Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أحدث المقالات

عودة هاني سلامة إلى الشاشة الصغيرة| ماذا نعرف عن مسلسل أمير العوامري؟

يواصل النجم هاني سلامة جهوده في تصوير مسلسل أمير العوامري بإيقاعٍ متسارع، حيث تم استئناف عمليات التصوير في الأسبوع الماضي بعد توقف مؤقت بهدف تحقيق جاهزية العمل للعرض في شهر رمضان المبارك لعام 2024، على شاشة قناة “النهار” المصرية.

وقدمت القناة برومو العمل معلنة عن موعد عرضه خلال الشهر الفضيل، حيث ينتظر الجمهور بشغف متزايد لاكتشاف ما يحمله هذا العمل من قصة مثيرة وأداء مميز من هاني سلامة وباقي أبطال العمل.

مسلسل أمير العوامري

هاني سلامة يظهر بشخصية متعددة الأبعاد في مسلسل أمير العوامري، حيث يجسد دور رجل الأعمال الثري “أمير العوامري” الذي يتعامل مع العديد من الصراعات والتحديات في سعيه لاستخدام نفوذه، وعلى الصعيد الإجتماعي يظهر كرجل متزوج من ميرهان حسين، لكنه في الوقت ذاته يعيش حياة متعددة العلاقات النسائية إذ يقوم بالزواج مرة أخرى ويحافظ على علاقات متعددة مع نساء من محيطه الإجتماعي.

والمسلسل يضم أيضًا أبطالًا مميزين مثل:

  • سوسن بدر.
  • مي سليم.
  • أحمد صفوت.
  • محسن محيي الدين.

وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، ويتناول أحداثه قضايا اجتماعية مشوقة.

قد يعجبك: قصة تجارة الآثار والصراعات العائلية| نظرة على مسلسل بيت الرفاعي

عودة هاني سلامة لدراما رمضان

هاني سلامة يعود إلى ساحة دراما رمضان مع مسلسل أمير العوامري، بعد غيابه في الموسم السابق حيث شارك في مسلسل ملف سري الذي عُرض خلال رمضان 2022 وشكل جزءًا من قصة نجاح ذلك الموسم، حيث جمعته التعاونات الناجحة مع نخبة من نجوم الدراما المصرية.

وفي مسلسل أمير العوامري يعود سلامة لتجسيد شخصية جديدة ومثيرة في إطار درامي مختلف، مما يثير ترقب الجمهور للعمل ولأداءه اللافت كعادته.

أما المخرج محمد النقلي فقد انضم إلى فريق العمل بعد غياب طويل منذ آخر أعماله في رمضان حيث كانت آخر مشاركاته الرمضانية في مسلسل الكيف قبل 8 سنوات، وقدم خلال هذه الفترة العديد من الأعمال التلفزيونية خارج الموسم الرمضاني.

وعودته إلى الدراما الرمضانية تثير اهتمام الجمهور وتنم عن انتظار ما يحمله هذا الموسم من أعمال متميزة تحت قيادته المخرجية.

اقرأ المزيد عن: مسلسل الحشاشين| جرأة في تناول قصص التاريخ العربي بأسلوب جديد ومبتكر

وفي ختام النقاش حول مسلسل أمير العوامري يظهر وضوحًا أن عودة الفنان هاني سلامة والمخرج محمد النقلي إلى ساحة دراما رمضان تعتبر حدثًا مهمًا لمحبي الفن العربي، حيث يترقب الجمهور بفارغ الصبر عرض العمل والتعرف على الشخصيات والأحداث التي سيقدمها.

ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بانتباه كبير ويحقق نجاحًا باهرًا، نظرًا لجودة الإنتاج وتميز فريق العمل ومع اقتراب موسم رمضان، ينتظر الجمهور بفارغ الصبر المسلسل ومتمنين أن يكون إضافة قيمة للمشهد الدرامي العربي.

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى