Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أحدث المقالات

مسلسل ازمة منتصف العمر

مسلسل ازمة منتصف العمر أصبح الجميع يتابعه بشغف غير مسبوق والمسلسل يتصدر ترند محرك البحث جوجل وهذا بسبب أحداثه المشوقه للغاية وحتى الآن قد تم عرض 10 حلقات على منصة شاهد

أبطال مسلسل ازمة منتصف العمر

  • كريم فهمي.
  • ريهام عبد الغفور.
  • عمر السعيد.
  • رنا رئيس.
  • رشدي الشامي.
  • إخراج كريم العدل.
  • تأليف أحمد عادل.

قصة مسلسل ازمة منتصف العمر

تدور أحداث المسلسل حول فيروز التي تجسد شخصيتها الفنانة ريهام عبد الغفور وهي قد تزوجت من رجل أكبر منها في السن بكثير ويدعى عزت ويقوم بدوره الفنان رشدي الشامي وابنتهما مريم التي تجسد شخصيتها الفنانة رنا رئيس والتي مع أحداث المسلسل تكتشف أنها ليست ابنه فيروز وأنما هي ابنه عزت من زوجته السابقة وقامت مريم بتربيتها منذ ولادتها وأيضاً عمر يقوم بدوره الفنان كريم فهمي.

من بداية المسلسل سوف يتزوج عمر من مريم وهو أكبر منها في السن، ولكن بعد أحداث بسيطة جداً من المسلسل سوف يقع عمر في حب مريم وهي حماته وهذا بسبب بعض المشاكل التي كان يعاني منها عمر في صغره.

وتتواصل الأحداث إلى أن تضعف فيروز في لحظة مع عمر بعد أن يعترف لها بحبه وبعد أن يطلق مريم وفي نفس التوقيت تخبره مريم أنها حامل وفيروز أيضاً تكتشف أنها حامل بعد سنين طويلة تقضيها مع زوجها عزت بدون حمل.

وتتواصل الأحداث حتى الآن حول علاقة عمر مع فيروز ومحاولتهم في التخلص من الجنين ولكن بعد اكتشاف أنه من الصعب إجراء عملية إجهاض للجنين وهذا بسبب بعض المشاكل عند فيروز، وكانت الصدمة لدى فيروز أنها تستطيع الإنجاب بعض أن اقنعها عزت على مدار السنين أنها لا تنجب وأنها تعاني من مشاكل عديدة تؤدي لمنع الإنجاب.

حلقات مسلسل ازمة منتصف العمر

حتى الآن وحسب تصريح منصة شاهد الالكترونية فإن المسلسل يتكون من 15 حلقة ويتم عرضه من يوم الخميس وحتى السبت من كل أسبوع على منصة شاهد VIP.

وفي النهاية نكون قد قدمنا لكم ملخص لأحداث أجدد مسلسلات منصة شاهد وهو مسلسل ازمة منتصف العمر

أقرأ أيضا: أفضل 10 مسلسلات في سنة 2022 من إنتاج منصة شاهد

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى