Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أحدث المقالات

وفاة الفنانة لبنى محمود بعد صراع طويل مع المرض

يوم أمس استيقظ الجميع على خبر وفاة الفنانة لبنى محمود بعد معاناة دامت لسنوات طويلة مع المرض ورحلة طويلة للغاية من العلاج، وقد نعاها الدكتور أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية وأكد على أن الجنازة يوم الاثنين 20 مارس في مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، وستدفن في مقابر العائلة.

وفاة الفنانة لبنى محمود

الخبر كان صادماً للجميع وخاصة زملائها في الوسط الفني وأيضاً على المشاهدين وخصوصاً بعد أن أطلت علينا بروحها الجميلة والخفيفة في الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي منذ أشهر قليلة وكانت تظهر بصحة جيدة وكانت خفيفة الظل في كل مشاهدها.

من هي النجمة لبنى محمود؟

هي ممثلة مصرية ودخلت عالم التمثيل منذ صغرها، حيث أنها بدأت في رقص البالية في المعهد العالي للبالية، والتحقت بعدها بفريق دار الأوبرا قبل أن تتخذ القرار في التمثيل، وقد شاركت في العديد من الأعمال سوا التليفزيونية أو السينمائية.

وكان أول ظهور لها عام 1985 في فيلم “صاحب الإدارة بواب العمارة” وكان من إخراج نادية سالم حيث كان هذا الفيلم فاتحة خير لها وتوالت الأعمال بعده وتنوعت بين المسلسلات والمسرح والسينما ومن أهم هذه الأعمال فيلم “الإنس والنمس”، فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” ومسلسل “نيللي وشريهان”، ومسلسل “موضوع عائلي”، ومسلسل “العميل 1001″، ومسلسل “حرب الجواسيس”.

وفي النهاية رحم الله الفنانة المبدعة لبنى محمود وستبقي ذكراها وأعمالها محفورة بداخلنا

أقرأ أيضا: الفنان محمد القس المجرم الكوميدي

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى