Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جمالك

بلاشر جيلي| تقنية جديدة لإضافة الحيوية والنضارة إلى مكياجك

حلويات الجلي ليست مقتصرة فقط على عالم الطعام، بل دخلت عالم الجمال أيضًا وتحديدًا عالم البلاشر! في الفترة الأخيرة، ظهر نوع جديد من تركيبات البلاشر يُعرف باسم “بلاشر جيلي” وسنسلط الضوء عليه في هذا المقال، وستُغرمين به لدرجة وضعه كل يوم!

ما هو بلاشر الجيلي؟

بلاشر الجيلي هو منتج مكياج يمتاز بتركيبته الجلية، مما يجعله ينساب بسلاسة على البشرة ويمتزج بشكل مثالي معها، ومن هنا يُعتبر هذا النوع من المنتجات خيارًا رائعًا لإضفاء لمسة طبيعية ومشرقة على المكياج، وبالإضافة إلى ذلك يتميز بلاشر الجيلي بسهولة التطبيق، مما يجعله من بين المستحضرات المحببة لدى العديد من النساء.

مستحضرات بلاشر الجيلي

بلاشر الجيلي هو منتج مستحضر تجميلي يتميز بتركيبته الجيلية الخفيفة، التي توفر للبشرة لمسة طبيعية ومتلألئة، والآن سنستعرض معكم بعض أنواع مستحضرات بلاشر الجيلي المميزة.

بلاشر MILK Cooling Water Jelly Tint

يعتبر خيارًا مثاليًا لمحبي المكياج الطبيعي والمنعش ويتميز بتركيبته الجلية التي تمنح البشرة ترطيبًا فوريًا وتضفي عليها لمعانًا جميلًا وملفتًا للنظر، ويمتاز هذا المستحضر بأنه يعمل كبلاشر وأحمر شفاه في آن واحد، مما يجعله إضافة مثالية للمكياج اليومي.

ويحتوي بلاشر MILK على نسبة 90% من المكونات الطبيعية، بما في ذلك الفيجن والمواد الخالية من البارابين والغلوتين، مما يجعله مناسبًا لجميع أنواع البشرة دون خطر انسداد المسامات أو حدوث حب الشباب.

بلاشر MILK Cooling Water Jelly Tint

 

قد يعجبك: روتين العناية بالبشرة والمنتجات الخاصة بكل نوع

بلاشر KAJA Jelly Charm Glazed Lip Stain & Blush

هو منتج متعدد الاستخدامات يعمل كبلاشر وأحمر شفاه في آن واحد، مما يجعله خيارًا مثاليًا للحصول على مظهر متكامل بسهولة، وتتميز تركيبته الخفيفة بالعناصر المرطبة التي تمنح البشرة لمسة من الإشراق والانتعاش ويتوفر هذا البلاشر بستة ألوان مختلفة لتلبية احتياجات مظهرك وتمنحكِ لونًا حيويًا ومنعشًا على الخدود.

بلاشر KAJA Jelly Charm Glazed Lip Stain & Blush

قد تحبين معرفة المزيد عن: 27 مرطب شفايف للحصول على شفاه ناعمة ومثالية

بلاشر RIMMEL LONDON Jelly Blush

يتميز بتركيبته الجيلي التي تمنحك مظهراً مشرقاً ومتألقاً ويضيف هذا البلاشر لمسة من الحيوية إلى مكياجك ويساعد في جعله يبدو طبيعياً، وبالإضافة إلى ذلك يمكنكِ تكديس البلاشر بطبقات متعددة لزيادة تميز اللون وإبرازه بشكل أكبر.

بلاشر RIMMEL LONDON Jelly Blush

بلاشر ايلف E.L.F Cosmetics Jelly Pop Flush Blush

يتميز بتركيبته الجل اللامعة، مما يمنح نتائج مرضية ومظهراً جميلاً ومضيئاً وكما يحتوي على مكونات تغذي البشرة مثل فيتامين E وزيت الأرغان وزيت الخروع.

بلاشر ايلف E.L.F Cosmetics Jelly Pop Flush Blush

بلاشر TONYMOLY Cheektone Jelly Blushe

معروف بتركيبته الجل المميزة التي تمتزج بسلاسة مع البشرة، مما يمنحها لونًا متألقًا وإشراقة فورية ويتوفر في 3 ألوان مختلفة لتتمكني من اختيار الظل المناسب الذي يناسب لون بشرتكِ.

بلاشر TONYMOLY Cheektone Jelly Blushe

في ختام هذا المقال، يمكن القول بأن بلاشر الجيلي يعتبر خيارًا ممتازًا للحصول على إطلالة متوهجة وطبيعية وتتميز تركيبته الجلية بقدرتها على المزج بسهولة مع البشرة، مما يمنح لونًا ناعمًا وإشراقة فورية، وسواء كنتِ تبحثين عن تأثير لوني طبيعي أو لمسة منعشة، فإن بلاشر الجيلي يوفر لكِ النتائج المرغوبة، فجربي أحد هذه المنتجات واستمتعي ببشرة مشرقة ومتألقة طوال اليوم!

إليكِ المزيد من: دليل الشراء لعشاقات المكياج| افضل بلاشر سائل في السوق

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى