Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جمالك

صن بلوك يورياج | الخيار الأفضل لحماية بشرتك

صن بلوك يورياج هو منتج صمم خصيصاً للحماية من أشعة الشمس حيث يعد صن بلوك مبتكر وفعال يهدف إلى حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة كما تعتبر الحماية من الشمس أمرًا حاسمًا للحفاظ على صحة البشرة والوقاية من تلفها والحد من مشاكل الجلد المرتبطة بالتعرض للشمس.

ويتميز صن بلوك يورياج بتركيبة فريدة تجمع بين عوامل الحماية من الشمس ومكونات مغذية ومرطبة للبشرة كما يحتوي على مركب يورياج، وهو مركب فعال يساعد في ترطيب البشرة وتعزيز وظيفة حاجز الرطوبة الطبيعي للبشرة، ويعمل صن بلوك يورياج على تشكيل طبقة رقيقة على البشرة تعمل كحاجز واقٍ يحميها من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

وما يميز صن بلوك يورياج أيضًا هو قدرته على الاندماج بسهولة مع مستحضرات التجميل الأخرى حيث يمكنك تطبيقه قبل وضع المكياج للحصول على حماية شمسية موثوقة دون التأثير على مظهر المكياج، لذلك سنتعرف على جميع أنواع صلن بلوك يورياج في كحل وحنة.

أنواع صن بلوك يورياج

تتوفر العديد من أنواع صن بلوك يورياج التي تتناسب مع جميع احتياجات وأنواع البشرة، لذلك سنتعرف على هذه الأنواع بالتفصيل:

صن بلوك يورياج للبشرة الدهنية – Sunblock Uriage Hyseac SPF 50

صُمم كريم صن بلوك يورياج للبشرة الدهنية خصيصًا لحماية البشرة من أشعة الشمس كما أنه منتج مثالي للبشرة الدهنية ويوفر الحماية اللازمة من الأشعة فوق البنفسجية UVA-UVB باستخدام مركب فعال عالي الترشيح وخالي من الأوكتوكريلين وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي على مكونات تساعد في تقليل الجفاف.

يوفر صن بلوك يورياج للبشرة الدهنية حماية مزدوجة ضد اللمعان، حيث يقدم تأثيرًا فوريًا وطويل الأمد ويساعد في منع ظهور حب الشباب بعد التعرض للشمس، يتميز هذا المنتج بتركيبة مقاومة للماء كما يحتوي على مستخلص عرق السوس الذي يساهم في إزالة اللمعان لفترة طويلة وتقليل الدهون الزائدة، وبالتالي يمنع ظهور عيوب جديدة ويعتبر قوامه غير لزج وغير دهني، مما يجعله مناسبًا بشكل خاص للبشرة الدهنية.

صن بلوك يورياج للبشرة الدهنية - Sunblock Uriage Hyseac SPF 50

  • متوسط سعره في مصر 720 جنيه.
  • متوسط سعره في السعودية 44 ريال.

اقرأ أيضاً: أفضل أنواع صن بلوك للبشرة الدهنية| استعراض للمنتجات الموصى بها

صن بلوك يورياج للبشرة الدهنية والمختلطة – Uriage Hyseac Sunblock

صُمم كريم واقي الشمس من يورياج خصيصًا للبشرة الدهنية المختلطة والمعرضة لحب الشباب، والتي تحتاج إلى حماية عالية من أشعة الشمس، يحتوي الكريم على عامل حماية من الشمس SPF 50+ الذي يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة ويمنع ظهور البقع الداكنة والتصبغات الجلدية.

ويتميز الكريم بتركيبته الخفيفة الوزن وسريعة الامتصاص، ولا يترك أي بقايا دهنية على البشرة كما يمكن استخدامه تحت المكياج أو بمفرده.

صن بلوك يورياج للبشرة الدهنية والمختلطة - Uriage Hyseac

  • متوسط سعره في مصر 325 جنيه.
  • متوسط سعره في مصر 63 ريال.

صن بلوك يورياج للبشرة الجافة – URIAGE Xemose Sunblock

صن بلوك يورياج للبشرة الجافة يعتبر واقي شمس ممتاز كما تحتوي تركيبته على مستخلصات اليوريا والماء الحراري لمياه يورياج، والتي تساعد في ترطيب البشرة وتهدئتها كما يمتاز هذا الواقي بأنه خفيف الوزن وسريع الامتصاص، ولا يترك أي بقايا دهنية.

يعمل صن بلوك يورياج على حماية البشرة من الأضرار الناجمة عن أشعة الشمس مثل التصبغات الجلدية والتجاعيد المبكرة، كما يمكن استخدامه يوميًا كجزء من روتين العناية بالبشرة وقبل التعرض لأشعة الشمس.

مهما كان نوع بشرتك، فإن واقي الشمس يورياج سيوفر لك الحماية اللازمة وسيساعد في الحفاظ على صحة وجمال بشرتك.

صن بلوك يورياج للبشرة الجافة -  URIAGE Xemose Sunblock

  • متوسط سعره في مصر 1,100 جنيه.
  • متوسط سعره في السعودية 148 ريال.

صن بلوك يورياج باريسون للبشره المختلطة – URIAGE Bariesun Sunblock

يتميز الكريم بتركيبة فعالة في حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية والجذور الحرة ومنع جفاف البشرة كما أنه خفيف الوزن وغير دهني ومعطّر برائحة مميزة، مما يوفر تجربة مريحة للبشرة ويحتوي هذا المستحضر على مرشحات آخر تطور في مركب جديد يضمن حماية قصوى ضدّ الأشعة فوق البنفسجية، بالإضافة إلى تركيبات مجموعة باريسون والمياه الحرارية يورياج التي تحمي البشرة من الشيخوخة الضوئية والتجفّف.

صن بلوك يورياج باريسون للبشره المختلطة - URIAGE Bariesun Sunblock

  • متوسط سعره في مصر 750 جنيه.
  • متوسط سعره في السعودية 148 ريال.

صن بلوك يورياج باري صن للبشرة الحساسة SPF50

تم تصميم واقي الشمس من يورياج خصيصاً للبشرة الحساسة، كما أنه غير دهني ويمتص بسرعة لتوفير أقصى درجات الأمان والتحمل ويحتوي الكريم على طارد للماء، مما يوفر حماية شاملة من أشعة الشمس للبشرة ويضمن أقصى مستوى من الحماية، يحتوي أيضًا على مركب حماية من الضوء المعدني بنسبة 100٪ لحماية البشرة الحساسة من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة الحجم.

صن بلوك يورياج باري صن للبشرة الحساسة SPF50

  • متوسط سعره في مصر 1,100 جنيه.
  • متوسط سعره في السعودية 102 ريال.

اقرأ أيضاً: تعرفي على أفضل صن بلوك للبشرة الحساسة

صن بلوك يورياج لحماية البشرة من التصبغات – Uriage DÉPIDERM Sunblock

صن بلوك يورياج يعمل على الحفاظ على البشرة بشكل كبير، حيث يساعد في الوقاية من ظهور البقع البنية التي تسببها أشعة الشمش وتحمي المناطق التي تمت معالجتها بإجراءات جلدية مثل الليزر أو التقشير السطحي، وبفضل تأثيرها التصحيحي تقلل هذه العناية من عيوب التصبغ الناتجة عن هذه الإجراءات.

تحتوي تركيبتها على مياه يورياج الحرارية، التي تعمل على ترطيب البشرة والحفاظ على الحاجز الجلدي، وبفضل هذا التأثير يترك استخدامه بشرة نظيفة وغير لزجة.
صن بلوك يورياج لحماية البشرة من التصبغات - Uriage DÉPIDERM Sunblock

  • متوسط سعره في مصر 1,500 جنيه.
  • متوسط سعره في السعودية 200 ريال.

واقي شمس ملون من يورياج – Uriage Roséliane CC Cream

يعتبر واقي الشمس الملون من يورياج غنيًا وغير دهنيًا على البشرة، كما يقدم توازنًا مثاليًا بين العناية بالبشرة وتغطية المكياج ويتميز بتطبيق سريع ويمنح لمسة نهائية شفافة تمامًا، يقوم الكريم بإخفاء الاحمرار وتوحيد لون البشرة وإضفاء إشراقة عليها، كما يوفر حماية من الأشعة فوق البنفسجية بفضل وجود عامل حماية من الشمس SPF30.

وباستخدام هذا الكريم، ستشعرين بالراحة الفورية للبشرة، حيث يعيد لها النعومة والترطيب شكل مثالي.
واقي شمس ملون من يورياج - Uriage Roséliane CC Cream

  • متوسط سعره في مصر 1,500 جنيه.
  • متوسط سعره في السعودية 55 ريال.

صن بلوك يورياج للأطفال الرضع – BABY’S 1ST SKINCARE – 1ST MINERAL CREAM SPF50

مصمم خصيصًا لبشرة الرضع الحساسة، يوفر هذا الكريم حماية عالية جدًا ضد أشعة UVA و UVB ولكن يُرجى عدم تعريض الرضع مباشرة لأشعة الشمس ويجب أن يبقوا في الظل ومحميين جيدًا بواسطة النظارات الشمسية والملابس والقبعة كما في ذلك أنه خالي من العطور ومقاوم للماء ويحتوي على مكونات طبيعية.

صن بلوك يورياج للأطفال الرضع - BABY'S 1ST SKINCARE - 1ST MINERAL CREAM SPF50

  • متوسط سعره في مصر 335 جنيه.
  • متوسط سعره في السعودية 45 ريال.

صن بلوك يورياج للاطفال

يتميز لوشن صن بلوك يورياج للأطفال بالعديد من المزايا، حيث أنه خالٍ من المواد الكيميائية والعطور والبارابين ويناسب جميع أنواع البشرة ولا يتسبب في حدوث أي حساسية للبشرة ويحمي بشرة الأطفال بشكل كبير من الأشعة فوق البنفسجية والأشعة الحمراء UVA و UVB، ومقاوم للماء والأتربة والرمال كما يتميز  صن بلوك يورياج للأطفال بقوامه الخفيف وملمسه الغير دهني كما أنه لا يسد مسام البشرة ويحميها من الجفاف ويوفر لها الترطيب المناسب، ينصح به أطباء الجلدية.

صن بلوك يورياج للاطفال

  • متوسط سعر صن بلوك يورياج للاطفال في مصر 875 جنيه.
  • متوسط سعر صن بلوك يورياج للاطفال في السعودية 161 ريال.

في النهاية، صن بلوك يورياج هو عبارة عن مستحضر لحماية البشرة الفعالة والموثوقة التي توفر الحماية الكاملة لبشرة الأطفال والكبار من الأشعة فوق البنفسجية والأشعة الحمراء UVA وUVB كما أنه يحتوي على تركيبة فعالة وخالية من المواد الكيميائية الضارة والعطور والبارابين، مما يجعله مناسبًا لجميع أنواع البشرة ويوجد صن بلوك يورياج مناسب للأطفال حيث يحمي بشرة الأطفال من الجفاف ويوفر لها الترطيب المناسب، كما أنه مقاوم للماء والأتربة والرمال.

اسئلة وأجوبة حول صن بلوك يورياج

هل يمكن استخدام صن بلوك يورياج على جميع أنواع البشرة؟

نعم، فقد يوجد أنواع مختلفة من صن بلوك يورياج صُممت لتتناسب مع جميع أنواع البشرة.

هل يترك صن بلوك يورياج أثرًا دهنيًا على البشرة؟

لا، صن بلوك يورياج خفيف الوزن وغير دهني ويمتص بسرعة لتوفير أقصى درجات الأمان والتحمل.

كم مرة يجب استخدام صن بلوك يورياج في اليوم؟

يجب استخدام صن بلوك يورياج قبل التعرض لأشعة الشمس بنصف ساعة، وتكرار وضعه بعد السباحة أو التعرق أو تجفيف الجسم بالمنشفة. كما يتم تجديد الصن بلوك كل ساعتين من استخدامه.

Nor Salem

تخرجت من كلية الآداب قسم علم النفس، وأعمل ككاتبة محتوى مقالات في عدة مواقع إلكترونية مصرية وعربية، لدى الكثير من الشغف بالكتابة والتعبير وأستخدم خلفيتي الأكاديمية في علم النفس لإضافة قيمة للمحتوى الذي أقدمه في جميع المجالات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى