Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أحدث المقالات

مسلسل وبينا ميعاد وحقيقة وجود جزء ثاني

بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد يتسأل الجميع هل يوجد جزء ثاني منه؟ وهذا ما تسأل عنه جمهور المسلسل والمسلسل أصبح ترند على جوجل بسبب هذا السؤال.

أحداث مسلسل وبينا ميعاد

هو مسلسل درامي إجتماعي كوميدي، وتم عرضه على قناة DMC هو يستعرض تفاصيل الحياة اليومية بجميع مشاكلها وأزمات تربية الأبناء من خلال البيت والعمل ومكان الدراسة وطرق مواجهة هذه المشاكل وحلها بحلول عملية وبسيطة.

ويدور المسلسل حول عائلتين هما:

  • عائلة حسن الذي يجسد دوره الفنان صبري فواز الذي توفيت زوجته وتركت له 4 أولاد على، طاهر، مراد، مصطفى.
  • عائلة نادية التي جسدة دورها الفنانة القديرة شيرين رضا والتي تتطلقت من زوجها وترك لها 4 بنات أروى، نيللي، هند، ليلي ونشأن على الديكتاتورية والكبت وتحاول البنات الخروج من تحت سيطرة الأم حتى يمارسن حياتهم العادية ولكن الأم تستمر في مراقبتهم طوال الوقت.

أبطال مسلسل وبينا ميعاد

  • شيرين رضا.
  • صبري فواز.
  • بسمة.
  • مدحت صالح.
  • وفاء صادق.
  • خالد أنور.
  • محمد سليمان.
  • نادية رشاد.
  • داليا شوقي.
  • والعديد من الوجوه الجديدة.

تأليف وإخراج هاني كمال، إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، وتم الإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني.

الحلقات الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

تضمنت الحلقات الأخيرة من المسلسل على أحداث كثيرة للغاية ولكن أبرزها كان أنه تم كشف خطة ليلى التي أدت إلى انفصال والدتها نادية عن حسن بعدما ما أدعت أن مراد حاول اقتحام غرفتها ليلاً وهذا بعدما فضح علاقتها بشاب يكبرها في السن بكثير.

ولكن ليلى قررت اللجوء إلى والدها يحيى لتقيم عنده بعدما ما منعتها نادية من الذهاب إلى سنتر الدروس الخصوصية حتى لا تتقابل مع الشاب الذي تحبه وأثناء توجها للسنتر قابلت الشاب وتوجه بها إلى منزله وعرض عليها الزواج العرفي، ولكنها تفاجأت بوجود والدها وحسن ويأخدانها للمنزل.

وعندما تعلم نادية عن الأمر تنفعل بشدة ولكن حسن يتمكن من تهدئتها وينصحها بتحسين علاقتها مع بناتها وتدرك أنها ظلمت حسن بقرارها بالانفصال عنه.

وبعدها قرر أبناء حسن ونادية محاولة إرجاع نادية وحسن مرة أخرى وشهدنا عدة مفاجأت في الحلقات الأخيرة كعلاقة نادية مع ماضيها مع والدها وكيف أنه لم يتخلى عنها وفي النهاية تتصالح نادية مع هذا الأمر وتقوم بزيارة قبر والدها وتنهتي جميع خلافات الماضي.

أما أروى ابنه نادية تخبر والدها بعلاقتها مع ابن حسن وأنها ترغب في الزواج منه فيتدخل الأب لحل الأزمات التي تعيق هذا الزواج ويتوجه حسن لوالدها في مشهد طريف للغاية ويقوم بطلب يدها.

وفي نهاية المسلسل أعربت الفنانة شيرين رضا عن سعادتها بهذا المسلسل وخصوصاً بعد رد فعل المشاهدين، وقالت أنها سعيدة بردود الأفعال وأن المسلسل عجبكم شكراً لكل اللي شاركوا فيه من ممثلين كبار وشباب وشكراً للمخرج الجميل هاني كمال هتوحشونا.

وحتى الآن لا يوجد أي أخبار مؤكدة عن وجود أي أجزاء ثانية للمسلسل وتم تقيم العمل من قبل الجميع أنه يستحق المشاهدة

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى