Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جمالك

كريم الفا بلس للتبيض | تفتيح البشرة والقضاء على التصبغات

تفتيح البشرة من الأمور التي تشغل بال العديد من الأشخاص الذين يسعون للحصول على بشرة نضرة وموحدة اللون، وبجانب ذلك يظهر كريم الفا بلس للتبيض الذي يعتبر خيار فعال لمن يسعون لتحسين لون بشرتهم وتفتيحها، لذلك سنقوم في كحل وحنة بالتعرف على فوائد كريم الفا بلس لتفتيح البشرة وكيف يمكن أن يكون خيارًا مميزًا لتحقيق بشرة نضرة وموحدة اللون.

كريم الفا بلس للتبيض ALPHA PLUS BRIGHTENING CREAM

كريم أفالون الفا بلس من شركة أفالون فارما يعد مبتكر ويهدف إلى تحقيق توحيد لون البشرة وتفتيحها خاصة فيما يتعلق بالتخلص من البقع الداكنة والنمش الذي ينتج عن التعرض لأشعة الشمس، حيث يقوم الكريم أيضًا بتفتيح التصبغات الناتجة عن الالتهابات الجلدية في المناطق الحساسة وذلك بفضل تكوينه الفريد الذي يحتوي على مستخلصات قوية مثل جذور العرقسوس والتوت البري.

كريم الفا بلس للتبيض ALPHA PLUS BRIGHTENING CREAM

  • متوسط سعر كريم الفا بلس للتبيض في مصر 1000 جنيه.
  • متوسط سعر كريم الفا بلس للتبيض في السعودية 158 ريال.

اقرأ أيضاً: أفضل كريم لتفتيح الوجه من صيدلية النهدي بالأسعار 2023

مكونات كريم الفا بلس للتبيض

يحتوي كريم الفا بلس للتبيض على بعض المكونات التي تعمل على تفتيح البشرة بشكل فعال كما في ذلك لا يسبب أي أضرار جلدية مثل الالتهابات او الحكة الجلدية، ومن ضمن هذه المكونات:

  • جلسرين: يلعب دورًا مهمًا في ترطيب البشرة مما يساعد في تفتيحها والتخلص من التصبغات.
  • حمض الألفا آربيوتين: يعتبر مشتقًا طبيعيًا لمادة الهيدروكينون حيث يساعد في معالجة التصبغات والبقع الداكنة، يعمل على تفتيح البشرة، يستخرج هذا المكون من أوراق النباتات المجففة مثل التوت الأزرق والتوت البري والعنب.
  • جلابريدين: مادة مستخرجة من جذور العرقسوس، تستخدم لتصحيح عيوب البشرة الناتجة عن تقدم العمر وكذلك تأثيرات العوامل البيئية وحالات الالتهابات الجلدية مثل حب الشباب.

فوائد كريم الفا بلس للتبيض

مميزات كريم الفا بلس للتفتيح كثيرة ومتعددة للبشرة، ومن ضمن هذه المميزات أنه يعمل على:

  • تنظيم الدهون: يحد من الإفراز الزائد للدهون أو الزيوت في البشرة.
  • تقشير لطيف وتفتيح البشرة: يساعد على تقشير البشرة بلطف مما يساعد في تفتيحها.
  • تناسب جميع أنواع البشرة: كريم الفا بلس مُصمم ليكون مناسبًا لجميع أنواع البشرة.
  • تركيبة مميزة وطبيعية: يتكون الكريم من تركيبة فريدة محتوية على مواد طبيعية مثل مستخلص جذور العرقسوس والتوت البري.
  • استخدام متعدد الأماكن: يمكن استخدامه بفعالية لتفتيح الوجه والرقبة والإبطين والمناطق الحساسة الأخرى.
  • قوام خفيف وغير دهني: يتميز بقوام خفيف، ولا يترك أي لمعان أو ملمس دهني على البشرة بعد الاستخدام.
  • خالٍ من المواد الضارة: يتفوق الكريم على العديد من المنتجات الأخرى حيث أنه خالٍ من المقشرات الكيميائية والكورتيزون والتريتينوين.
  • تقليل للشوائب: يقلل من ظهور الرؤوس السوداء والنمش والكلف.

استخدامات كريم الفا بلس لتفتيح البشرة

  • تقشير وتفتيح البشرة: يستخدم لتحفيز تجديد خلايا البشرة مما يؤدي إلى تقشيرها بلطف وتفتيح لونها.
  • التخلص من الرؤوس السوداء: يستعمل للمساعدة في التخلص من الرؤوس السوداء وتنقية المسام.
  • التحكم في النمش والكلف: يستخدم لتقليل ظهور النمش والكلف على البشرة.
  • إزالة التجاعيد وتأخير تشيخ الجلد: يمكن أن يستخدم لتحسين مظهر البشرة وتقليل ظهور التجاعيد مما يساعد في تأخير علامات تقدم العمر.
  • التحكم في إفرازات البشرة الدهنية: يستخدم للمساعدة في تنظيم إفرازات الدهون والحد من البشرة الدهنية.
  • التقليل من اللمعان: يعتبر فعالاً في التحكم في اللمعان الزائد على البشرة.

أضرار كريم الفا بلس

على الرغم من أن كريم الفا بلس يعتبر آمنًا بشكل عام، إلا أن هناك حالات نادرة قد تظهر بعض الآثار الجانبية مثل أنه يمكن أن يتسبب الكريم في حالات نادرة في التهيج والاحمرار، خاصة إذا كان المستخدم يعاني من حساسية تجاه أحد مكوناته.

طريقة استخدام كريم الفا بلس

  • يجب تطبيق الكريم على بشرة نظيفة لذلك من الضروري غسل البشرة وتجفيفها جيداً بالمنشفة الناعمة.
  • وضع كمية صغيرة على الجلد.
  •  تدليك الكريم برفق على البشرة بحركات دائرية حتى تمتصه البشرة تماماً.
  • يمكنك استخدامه مرتين يومياً لمدة أسبوعين للحصول على أفضل النتائج، ثم استخدامه مره واحدة يومياً في الفترات الباقية.
  • قبل التعرض للشمس، إذا كنت ستضعين كريم التفتيح الفا بلس لابد من وضع واقي شمس قبله لأن البشرة قد تكون حساسة خلال فترة العلاج.
  • كريم الفا بلس للمنطقة الحساسة من أفضل أنواع الكريمات التي تعمل على تفتيح هذه المنطقة دون حدوث أي التهابات أو احمرار جلدي.

الفرق بين كريم الفا بلس الأصلي والتقليد

كريم الفا بلس الأصلي يتم إنتاجه بواسطة شركة سعودية مشهورة تُعرف باسم (أفالون فارما)، ويتم توضيح اسم الشركة بشكل واضح على العبوة الداخلية والخارجية.

أما التقليد، فيختلف بحيث لن تجدي اسم الشركة مكتوبًا عليه.

يمكن التمييز بين الأصلي والتقليد أيضًا من خلال النتائج حيث يقدم الكريم الأصلي نتائج واضحة خلال الأسبوعين الأوليين من الاستخدام، بينما يفتقر التقليدي إلى أي تأثير واضح.

تجربتي مع كريم الفا بلس للمنطقه الحساسة

بعد سماعي الكثير من النتائج الإيجابية بالنسبه لكريم الفا بلس للتفتيح قررت أن أخوض تجربة شخصية به في المنطقة الحساسة و كنت متحمسة بشكل كبير لاستكشاف فوائد تفتيح البشرة وتحسين لونها وبدأت باستخدام الكريم بانتظام كجزء من روتيني اليومي، وكانت الملمس خفيفًا ولطيفًا على البشرة ولم أشعر بأي تهيج أو حكة مما جعلني أكثر راحة في استخدامه على المدى الطويل.

وبعد أسبوعين من الاستخدام لاحظت تغييرًا واضحًا في لون البشرة في المنطقة الحساسة، كانت البقع الداكنة قد صغرت وكانت البشرة تبدو أكثر إشراقًا وتوحيدًا.

كانت تجربتي إيجابية بشكل عام واستمتعت بالنتائج التي حققها الكريم، يُعد كريم الفا بلس خيارًا موثوقًا لمن يبحثون عن منتج فعال لتفتيح البشرة في المناطق الحساسة.

اقرأ أيضاً: نصائح لإخفاء اللمعان في البشرة الدهنية

في النهاية يمكننا القول أن بشكل عام يظهر كريم الفا بلس للتبيض كأحد أفضل الكريمات لمحاربة التصبغات وتحسين مظهر البشرة وبفضل تركيبته الفريدة والمكونات الطبيعية يُظهر الكريم نتائج واضحة ويعمل على تفتيح البشرة بلطف وتحسين نسيجها بإضافة إلى ذلك يعد الكريم آمنًا للاستخدام على البشرة الحساسة.

هل يمكن استخدام كريم الفا بلس مع بيبانثين؟

أظهرت بعض التجارب إمكانية استخدام كريم الفا بلس مع بيبانثين، ولكننا ننصح بشدة باستخدامهما على حدة ويُفضل أن يكون هناك فاصل زمني يتراوح بينهما لمدة ساعتين على الأقل، وذلك لتجنب حدوث أي تداخلات دوائية أو ردود فعل جلدية غير مرغوب فيها. يُحسن اتباع هذه الإرشادات من فاعلية كل منتج ويقلل من خطر حدوث أي مشاكل صحية.

متى تبان نتيجة كريم الفا بلس؟

يلاحظ الكثير من النساء تحسن في البشرة بشكل كبير بفضل كريم الفا بلس بعد مرور أسبوعين من الاستخدام اليومي، حيث تبدأ البقع الداكنة والتصبغات في التقليل والتلاشي تدريجيًا.

Nor Salem

تخرجت من كلية الآداب قسم علم النفس، وأعمل ككاتبة محتوى مقالات في عدة مواقع إلكترونية مصرية وعربية، لدى الكثير من الشغف بالكتابة والتعبير وأستخدم خلفيتي الأكاديمية في علم النفس لإضافة قيمة للمحتوى الذي أقدمه في جميع المجالات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى