أحدث المقالات

ختام مسلسل الكوميديا الأسطوري| استعراض الجزء الأخير من الكبير أوي

يعد موسم دراما رمضان 2024 موسمًا مميزًا حيث يتوقع عرض الجزء الأخير من الكبير أوي الذي يقدمه الفنان أحمد مكي، وهذا وفقًا لمصادر من صناع العمل تم التأكيد على أن الموسم الثامن سيكون ختامًا للسلسلة، وهو الخبر الذي أثار حماس محبي العمل.

وتم تأكيد أن “الكبير أوي” أصبح جزءًا لا يتجزأ من جدول برامج رمضان كل عام، وأن الموسم الثامن سيكون نهاية مثالية لهذه الرحلة الكوميدية الرائعة.

الجزء الأخير من الكبير أوي

أحمد مكي يضع كل رهاناته على الموسم الثامن من “الكبير أوي”، ليكون النهاية المثالية لهذه السلسلة الكوميدية التي انطلقت في عام 2010 ويقدم مكي في هذا الموسم العديد من المفاجآت الكوميدية، كما تم الكشف عنها في البرومو الذي تم عرضه مؤخرًا، حيث تم اقتباس إحدى مشاهد المسلسل الشهير “la casa de papel”، حيث ظهرت شخصية “حزلقوم” بين أفراد العصابة وهم يرتدون ملابس السرقة الحمراء.

ومن جانب آخر كشف البرومو عن حمل مربوحة (رحمة أحمد)، والتي ظهرت ببطن منتفخ وقد أخبر دكتور ربيع (بيومي فؤاد)، الكبير (أحمد مكي) بأن زوجته مربوحة حامل، وكما يظهر البرومو مشاركة شخصية “حزلقوم” في برنامج “من سيربح المليون”، ولكن بتسمية “من سيربح النصف مليون”، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، بما في ذلك أمينة خليل.

اقرأ أيضا: اكتشف أحداث مسلسل صوت وصورة الذي يجمع بين الإثارة والتشويق

رحلة أحمد مكي مع مسلسل “الكبير أوي”

بدأت في عام 2010 حيث قام بتقديم الجزء الأول والذي حقق نجاحًا باهرًا بفضل فكرته الجديدة والمبتكرة، ومن ثم أتبعه بالجزء الثاني عام 2011 وبالتبعية عُرض الجزء الثالث في عام 2013 والرابع في عام 2014، الذي شهد آخر مشاركات شريكة النجاح دنيا سمير غانم.

وفي عام 2015 قرر مكي تقديم الجزء الخامس على الرغم من غياب دنيا سمير غانم، وقد تم تنظيم أحداثه في تركيا لتفادي غيابها، ولكن هذا الجزء لم يحقق نفس النجاح الذي حققه الأجزاء السابقة، وبعد هذه التجربة قرر مكي تعليق العمل على الجزء الخامس.

وبعد مرور 7 سنوات عاد أحمد مكي مجددًا في رمضان قبل الماضي عام 2022 لتقديم الجزء السادس، وبعدها قدم الجزء السابع في العام الماضي، والآن يستعد لاختتام هذه الرحلة الكوميدية الرائعة بعرض الموسم الثامن في رمضان 2024.

مسلسل “الكبير أوي 8” يجمع نخبة من النجوم من بينهم:

  • أحمد مكي.
  • محمد سلام.
  • رحمة أحمد.
  • بيومي فؤاد.
  • مصطفى غريب.
  • هشام إسماعيل.
  • حاتم صلاح.
  • عبد الرحمن حسن.
  • سماء إبراهيم.
  • حسين حجاج.
  • محمد جمال قلبظ.

بالإضافة إلى مجموعة من الضيوف الشرف، وتحت إشراف وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي.


ونصل إلى نهاية رحلة مسلسل “الكبير أوي” الذي لا شك أنه ترك بصمة قوية في عالم الدراما التليفزيونية المصرية ومنذ انطلاقته في عام 2010 وحتى الآن، تابعنا معاً مغامرات الشخصية الكوميدية “حزلقوم” ورحلته الطريفة والمليئة بالضحك والمواقف الطريفة.

ومع الموسم الثامن والأخير ينهي “الكبير أوي” مسيرته بشكل مشرّف، حيث يستعرض لنا أحمد مكي وفريق العمل جانباً آخر من المغامرات والمواقف الكوميدية الرائعة التي عودونا عليها، وبهذا يكتمل دائرة العمل الكوميدي الذي أمتعنا به لسنوات طويلة.

وعلى الرغم من أن هذا الجزء يعتبر النهاية إلا أن الذكريات الطريفة والمواقف الساخرة ستبقى خالدة في ذاكرتنا كمشاهدين، وستظل شخصية “حزلقوم” جزءاً لا يتجزأ من تاريخ الدراما التليفزيونية المصرية.

فلنتذكر ونستمتع بكل اللحظات الطريفة التي قدمها هذا المسلسل، ولننتظر بفارغ الصبر ما سيأتي لنا من أعمال جديدة ومميزة في عالم الدراما المصرية.

Nor Salem

تخرجت من كلية الآداب قسم علم النفس، وأعمل ككاتبة محتوى مقالات في عدة مواقع إلكترونية مصرية وعربية، لدى الكثير من الشغف بالكتابة والتعبير وأستخدم خلفيتي الأكاديمية في علم النفس لإضافة قيمة للمحتوى الذي أقدمه في جميع المجالات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى