Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أحدث المقالات

زينة رمضان بسيطة وغير مكلفة لاستقبال الشهر الكريم

يزيد الاهتمام بالمنزل وديكوراته في شهر رمضان الكريم حيث أنه يكثر العزومات واللقاءات العائلية فكل سيدة تتفن في زينة رمضان الموجودة بالمنزل ولذلك نحن اليوم سوف نعرض عليكم بعض الأفكار التي تساعدك في إجراء بعد التعديلات على ديكور المنزل ليناسب شهر رمضان المبارك

زينة رمضان لغرفة الجلوس

قومي باستبدال الوسائد المتحركة والموزعة على الأريكة بأخرى جديدة من الستان أو القماش الخاص برمضان والملونة بالألوان التقليدية مثل الأحمر والأزرق والأخضر وهناك وسائد مطبوع عليها عبارات خاصة بالشهر الكريم وتكون باللون الذهبي أو الفضي.

زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان

يمكنك أيضا استخدام بعض المفارش المشغولة يدوياً ومطبوع عليها عبارات خاصة بشهر رمضان المبارك ووضعه على ظهر الأريكة وبالتأكيد ستضعينهم على الطاولات الخاصة بالغرف.

زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان

ويتم توزيع الفوانيس الكبيرة على الأرضية في زوايا الغرف والفوانيس الصغيرة على الطاولات التي تتوسط الغرفة.

زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان

ويمكنك اختيار لوحة أو مرآة للحائط ويكون مطبوع عليها بعض عبارات الشهر الفضيل بالخط الفضي أو الذهبي ويمكنك أيضاً تزينها بحبل الأضاءة الخاص بشهر رمضان ويفضل استخدام هذا الحبل في أكثر زاوية تتضمن إكسسورارات رمضان.

زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان

يتم توزيع صواني الضيافة متعددة الطبقات أو زوجان منها وتكون محملة بالتمور والفواكة المجففة وحلويات رمضان وتكون على شكل هلال أو نجمة أو مكتوب عليها عبارات رمضانية.

زينة رمضان زينة رمضان

وبالتأكيد لا نستطيع أن ننسى الشموع المحببة لديكورات و زينة رمضان أيضاً، ويمكنك وضع بعض النباتات الخضراء في المنزل لأنها تضيف جو منعش للمنزل وأيضا هناك العبارات التي تباع كإكسسوارات في الحائط وتكون باللون الذهبي أو الفضي ويوجد منها أشكال الهلال والنجمة.

زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان زينة رمضان

وفي النهاية جميعا يسعد بقدوم شهر رمضان المبارك كبار وصغار ونسعد بـ فوانيس رمضان التي تدخل البهجة على الجميع وتضيف بهجة محتلفة ومميزة في المنزل بإنارتها البسيطة، أخبرونا الآن عن زينة رمضان المفضلة لديكم؟

أقرأ أيضا: جولة في شارع الخيامية والغورية

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى