Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الصحة

تعطير الجسم بدون استخدام العطر

هناك الكثير من الطريق التي تعطيكي نتيجة العطر عند استخدامه وأصبح الجميع حاليا يتجه لطريق كثير تعمل على تعطير الجسم بدون استخدام العطر لتقليل من استخدام المواد الكيميائية، وفي نفس الوقت ستعطيكي إحساس رائع بالانتعاش والثقة في نقس الوقت.

تعطير الجسم بدون استخدام العطر

غسول الجسم

تعطير الجسم بدون استخدام العطر

يستخدم غسول الجسم ليمنحك بشرة نظيفة وصحية ورطبة أيضاً خصوصاً إذا قمتِ باستخدام منتجات خالية من المواد الكيميائية التي تؤدي إلى ضرر في بشرتك وسوف تعطيك إحساس بالانتعاش لأطول فترة ممكنة.

الزيوت العطرية

تعطير الجسم بدون استخدام العطرالكثير من النساء يفضل استخدام الزيوت العطرية في تعطير الجسم، حيث أنها تستخدم الزيت الأساسي الذي يعتمد عليه تكوين العطر بشكل عام، ويفضل أن تستخدمه بعد الاستحمام مباشرة حتى تكون مسام الجسم مفتوحة ورطبة لكي تتغلغل داخل بشرتك ولرائحة تدوم لأطول فترة.

مزيل العرق

تعطير الجسم بدون استخدام العطر

من أفضل طرق تعطير الجسم بدون استخدام العطر هي استخدام مزيل العرق حيث أنه يحافظ على رائحة جسمك منعشة ومميزة ومن المهم عليكِ اختيار الأنواع الخفيفة ويجب أن تضعيه قبل ارتداء ملابسك حتى لا تتسبب بالبقع في ملابسك.

الشامبو والبلسم

تعطير الجسم بدون استخدام العطر

شعرك جزء من جسدك فعليكِ تعطيره مثلما تفعلين مع جسدك ويعتبر تعطير الشعر من خلال استخدام الشامبو والبلسم حيث أنه سيمنحك رائحة مميزة وسيحافظ على جودة شعرك خصوصاً إذا كنتِ ترتدين حجاب أو قبعة.

تنظيف ملابسك

تعطير الجسم بدون استخدام العطر

من أهم طرق تعطير الجسم بدون استخدام العطر هو تنظيف الملابس بصورة دورية وعليكِ التأكد دائما بأن ملابسك نظيفة قبل ارتدائها وليس بها أي روائح غير محببة أو متسخة ويمكنك استخدام المنظفات ومنعم الأقمشة بالروائح التي تفضلينها.

ومن خلال هذا المقال عزيزتي القارئة نكون قد قدمنا لكِ أهم طرق تعطير الجسم بدون استخدام العطر والآن أخبرينا بالطرق الخاصة بك؟

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى