Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أحدث المقالات

مسلسل رحيل| عودة ياسمين صبري إلى الشاشة الصغيرة بأداء مميز

الفنانة ياسمين صبري تستعد لتصوير مسلسل رحيل المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، حيث تتجه إلى مدينة الإسكندرية الساحلية لتصوير بعض المشاهد.

وفي الأسبوع الماضي، قامت ياسمين بالسفر برفقة فريق العمل إلى الإسكندرية؛ لتصوير المشاهد الخارجية المخطط لها والتي من المتوقع أن تستمر لمدة أسبوع كامل.

مسلسل رحيل

الفنانة ياسمين صبري نجد نفسها في دوامة من التحديات والصراعات التي يتناول المسلسل والذي يتألف من 15 حلقة فقط وهي قصة ياسمين صبري وصراعها مع سما إبراهيم، التي تقدم دور امرأة تنتقل من الصعيد إلى الإسكندرية للعمل في تجارة الأخشاب.

وتنكشف خلال تطور الأحداث عدة مفارقات وتتورط ياسمين في قضية تدخل على إثرها السجن، مما يكشف الكثير من الأمور المشوقة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، الذي يشترك بالتعاون مع ياسمين صبري مجدداً بعد مسلسل “حكايتي” الذي عُرض في عام 2019، والذي كانت فيه ياسمين بطلة رئيسية.

ويُخرج المسلسل إبراهيم فخر. يشارك في بطولة “رحيل” إلى جانب ياسمين صبري كل من:

  • أحمد صلاح حسني.
  • سما إبراهيم.
  • حازم سمير.
  • أحمد صيام.
  • هاجر الشرنوبي.

بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين ومن المقرر عرض المسلسل في موسم دراما رمضان 2024، ليترك بصمته في عالم الدراما المصرية، مع لقاء جديد بين ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني بعد نجاحهما السابق في “حكايتي”.

اقرأ أيضا: نظرة مُسبقة على مسلسلات رمضان 2024| ما هي القصص والأعمال المتوقع عرضها؟

عودة ياسمين صبري

بعد غياب دام 3 سنوات عن الدراما الرمضانية تعود النجمة ياسمين صبري بمسلسل رحيل لتضيء شاشات التلفزيون مجدداً في موسم دراما رمضان، حيث كان آخر ظهور لها كان في مسلسل “فرصة تانية” عام 2020 ومنذ ذلك الحين حاولت ياسمين استئناف مشاركتها في الدراما بعدة مشاريع، ولكنها لم تتمكن من ذلك بسبب عدة تحديات وعقبات.

وفي عام 2021 كانت قد وقعت عقدًا لمسلسل بعنوان “دنيا”، لكن توقفت الأمور في نهاية المطاف وفي العام التالي عام 2022، تعاقدت على مسلسل “شادر السمك” ولكن اضطرت للاعتذار عنه بعد بعض التحضيرات.

وبالإضافة إلى عودتها إلى الدراما عادت ياسمين صبري أيضاً إلى السينما بعد غياب، حيث يُعرض حالياً في السينما فيلم “أبو نسب” الذي تشارك في بطولته إلى جانب نجوم مثل محمد إمام وماجد الكدواني، وسبق لها أن شاركت في فيلم “البعبع” الذي عُرض في موسم عيد الأضحى 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا.

قد يعجبك: عودة هاني سلامة إلى الشاشة الصغيرة| ماذا نعرف عن مسلسل أمير العوامري؟

وبهذا نكون قد استعرضنا مسلسل رحيل الذي يعتبر عودة مميزة للنجمة ياسمين صبري إلى عالم الدراما بعد غياب دام لسنوات، حيث تقدم أداءً ملفتاً وتجسد شخصية مختلفة تضيف إلى تاريخها الفني.

وتقدم القصة نوعاً جديداً من التشويق والإثارة، وتعكس حياة الشخصيات وتحدياتها في مواجهة الظروف والصراعات ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بإقبال كبير من المشاهدين خلال شهر رمضان، وسيكون له دور مهم في إثراء الساحة الدرامية المصرية والعربية.

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى