جمالك

دليل الشراء لعشاقات المكياج| افضل بلاشر سائل في السوق

تعتبر مستحضرات البلاشر السائلة واحدة من أهم عناصر المكياج التي تعزز جمال البشرة وتمنحها مظهرًا حيويًا ومشرقًا، فإذا كنتِ تبحثين عن افضل بلاشر سائل مثالي لتحقيق إطلالة مثالية ومتوهجة، فأنتِ في المكان المناسب.

في موقع كحل وحنة، سنلقي نظرة على أفضل بلاشر سائل للمساعدة في اختيار المنتج الذي يناسب احتياجاتك ويتناسب مع لون بشرتك، وستجدين تقييمًا شاملاً لمجموعة متنوعة من المنتجات المميزة التي تقدمها أشهر العلامات التجارية في عالم مستحضرات التجميل وبغض النظر عما إذا كنتِ مبتدئة في استخدام البلاشر أو محترفة تبحثين عن منتج جديد، ستجدين هنا كل المعلومات التي تحتاجينها لتحقيق إطلالة مذهلة باستخدام أفضل بلاشر سائل.

افضل بلاشر سائل

يمكنك اختيار البلاشر السائل الذي يناسب توجه لون بشرتك والمظهر الذي ترغبين في تحقيقه فتجربة مستحضرات متعددة تساعدك على اختيار الأفضل بالنسبة لك، وإليك قائمة ببعض أفضل مستحضرات البلاشر السائلة التي يمكنك تجربتها

بلاشر هدى بيوتي HUDA BEAUTY Lip Blush Creamy Lip & Cheek Stain in Rosy Kiss

إذا كنت تبحثين عن بلاشر يدوم طويلاً ويمنح بشرتك مظهرًا متألقًا وصحيًا، فإليك بلاشر هدى بيوتي فيأتي بلون Rosy Kiss الرائع الذي يمكن استخدامه أيضًا على الشفاه، وهذا بفضل تركيبته الكريمية والفاخرة ويعزز بلاشر هدى بيوتي الجمال الطبيعي لبشرتك ويجعلها تشع بالحيوية، وكما أنه يحتوي على حمض الهيالورونيك وخلاصة جوز الهند لتغذية البشرة وترطيبها، مما يجعلها تبدو أكثر نعومة وأنعم.

اكتشفي المزيد: افضل تان للحصول على لون مثالي يدوم لفترة طويلة

بلاشر نارس NARS Liquid Blush in Orgasm

يعد بلاشر نارس واحدًا من المنتجات التي أحدثت ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً على تيك توك، وسرعان ما أصبح من بين أكثر المنتجات مبيعًا بفضل موقع العلامة. يتميز بلاشر نارس بتركيبة خفيفة جدًا تندمج بسهولة على البشرة، مما يمنحك تأثيرًا طبيعيًا وصحيًا. يأتي بلون Orgasm الشهير، الذي يتناسب مع معظم ألوان البشرة، مما يجعله اختيارًا رائعًا للمظهر اليومي. اعتمدي بلاشر نارس لإضفاء تلك اللمسة النهائية المثالية لمكياجك.

افضل بلاشر سائل

تعرفي على: روتين العناية بالبشرة والمنتجات الخاصة بكل نوع

بلاشر ارماني بيوتي ARMANI BEAUTY Neo Nude A-Blush in Bubblegum Pink

إنه بلاشر لوني سائل مائي يندمج بسهولة على البشرة، مما يمنحها مظهرًا صحيًا ومتوهجًا. يأتي هذا البلاشر من جورجيو أرماني مع أداة تطبيق سهلة الاستخدام تساعدك على وضع اللون بدقة. إن تركيبته المائية تعطيك تأثيرًا طبيعيًا ومشرقًا، مما يجعله خيارًا رائعًا لتحقيق إشراقة طبيعية في مكياجك.

افضل بلاشر سائل

بلاشر تارت كوزمتكس TARTE COSMETICS Blush Tape Liquid Blush in Berry

هذا البلاشر من تارت كوزمتكس يتميز بطرف إسفنجي سهل الاستخدام، مما يساعدك في تطبيق اللون بسلاسة ودقة، ويتميز هذا المنتج بأنه نباتي وخالٍ من المكونات القاسية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للذين يبحثون عن منتجات مكياج تعتني بصحة البشرة وخالية من المكونات الحيوانية.

افضل بلاشر سائل

بلاشر رير بيوتي RARE BEAUTY Soft Pinch Dewy Liquid Blush in Happy

إذا كنت تبحثين عن بلاشر يمنح خدودك لونًا ورديًا متوهجًا وصحيًا فإن بلاشر رير بيوتي هو الخيار المثالي، فيتميز هذا البلاشر بتركيبة قوية حيث أن الكمية القليلة تكفي لإبراز خدودك بلون جميل ومشرق، وتقدم العلامة مجموعة متنوعة من الظلال مما يتيح لك اختيار اللون الذي يتناسب مع لون بشرتك، وبفضل تركيبته ذات المظهر الرطب والمتوهج ستحتفظ هذه اللون بلونها طوال اليوم وتمنحك إطلالة رائعة.

اقرئي أيضا: أنواع غسول افين لجميع أنواع البشرة | لبشرة مثالية وصحية

بلاشر شارلوت تلبري CHARLOTTE TILBURY Glowgasm Beauty Light Wand in Pinkgasm

منذ إطلاقه في عام 2021 أصبح بلاشر شارلوت تلبري سريعًا واحدًا من أكثر المنتجات مبيعًا في السوق، ويأتي هذا البلاشر بتركيبة خفيفة جدًا تمنح بشرتك إشراقة طبيعية وناعمة، ويمكن دمجه بسهولة مع بقية مستحضرات المكياج مما يجعله خيارًا رائعًا لتحقيق لمسة نهائية مثالية، فإذا كنت تبحثين عن توهج طبيعي وأنيق، فإن بلاشر شارلوت تلبري هو الخيار الأمثل لك.

اقرأ أيضا: سيروم لانكوم لمعالجة مشاكل البشرة وعلامات تقدم السن

بلاشر ايف سان لوران بيوتي YVES SAINT LAURENT Nu Lip & Cheek Balmy Tint in Flush

يعتبر هذا المنتج من ايف سان لوران بيوتي خيارًا متعدد الاستخدامات حيث يمكن استخدامه كبلاشر وكبلسم شفاه، فهو يحتوي على أصباغ تمنح إطلالتك مكياج طبيعي بألوان فاتحة، كما أنه مُعزز بمكونات مثل زهر البرتقال وحمض الهيالورونيك وزبدة الشيا، مما يترك بشرتك ناعمة ومرطبة، وهو خيار مثالي لتحقيق إطلالة نابضة بالحيوية وصحية.

افضل بلاشر سائل

بلاشر بنفت كوزمتيكس BENEFIT COSMETICS Benetint Cheek & Lip Stain in Rose-Tinted

بفضل تركيبته الخفيفة جدًا يُعتبر بلاشر بنفت كوزمتيكس واحدًا من أكثر المنتجات مبيعًا لدى العلامة ولاقى انتشارًا واسعًا على منصات التواصل الإجتماعي، ويتميز بأنه يعطي لونًا طبيعيًا للخدود ويمكن استخدامه أيضًا كملمّع شفاه، مما يجعله خيارًا متعدد الاستخدامات لتحقيق إطلالة متكاملة وجميلة.

اكتشفي المزيد عن: قلم كحل سيفورا للحصول على مظهر عيون مثالي

بلاشر DRUNK ELEPHANT O-Bloos Rosi Drops

بلاشر سائل يحتوي على مجموعة من الزيوت المغذية والفيتامينات لترطيب البشرة وتمنحها توهّجًا طبيعيًا، وتأتي ألوانه بنعومة شديدة وتضفي على البشرة لمسة من الحيوية والنضارة، مما يجعله خيارًا مثاليًا لتحقيق إطلالة صحية ومتوهّجة.

بلاشر KVD BEAUTY ModCon Liquid-Gel Blush in Glowlita

بلاشر سائل يتميز بتركيبة خفيفة الوزن تدوم لساعات طويلة دون أن تسيل أو تتجمع في الخطوط، ويحتوي على مواد ترطب البشرة وتمنحها لونًا متوهجًا وورديًا يضيف جمالًا إلى إطلالتك.

اقرئي المزيد عن: أفضل الوان البلاشر للبشره القمحيه

افضل بلاشر سائل

بلاشر BY TERRY Brightening CC Liquid Blush in Rosy Flash

هذا البلاشر السائل يمنح بشرتك لمسة من الرطوبة والإشراقة، وخصوصًا إذا كنت بحاجة للتغلب على مظهر البشرة الباهتة، وتمتاز تركيبته بالغنى بالخلايا الجذعية الوردية البيضاء، والتي تساهم في التخلص من السموم ومكافحة الجذور الحرة ويعتبر هذا المنتج خيارًا مثاليًا للحفاظ على إطلالتك منتعشة طوال اليوم.

افضل بلاشر سائل

بلاشر GLOSSIER Cloud Paint Seamless Cheek Color in Brownish Nude

بلاشر سائل يمنح بشرتك ترطيبًا عميقًا ويبرز جمالها بلمسة نضرة ووردية في نفس الوقت ويتوفر بمجموعة متنوعة تضم 5 ألوان مختلفة، لتختاري من بينها اللون الذي يتناسب مع لون بشرتك ويضفي جمالًا إضافيًا على ملامح وجهك.

افضل بلاشر سائل

بلاشر ميلك ميك اب MILK MAKEUP Bionic Blush Hydrating Liquid Blush in Dusty Rose

هذا البلاشر السائل يمتاز بتركيبته الغنية بحمض الهيالورونيك المرطب ومستخلصات الفطر والكولاجين النباتي، مما يعزز من ملمس ومرونة بشرتك فيمنحك خدودًا وردية بشكل طبيعي، كما أنه منتج نباتي خالي من البارابين، السيليكون، العطور، والغلوتين.

تعرفي على: البلاشر المناسب للبشرة السمراء

افضل بلاشر سائل

بلاشر MILANI Cheek Kiss Liquid Blush Makeup

بلاشر ميلاني يأتي بتشكيلة متنوعة تحتوي على 6 تدرجات مختلفة لتختاري من بينها اللون المثالي لكِ، وتركيبته خفيفة لا تتجمع بين الخطوط أو تسبب سيلان المستحضرات الأخرى، ويحتوي على مستخلصات الرمان والورد والبطيخ، مما يمنحكِ لونًا طبيعيًا جميلًا سواء على الخدود أو الشفاه.

اعرفي أكثر عن: ماسك القهوة وزيت جوز الهند للشعر | العناية الطبيعية والمثالية للشعر

افضل بلاشر سائل

بلاشر PERRICONE MD No Makeup Blush

بلاشر يمنحكِ خدود وردية بطريقة تجعلها تبدو وكأنكِ لا تضعين أي مكياج، فتركيبته خفيفة للغاية وتندمج بشكل مثالي مع باقي المستحضرات، وكما يتميز بقوة الثبات ويدوم لساعات طويلة.

اكتشف أيضاً: صابون الشاي الأخضر | الخيار الطبيعي والفعال لعلاج مشاكل البشرة

افضل بلاشر سائل

وفي الختام، يمكن القول أن البلاشر السائل قد غزا عالم الجمال بقوة، وأصبح خيارًا رائعًا للنساء اللواتي يتوقن إلى إطلالة طبيعية ومشرقة، وتوفر هذه المستحضرات مجموعة مذهلة من الألوان والمزايا التي تلائم مختلف ألوان البشرة واحتياجات الجمال المتنوعة وباختيار البلاشر السائل المناسب يمكن للنساء أن يحققن إطلالات جذابة ومشرقة تضيف لجمالهن وثقتهن بأنفسهن.

وسواء كنت تبحثين عن توريد خديكِ باللون الوردي الناعم أو البرتقالي المشمس أو حتى الوردي القوي، فإن هذه القائمة تحتوي على أفضل بلاشر سائل تجعلكِ مستعدة لاستقبال كل مناسبة بإطلالة رائعة، فاختاري المنتج الذي يناسب ذوقكِ وبشرتكِ، واستمتعي بلمسة نضارة وجاذبية تضيفها لوجهكِ مع هذه البلاشرات المذهلة.

يمكنك قراءة: عطر متزوجين لإضفاء لمسة من الرومانسية والجاذبية

Nor Salem

تخرجت من كلية الآداب قسم علم النفس، وأعمل ككاتبة محتوى مقالات في عدة مواقع إلكترونية مصرية وعربية، لدى الكثير من الشغف بالكتابة والتعبير وأستخدم خلفيتي الأكاديمية في علم النفس لإضافة قيمة للمحتوى الذي أقدمه في جميع المجالات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى