Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأزياء

ملابس محجبات صيف 2023

دائما ما يدور في بال كثير من السيدات سؤال وهو ما هي الموضة هذا العام وخصوصاً للسيدات المحجبات، ولذلك نقدم لكِ في موقع كحل وحنة ملابس محجبات صيف 2023 بالصور

ملابس محجبات صيف 2023

أوشك الصيف على البدء وبالتأكيد كثرت معه عمليات البحث عن أفضل أزياء صيفية للمحجبات لموضة سنة 2023.

فمن المتوقع أن يكثر استخدام التوب الأنيق خلال هذا الصيف وأيضاً البليزر وبالتأكيد الجينز حيث يتم اختيار الألوان المتناسقة مع بعضها وحتى تكون إطلالتك النهائية فيجب عليكِ اختيار لون الطرحة متناسق مع باقي ملابسك وأيضاً قطع الإكسسوارات المستخدمة والحذاء والشنطة.

وستنتشر بالطبع موضة الفساتين مثل كل عام وبالتأكيد الفساتين أكثر أزياء ملائمة للمحجبات خصوصاً وهي من أقمشة الشيفون الناعم المنقوش أو السادة ويتم استخدام حزام ليضفي تناسق مع الفستان، يمكنك لبس الكارديجان الطويل مع الفستان فهو ذو مظهر أنيق للغاية.

وأيضاً سنتشر موضة الشميزات الطويلة والواسعة وتكون من الشيفون ويمكنك ارتدائه مع البنطلون الجينز ويمكنك ارتداء الكارديجان معه وهو مناسب للخروجات الغير رسمية لأنه يجمع بين الأناقة والبساطة ومريح في نفس الوقت.

هناك أيضاً إطلالة الشميز وارتدي تحته أندر شيرت قطني طويل ويمكنك ارتدائه مع بنطلون جينز أو ليكرا أو جيب وهذا اللوك محبب للكثير.

ونقدم لكِ نصيحة أخيرة وهي عليكِ اختيار ألوان تلائم بشرتك وطبيعة عملك فإذا كان المناسب لكِ الملابس الرسمية فعليكِ شراء البليزرات والبناطيل الكلاسيكية، أما إذا كان غير ذلك فيمكنك اختيار ما يريحك.

وهنا نكون قد قدمنا لكِ عزيزتي حواء ملابس محجبات صيف 2023

أقرأي أيضا: تعرفي على ستايلات صيفية للمحجبات

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى