Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أحدث المقالات

مسلسل 2024| ما الجديد والمثير في هذا العمل الدرامي؟

نادين نجيم تثير الفضول لمسلسل رمضاني جديد، كشفت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن الملصق الدعائي لمسلسلها الرمضاني الجديد مسلسل 2024، الذي أثار حماس محبيها وجمهورها ونشرت نادين الملصق على حسابها الرسمي على “إنستغرام”، الذي ظهرت فيه برفقة الفنان محمد الأحمد، الذي يشاركها بطولة العمل.

وما لفت الانتباه في الملصق هو وجود إصابات متفرقة بأماكن مختلفة على جسدها، مما يشير إلى أنها ستقدم مشاهد مليئة بالأكشن والتشويق وأرفقت نادين التعليق “القضية بعد ما تسكرت 2024″، مما أثار تساؤلات المتابعين حول القصة والأحداث المتوقعة في المسلسل.

جزء من أحداث مسلسل 2024

مسلسل 2024 هو الموسم الثاني من مسلسل 2020، الذي قدمته الفنانة نادين نسيب نجيم مع النجم السوري قصي خولي، وفي الموسم الثاني المعنون بـ 2024، تقدم نادين العمل مع النجم السوري محمد الأحمد ويتميز هذا الموسم بالأكشن والتشويق، وهو من كتابة بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر، ويضم فريقًا كبيرًا من النجوم.

ويُشار إلى أن نادين نسيب نجيم شاركت في موسم رمضان الماضي 2023 بمسلسل وأخيرًا حيث جسدت دور “خيال” برفقة قصي خولي، ومنى واصف، وسعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، وأنجو ريحان، وتدور أحداث المسلسل في 15 حلقة حيث تعيش “خيال” في ظروف قاسية وتواجه الفقر، وتقع في حب “ياقوت”، الذي يتورط في عمليات جريمة متعددة.

ونشرت نادين نجيم مقطع فيديو على حسابها الرسمي على “إنستغرام”، ظهرت فيه بشخصية “النقيب سما” من المسلسل، وهي تحمل سلاحها وتستعد لإطلاق النار على الهدف، وفي تعليقها على الفيديو، قالت نادين نجيم: “سما تحت السيطرة.. مسلسلات رمضان… 2024 قريباً”.

ولقد تفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي النجمة مع الفيديو، مشيرين إلى أن الزي الذي ظهرت به في الفيديو يلمح إلى أن مسلسل “2024” سيكون مليئًا بالإثارة والتشويق والمواجهات الدرامية بين “النقيب سما” وأعدائها.

قد يعجبك أيضا: نظرة مُسبقة على مسلسلات رمضان 2024| ما هي القصص والأعمال المتوقع عرضها؟

نادين نجيم تثير شغف جمهورها بأول صورة من مسلسل 2024

قبل بضعة أيام شاركت نادين نجيم أول صورة من كواليس المسلسل، حيث ظهرت في دور “النقيب سما” ولم تكشف نادين عن أي تفاصيل حول القصة أو المواجهات المتوقعة في المسلسل، الذي يعتبر الموسم الثاني لسلسلة “2020” التي شاركت فيها سابقاً مع النجم السوري قصي خولي.

وفي هذا  الموسم ستشارك نادين في بطولة المسلسل مع النجم السوري محمد الأحمد، في عمل من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر وتجري حالياً عمليات التصوير للمسلسل ليكون جاهزاً للعرض في شهر رمضان المقبل، حيث يترقبه الجمهور بفارغ الصبر في ساحة المنافسة الدرامية.

المزيد عن: مسلسل فراولة| رحلة نيللي كريم في عالم الروحانيات والطاقة الإيجابية

قصي خولي يثير الجدل

أثار النجم السوري قصي خولي الجدل بتصريحاته الأخيرة حيث أعرب عن استيائه من فكرة امتداد شخصيته في الموسم الثاني من المسلسل وأشار خولي إلى أنه سيكون حزينًا في حال تم استمرار شخصيته في المسلسل في حين نفى صناع العمل وجود أي امتداد لشخصية “صافي” التي جسدها في الموسم الأول من المسلسل، مؤكدين أن الموسم الثاني بعنوان “2024”، لن يكون له أي علاقة بالشخصية التي قدمها في الموسم السابق.

وفي ختام مقالنا عن مسلسل 2024 نجد أن هذا العمل الدرامي يعد واحدًا من أبرز الأعمال المنتظرة في موسم دراما رمضان لعام 2024 ويقدم المسلسل مزيجًا من الإثارة والتشويق، مع توقعات بتقديم قصة مشوقة وأحداث مثيرة.

ويتميز بتواجد نجوم متميزين مثل نادين نسيب نجيم ومحمد الأحمد، مما يثير التشوق لما سيقدمه العمل من تطورات ومفاجآت ويبقى على الجمهور والمشاهدين انتظار عرض المسلسل للاستمتاع بما يحمله من قصة مثيرة وأداء فني متميز.

المزيد عن: ختام مسلسل الكوميديا الأسطوري| استعراض الجزء الأخير من الكبير أوي

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى