Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أحدث المقالات

جولة في شارع الخيامية والغورية

مع اقتراب شهر رمضان الكريم فتشهد الكثير من الأماكن بعرض زينة رمضان والإبداع في الأشكال المميزة والمختلفة والحديثة، ولذلك اليوم في موقع كحل وحنة سنأخذكم في جولة في شارع الخيامية والغورية في القاهرة وسنعيش معا أجواء رمضانية لا مثيل لها

جولة في شارع الخيامية والغورية

تشهد منطقة الخيامية وبالتحديد الشارع الذي يسبق مديرية أمن القاهرة ويؤدي إلى بوابة المتولي والشوارع المحيطة بها الكثير من ورش تصنيع الفوانيس النحاسية وزينة رمضان من خداديات ومفارش وتعليقات وماشيات.

فعندما تدخل هذه المنطقة سوف تجدها أشبه بخلية نحل الجميع يعمل في ورشته أو محله فيوجد بها جميع التجار والمستوردين للأقمشة وتجد أيضاً ورش خياطة لتفصيل المفارش حسب المقاس الذي تريده.

أما بالنسبة للأسعار فالأسعار متفاوتة وتبدأ من 100 جنية للأقمشة وقد تصل حتى 250 جنية، وإذا كنت من محبي الفوانيس النحاسية فيعتبر هذا المكان المفضل لك لأنك سوف تجد جميع الأشكال والأحجام أيضاً وقد تجد أيضاً الفوانيس المكسوة بقماش الخيامية المميز بألوانه المبهجة الأحمر والأزرق والأخضر.

وبمجرد دخولك لمنطقة الخيامية والغورية نضمن لك أن سوف تعيش أجواء رمضانية لن تنساها مدى حياتك.

ولقد جمعنا لكم بعض الصور التي تنقل لكم الأجواء في شارع الخيامية والغورية

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى