أسفل الخدود بلون داكن، كل ما عليكِ فعله هو ملئ الفرشاة باللون على مساحة الخد بالكامل للحصول على خد متورد ومتناسق في الألوان.

 

البلاشر المشمشي الوان البلاشر للبشره القمحيه

يعد هذا اللون من أجمل وأفضل الوان البلاشر للبشره القمحيه واللون الوردي يعتبر مناسب لمكياج خفيف في النهار، والبلاشر ذو اللمعة الخفيفة يمنح البشرة المزيد من اللمعان والتوهج ويعتبر مناسب أكثر للمساء والسهرات.

 

البلاشر البرونزيالوان البلاشر للبشره القمحيه

يعد البلاشر البرونزي من أجمل الوان البلاشر للبشره القمحيه وهو مناسب لهم بشكل كبير فهو يزيد من إشراق بشرتهم وعليكِ وضع أكثر من طبقة حتى تعززي اللون، ويمكنك إضافة لمسة من اللون الوردي حيث أنه سيمنحك لمسة مميزة خصوصاً إذا قمتِ بوضعه بطريقة صحيحة.

أقرأي أيضا: البلاشر المناسب للبشرة السمراء

البلاشر الخوخيالوان البلاشر للبشره القمحيه

اللون الخوخي مناسب جداً لأصحاب البشرة الحنطية، فيمكنك اعتماد هذا اللون لمكياج خفيف نهاري أكثر.

درجة البلاشر المناسبة للبشرة الحنطية

  • الألوان المشرقة مثل المشمشي أو الخوخي.
  • الألوان الدافئة كالمرجاني.
  • الألوان البرونزية والتحاسي في السهرات.
  • يمكنك الدمج بين لونين من البلاشر ستحصلي وقتها على إطلالة مذهلة.

الطريقة الصحيحة لوضع البلاشر

  • البلاشر يوضع أخر شيء في المكياج.
  • بعد إنتهائك من وضع كل مكياج الوجه قومي بوضع البلاشر على تفاحة الخد وهي العظمة المنتفخة على الخد وقومي بسحب الفرشاة للأعلى باتجاه الأذن.

يجب عليك الحذر من استخدام الألوان الأفتح من درجة بشرتك حيث أنها ستظهر وجهك ذو لون رمادي باهت، وأيضاً لا تستخدمي الدرجات الأغمق من لون بشرتك فستظهري بلون داكن أكثر من لونك الطبيعي فعليكِ دائما اختيار الألوان المناسبة لدرجتك بالتحديد.

ألوان المكياج الخاصة بالبشرة الحنطية

  • كريم الأساس عليكِ اختيار اللون البرونزي أو أي درجة أغمق درجة واحدة فقط من درجة بشرتك الطبيعية.
  • بودرة الوجه عليكِ اختيار اللون البرونزي لأنها ستظهر ملامح وجهك وجمالها.
  • ظلال العيون عليكِ اعتماد الألوان النحاسية والبرونزية.
  • أحمر الشفاه عليكِ اختيار ألوان الزهور الناعمة أو لون الباستيل أو الألوان القريبة من بشرتك.

وفي النهاية عزيزتي نتمنى أن نكون قد قدمنا لكِ أفضل الوان البلاشر للبشره القمحيه وطريقة اختيارك للون وطريقة تطبيقة لبشرة ناعمة ومميزة.

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى