Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أحدث المقالات

فيلم الباب الأخضر يحظى بإشادة كبيرة بعد عرضه

فيلم الباب الأخضر يحظى بإشادة كبيرة بعد عرضه وهو عن رائعة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة وبعد عرضه الأول حقق نسب مشاهدة عالية وقد تصدر اسمه تريندات منصات التواصل الإجتماعي.

قصة الفيلم

تدور حول أهمية الهوية الوطنية ومجموعة من البشر وإصرارهم في اختراع مصل جديد للتحكم بمشاعر وهوية الإنسان لحساياتهم الخاصة ومع أحداث الفيلم تقع الفنانة سهر الصايغ إحدى ضحايا تلك التجربة خلال أحداث الفيلم.

أبطال الفيلم

الفيلم من بطولة الفنان إياد نصار وسهر الصايغ، خالد الصاوي، محمود عبد المغني، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلي، رشدي الشامي، عابد عناني، إسلام حافظ، حنان سليمان ومن إخراج وتصوير رؤوف عبد العزيز.

إياد نصار وأسباب مشاركته في الفيلم

السبب الذي دفع الفنان إياد نصار للمشاركة والتعاقد على هذا الفيلم هو أنه قال “أنه شرف له أن يجسد إحدى شخصيات الفنان الراحل أسامة أنور عكاشة وأن هذا العمل يوضع في السي في الخاص به وأنه جسد عملاً من تأليف الفنان أسامة أنور عكاشة وأضاف أنه من العبقرية أن يكتب عملاً في السبعينات ويكون صالح لكي يجسد هذه الأيام، وكان دائما الذي يشغل ذهن أنور عكاشة هو المواطن وقضايا المجتمع والوطن والانتماء والعدالة الإجتماعية وهذا ما يجعل أعماله دائما تصلح لأي زمان ومكان”.

ويعتبر ما قاله الفنان إياد نصار هو من أكبر أسباب أن فيلم الباب الأخضر يحظى بإشادة كبيرة بعد عرضه الأول.. أخبرنا إذا كنت شاهدت الفيلم أم لا؟

أقرأ أيضا: افلام شهر فبراير 2023

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى