Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جمالك

كريم فيشي ليفت أكتيف كولاجين Vichy Liftactiv Collagen للتجاعيد

كلما تقدمتِ في العمر زادت مخاوفك من التجاعيد إذ يقل إنتاج بشرتك للكولاجين كلما اقتربتِ من الثلاثين، وقد يثير ظهور التصبغات على بشرتك بسبب التعرض للشمس والعوامل البيئية الأخرى قلقكِ، ولذا إضافة منتج يعزز إنتاج الكولاجين ويحتوي على فيتامين ج إلى روتين العناية بالبشرة اليومي قد تكون الحل، ومن بين أشهر هذه المنتجات كريم فيشي ليفت أكتيف كولاجين (Vichy Collagen Specialist).

في موقع كحل وحنة، سنقدم لكِ ريفيو حول كريم فيشي ليفت أكتيف كولاجين لتقررى ما إذا كان يستحق التجربة أم لا.

كريم فيشي ليفت أكتيف كولاجين

كريم فيشي ليفت أكتيف كولاجين (Vichy Liftactiv Collagen Specialist) هو منتج يهدف إلى تحفيز إنتاج الكولاجين في بشرتك، مما يساهم في تعزيز ترطيب البشرة وتحسين مرونتها ويساعد هذا الكريم أيضًا في الوقاية من ظهور التجاعيد وتحسين مظهر الخطوط الرفيعة، بالإضافة إلى مساعدة في علاج التصبغات الجلدية.

فوائد كريم فيشي ليفت أكتيف

  • يساعد على الوقاية من ظهور التجاعيد وتحسين مظهر الخطوط التعبيرية الرفيعة.
  • يرطب البشرة ويجعلها مرنة وناعمة.
  • يساعد في توحيد لون البشرة.
  • يساعد في التخلص من التصبغات والبقع الداكنة.

مميزات كريم فيشي ليفت أكتيف كولاجين

  • مناسب لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الجافة والدهنية والحساسة.
  • يتميز بقوام خفيف وناعم على البشرة.
  • يمتاز بسرعة الامتصاص دون ترك أي ملمس دهني على البشرة.

المزيد عن: ماسكات تقشير البشرة الدهنية

عيوب كريم فيشي ليفت أكتيف

  • يحتوي الكريم على الكحول والعطور، مما قد لا يناسب بعض أنواع البشرة الحساسة.
  • السعر مرتفع نسبياً، ولكن يمكن أن يكون كفء لفترة طويلة نظرًا لاستخدام كمية صغيرة فقط في كل مرة.
  • يُلاحظ بعض أصحاب البشرة الدهنية ظهور حبوب صغيرة زائدة تحت الجلد بسبب استخدام الكريم.
  • رائحة المنتج قد لا تُعجب بعض المستخدمات.

تقييم كريم فيشي ليفت أكتيف كولاجين

من حيث مكوناته

يتضمن كريم فيشي ليفت أكتيف مجموعة من المكونات الفعالة التي تعمل على تحسين صحة وجمال البشرة، وتشمل هذه المكونات:

  • الببتيدات (Peptides): وهي أحماض أمينية تساعد في ترميم وتجديد البشرة، وتعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، مما يحسن مرونة ونضارة الجلد.
  • ريسفيراترول (Resveratrol): مضاد قوي للأكسدة ومضاد للالتهابات يساعد في حماية البشرة من التلف الناتج عن التعرض للعوامل البيئية الضارة والأشعة فوق البنفسجية.
  • فيتامين ج (Vitamin C): يعزز إنتاج الكولاجين ويقاوم التصبغات ويحمي البشرة من الأضرار الناتجة عن التأثيرات البيئية الضارة.
  • مياه فيشي المعدنية (Mineralizing water): غنية بالمعادن المغذية التي تعمل على ترطيب وتغذية البشرة، وتعزيز وظيفة حاجز البشرة الطبيعي.

وهذه المكونات تجمع بينها تأثيرات متعددة لتحسين مرونة البشرة، وتقليل التجاعيد وتحسين مظهرها العام، مما يجعل كريم فيشي ليفت أكتيف كولاجين خيارًا جيدًا للعناية بالبشرة.

قد يعجبك: استمتعي بلمسة النعومة| افضل زيوت وكريمات للجسم في عالم العناية بالبشرة

تأثير كريم فيشي الأحمر

كريم فيشي الأحمر يعتبر خيارًا ممتازًا لتغذية البشرة والحفاظ عليها ممتلئة وصحية وناعمة وبعد تجربته لمدة تقارب الشهر من الاستخدام اليومي، قد تلاحظين تحسنًا ملحوظًا في نضارة البشرة وقلة جفافها، وبعد مرور حوالي أربعة أسابيع وقد تلمحين تحسنًا في مظهر التجاعيد بنسبة تصل إلى 18%، وخلال ثمانية أسابيع، يمكن للكريم أن يقلل من التجاعيد بنسبة تصل إلى 24%، وبالإضافة إلى ذلك قد تلاحظين تقليلًا في التصبغات والبقع الداكنة على البشرة.

لتعزيز النتائج والحصول على تأثير أفضل في تقليل التجاعيد وزيادة نضارة البشرة، يُنصح بإستخدام كريم فيشي الأحمر مع سيروم فيشي مينيرال 89، هذا التركيب المتكامل يمكن أن يعزز فعالية العناية بالبشرة ويجعلها تبدو أكثر إشراقًا وشبابًا.

سعر كريم فيتشي للتجاعيد

سعر كريم فيشي ليفت أكتيف يُعتبر مرتفعًا نسبيًا مقارنة ببعض العلامات التجارية الأخرى المتاحة في السوق، ويتراوح سعره عادة ما بين 1,100 و 1,200 جنيه، وهذا قد يجعله غير ميسور التكلفة لبعض الأشخاص.

وبالمقارنة مع منتجات أخرى مثل بيو بالانس كولاجين سيروم أو إينفينيتي سيروم أو إنرجي سيروم بالكولاجين أو إس تي افيس كريم كولاجين أو إيڤا سكين كلينك جولد كولاچين، يكون سعر كريم فيتشي للتجاعيد أعلى بعض الشيء.

سعر فيتشي ليفت أكتيف للبقع الداكنة بالمقارنة مع الكمية

حجم عبوة كريم فيشي أكتيف ليفت كولاجين 50 مل، وعلى الرغم من أن هذا الحجم قد يبدو صغيرًا نسبيًا بالنسبة لسعر الكريم، إلا أنه يكفي للاستخدام لعدة أشهر، نظرًا لأنك تحتاجين إلى كمية قليلة منه يوميًا.

اقرئي أيضا: سيروم لانكوم لمعالجة مشاكل البشرة وعلامات تقدم السن

سعر فيتشي ليفت أكتيف كولاجين بالمقارنة مع الفاعلية

على الرغم من سعره المرتفع، يعتبر كريم فيتشي ليفت أكتيف كولاجين فعالًا في تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة، وقد يكون له تأثير متوسطًا في العمل على تحسين مظهر البشرة مقابل السعر الذي يدفعه المستهلك.

شكل عبوة كريم فيتشي للتجاعيد

تأتي العبوة بشكل زجاجي مميز باللون الأحمر، مع غطاء بلاستيكي أزرق للإغلاق بإحكام وتأتي هذه العبوة داخل علبة كرتونية أيضًا باللون الأحمر، مما يعطيها مظهرًا أنيقًا وجذابًا.

ويبلغ حجم العبوة 50 مل، مما يجعلها مناسبة للاستخدام المتكرر وسهلة الحمل والتخزين.

كريم فيشي ليفت أكتيف كولاجين

طريقة استخدام فيتشي كولاجين

  • قومي بتنظيف بشرتك باستخدام الغسول المفضل لديك.
  • ضعي كمية صغيرة من الكريم على بشرة وجهك ورقبتك وذقنك بلطف، بدءًا من الأسفل وصولاً إلى الأعلى.
  • قومي بتدليك الكريم على بشرتك بحركات دائرية من الداخل إلى الخارج، لضمان امتصاص الكريم بشكل جيد.
  • استخدمي الكريم في الليل للحصول على أفضل النتائج وتجديد البشرة أثناء النوم.

التقييم العام

إذا كنتِ تقتربين من عتبة الثلاثين وتسعين لحماية بشرتكِ من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، وتتطلعين إلى الحصول على بشرة نضرة ومرنة وخالية من التصبغات، وتتوفر لديكِ الميزانية المناسبة لسعر كريم فيتشي كولاجين، فبالتأكيد يستحق التجربة.

أما إذا كان سعر المنتج مرتفعًا وغير مناسب لكِ، فقد يكون من المناسب استكشاف أنواع أخرى أكثر توافرًا وتكلفة منخفضة مثل بيو بالانس كولاجين سيروم أو إينفنيتي سيروم أو إنرجي سيروم بالكولاجين أو إس تي افيس كريم كولاجين أو إيڤا سكين كلينك جولد كولاجين.

اقرئي أيضا: 10 من افضل سيروم ستيك للوجه| للحصول على بشرة صحية

وفي نهاية المطاف يعتبر كريم فيتشي ليفت أكتيف كولاجين خيارًا ممتازًا لمن يبحثون عن حل لعلامات التقدم في السن على البشرة وبفضل تركيبته الغنية بالببتيدات والمواد المضادة للأكسدة مثل الريسفيراترول وفيتامين C، يمكن لهذا الكريم أن يحافظ على مرونة الجلد ويحسن من مظهره بشكل عام.

وعلى الرغم من سعره القليل المرتفع نسبيًا، إلا أن فعاليته المثبتة وتأثيراته الإيجابية على البشرة قد تجعله خيارًا مثاليًا للعناية بالبشرة ومكافحة التجاعيد، وفي النهاية يجب عليك اتخاذ القرار المناسب بناءً على احتياجات بشرتك وميزانيتك الشخصية.

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى