Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
المنزل

أحدث اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة 2023

إذا كنتِ تفكرين في عمل غرفة تبديل ملابس ولكن مساحة منزلك صغيرة أو إذا كنتِ تريدين تحويل ركن من غرفة النوم إلى دريسنج روم ولا تستطيعين بسبب صغر حجمها، فنحن في موقع كحل وحنة سوف نقدم لكِ أحدث اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة وفي نفس الوقت سوف تكون عملية جداً.

أفكار دريسنج روم للمساحات الصغيرة

من أهم مميزات غرفة تبديل الملابس هي أنها تساعدك على التخلص من الفوضى الموجودة بغرفة النوم، وفي نفس الوقت ستبدو ملابسك بشكل أفضل وأيضاً لن تختفي أي قطعة من ملابسك في الخزانة، فإذا كنتِ تعانين من المساحات الصغيرة فسوف نقدم لكِ أفكار ستساعدك، وهي:

  • قبل التفكير في شكل الدريسنج روم وأنها تكون مميزة أو خلابة، عليكِ في البداية تحديد النمط الذي تفضلينه على ستقومين بتعليق الملابس أم طيها؟ ما مساحة الشماعات التي ستحتاجينها وما هو عدد الأرفف؟ وعليكِ تذكر الأحذية والحقائب، وبالتأكيد لن تنسي مساحة المكياج والمجوهرات.
  • يمكنك أن تستغلي أي ركن في غرفة النوم وتحويله إلى غرفة تبديل الملابس مثل شرفة مهملة أو ركن لا تستخدميه، وهنا يمكنك استخدام المرايات أو الستائر أو قد تكون الدريسنج روم أرفف مفتوحة حتى تخلق مساحة وهمية.
  • استعيني بالألوان الفاتحة لأنها لا تسبب ضيق في المساحات.
  • يمكنك استخدام الأرفف للبناطيل الجينز والسترات بدلاً من الأدراج ويمكنك الفصل بينهم باستخدام الفواصل أو صناديق الحفظ، وعليك مراعاة مساحة الشماعات والتأكد من أن المساحة التي تحتاجينها متوفرة لديك وتأكدي أيضاً أن المساحة كافية للملابس الطويلة.
  • هناك العديد من الاختيارات لك في المساحات الصغيرة فمثلاً يمكنك اللجوء إلى حامل الملابس والصناديق الملونة وأيضاً وحدات التخزين المفتوحة.

أقرأ أيضا: بالصور: دريسنج روم ولادي| تصاميم مبتكرة لخلق جو مناسب

اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة

أشكال دريسنج روم زجاجي

اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة

من المعروف أن غرف تبديل الملابس الزجاجية هي للمساحات الكبيرة ولكن أصبح الآن متاح بعض الأفكار التي قد تجعلك تصميمها في المساحات الصغيرة وقد يكون لون الزجاج داكن أو شفاف، وهذا التصميم مناسب لللمنازل العصرية أكثر.

اقرأ أيضاً عن: 37 تصميم واشكال دريسنج روم من ايكيا لتنظيم ملابسك

دولاب دريسنج صغير

اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة

يمكنك عمل دولاب في الحائط وهذا يضيف لمسة بسيطة من الجمال للغرفة حيث أن الدهانات ستتناسب مع لون الغرفة، ويجب أن يكون عرض الدولاب متوسط الطول ويمكن أن يحتوي على أرفف خشبية تستوعب أكبر قدر من الملابس وأيضاً توفير عدد من الشماعات لتعليق الملابس وأيضا وفري بعض الصناديق لوضع الأحذية بها.

أقرأ أيضا: بالصور لمسات عصرية في دريسنج روم بناتي| تنسيق الألوان والملحقات

دريسنج روم حرف L

اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة

يعتبر هذا التصميم من أفضل اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة وهو يجعلك تختاري الشكل المناسب مع مساحتك وهو يتم عمل هذا التصميم في الحائط ويكون الدولاب على شكل حرف L ويحتوي على الكثير من الأرفف والأدراج ويكون الدولاب مفتوح بدون أي أبواب، ويحتوي على مرابا في أحد جوانب الدولاب، ويكون عليكِ ترتيب الملابس بشكل جيد جداً للحصول على شكل راقي ومنظم للتصميم.

أقرأ أيضا: أفكار لتصاميم دريسنج روم صغيرة وعملية لاستغلال المساحات الضيقة

مميزات ونصائح اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة

يوجد العديد من المميزات التي ستحظي بها عند حصولك على غرفة تبديل ملابسك الصغيرة ولجعله شكله مميز ومناسب سنقدم لكِ بعض النصائح المهمة عند تنفيذ الأفكار التي طرحناها لكِ، وهي كالتالي:

  • غرفة نومك يجب أن تكون بألوان فاتحة حتى تشعرك باتساع المساحات لديك.
  • يمكنك استبدال التسريحة بمرآة لتوفر لك المساحة في الدريسنج روم.
  • يجب أن يكون الدولاب به الكثير من الأرفف والأدراج حتى يستوعب الكثير من ملابسك.
  • من أهم مميزات الدريسنج روم هو أنه يجعلك تري جميع ملابسك بشكل واضح ويمكنك تنسيقها بكل سهولة.
  • ستساعدك في تنظيم الأكسسورات والأحذية بشكل سهل للغاية.
  • يمكنك الوصول بكل سهولة لكل الملابس بدون عناء أو تدوير كثير.
  • من أهم النصائح التي يمكننا أن نقدمها لكِ هي قياس المساحة في البداية حتى يتم تنفيذ الدريسنج روم في المساحة المحددة.
  • يجب أن يكون هناك إضاءة جيدة جداً داخل الغرفة حتى تشعرين بالراحة عند استخدام الدريسنج روم.

وفي النهاية شاركينا اشكال دريسنج روم للمساحات الصغيرة التي تفضلينها..

أقرأ أيضا: أفضل تصميمات الأبواب الخشبية لعام 2023

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى