جمالك

تعرفي على كريم isis pharma للمناطق الحساسة النهدي

كريم ISIS Pharma للمناطق الحساسة النهدي هو كريم مخصص لتفتيح وتوحيد لون المنطقة الحساسة، كما يحتوي هذا الكريم على مجموعة من المكونات الفعالة والطبيعية التي تساعد على تحسين مظهر البشرة مثل العرق سوس، النياسيناميد وفيتامين ب3.

كما أنه يساعد في تقليل ظهور البقع الداكنة والتصبغات الجلدية الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس والعوامل الخارجية الأخرى، كما يساعد هذا الكريم على ترطيب وتنعيم البشرة وتحسين مرونتها.

كريم isis pharma للمناطق الحساسة

تساعد كريمات ايزيس فارما بشكل كبير على تهدئة المناطق الحساسة من الالتهابات والبقع الداكنة الناتجة عن طرق إزالة الشعر المختلفة، كما يعالج بشكل كبير اسمرار الجلد الذي يتسبب في الضيق والقلق للعديد من النساء، لذلك سنتعرف في كحل وحنة على أنواع كريمات isis pharma للمناطق الحساسة.

كريم ايزيس فارما نيوتون رادينس – ISIS Pharma Neotone Radiance

يعالج كريم ايزيس فارما نيوتون رادينس جميع البقع الداكنة الموجودة في البشرة كما يعمل على تفتيح منطقة الإبطين ومنطقة البكيني والمرفقين، حيث يساعد على ترطيب الجلد ويخلص البشرة من الكلف والنمش، ويستخدم لعلاج المناطق الحساسة في الوجه والجسم كما يقضي على الحبوب والبثور بشكل كبير.

كريم ايزيس فارما نيوتون رادينس - ISIS Pharma Neotone Radiance

 

دواعي استعمال كريم ايزيس فارما نيوتون رادينس – ISIS Pharma Neotone Radiance

  • تجنبي وضع الكريم على المناطق التي يوجد بها حبوب وتهيج في البشرة.
  • يمنع استخدامه على أماكن التقرحات.
  • يختص كريم ايزيس نيوتون العناية الليلية لذلك ينصح تجنب استخدامه في النهار.
  • يجب تجنب استخدام مستحضرات التجميل أثناء استعمال كريم ايزيس فارما نيوتون تحديداً قبل استعمالة وبعد بثلاث أيام.

سعر كريم ايزيس فارما نيوتون رايدنس

  • سعر كريم ايزيس فارما نيوتون رايدنس في السعودية في صيدلية النهدي 228 ريال.
  • سعر كريم ايزيس فارما نيوتون رايدنس في مصر 659 جنيه.
  • سعر كريم ايزيس فارما نيوتون رايدنس في الإمارات 273 درهم.

تجارب كريم Neotone

هناك العديد من التجارب المختلفة على كريم Neotone من ايزيس فارما، وتختلف هذه التجارب بين التجارب الإيجابية والتي تشير إلى فاعلية الكريم، والتجارب السلبية والتي تشير إلى عدم فعاليته أو حدوث تهيج أو تفاعلات جلدية.

وتشير بعض التقارير والتجارب إلى أن كريم نيوتون يساعد في تفتيح لون البشرة وتحسين مظهرها بشكل عام، كما يساعد في تقليل ظهور البقع الداكنة والتصبغات الناتجة عن التعرض للشمس والعوامل الخارجية الأخرى.

ومع ذلك، هناك بعض التقارير التي تشير إلى وجود بعض الحالات النادرة لتهيج أو تفاعلات جلدية عند استخدام كريم Neotone، وهذا يمكن أن يحدث في حالة وجود حساسية لدى الشخص لأي من المكونات الموجودة في الكريم.

لذلك يجب على الأشخاص الذين يرغبون في استخدام كريم Neotone من ايزيس فارما، استشارة الطبيب المختص قبل البدء في استخدامه، ومراقبة أي تغييرات في البشرة أو أي تفاعلات جلدية غير معتادة، والتوقف عن استخدام الكريم في حالة وجود أي تهيج أو تفاعلات جلدية.

كريم ايزيس فارما للتفتيح – isis pharma Unitone 4 White

كريم ايزيس فارما للتفتيح هو كريم مخصص لتفتيح وتوحيد لون البشرة وتقليل ظهور التصبغات والبقع الداكنة، ويحتوي هذا الكريم على مزيج من المكونات الفعالة، مثل حمض الأزيليك، حمض الفيروليك، الأربوتين والنياسيناميد، والتي تعمل على تفتيح لون البشرة وتوحيدها وتقليل ظهور البقع الداكنة والتصبغات الناتجة عن التعرض للشمس والعوامل الخارجية الأخرى كما في ذلك يعمل على قتل البكتيريا.

يحتوي كريم Isis للتفتيح أيضًا على مكونات مرطبة تساعد في ترطيب البشرة وتحسين مرونتها ونعومتها، مما يجعلها تبدو أكثر صحة وجمالاً، ويساعد على إعادة توازن لون البشرة وتحسين مظهرها بشكل عام.

يوصى باستخدام كريم ايزيس للتفتيح بالانتظام للحصول على أفضل النتائج، ويجب تجنب استخدامه على الجروح أو البشرة المتهيجة، ويجب عدم استخدامه على باقي أجزاء الجسم.

كريم Isis للتفتيح - Unitone 4 White

دواعي استعمال كريم ايزيس فارما للتفتيح – Unitone 4 White

يجب تجنب استخدام كريم ايزيس فارما للتفتيح تحديداً على الجروح أو البشرة المتهيجة، ويجب عدم استخدامه في حالة وجود حساسية لدى الشخص لأي من المكونات الموجودة في الكريم، كما يجب استشارة الطبيب المختص قبل استخدامه خاصة إذا كانت لديك أي مشاكل صحية أو حساسية في الجلد.

سعر كريم ايزيس فارما للتفتيح – Unitone 4 White

  • سعر كريم Isis للتفتيح في السعودية في صيدلية النهدي 345 ريال.
  • سعر كريم Isis للتفتيح في مصر 819 جنيه.
  • سعر كريم Isis للتفتيح في الإمارات 220 درهم.

كريم ايزيس فارما للتصبغات – unitone 4 white advanced

كريم ايزيس فارما للتصبغات هو كريم مخصص لتفتيح وتوحيد لون البشرة وتقليل ظهور التصبغات والبقع الداكنة، كما يحتوي هذا الكريم على مزيج من المكونات الفعالة، التي تعمل على تهدئة الجلد وعلاج التصبغات الجلدية، ويضم أيضًا مكونات جديدة مثل الجلوتاثيون، السيستين، السيراميدات والأحماض الدهنية الأساسية.

حيث تم تصميم كريم التصبغات من ايزيس لتحسين وتقوية تأثيرات الكريم الأصلي لتفتيح البشرة وتقليل ظهور التصبغات، كما يعمل على تقليل إنتاج الميلانين في البشرة، وهو الصبغة التي تسبب التصبغات الجلدية والبقع الداكنة.

ويحتوي أيضًا على مكونات مرطبة تساعد في ترطيب البشرة وتحسين مرونتها ونعومتها، مما يجعلها تبدو أكثر صحة وجمالاً، ويساعد بشكل كبير على إعادة توازن لون البشرة وتحسين مظهرها بشكل عام.

unitone 4 white advanced

دواعي استعمال كريم ايزيس فارما للتصبغات – unitone 4 white advanced

كريم ايزيس فارما للتصبغات يعمل على علاج البقع الداكنة والتصبغات الجلدية ولكن يجب تجنب استخدامه في حالات تهيج الجلد ووجود حساسة جلدية من بعض المكونات الموجودة به ويتم ذلك من خلال القيام باختبار الحساسية أو استشارة طبيب الجلدية.

سعر كريم ايزيس فارما للتصبغات – unitone 4 white advanced

  • سعر كريم ايزيس فارما للتصبغات في السعودية في صيدلية النهدي 207 ريال.
  • سعر كريم ايزيس فارما للتصبغات في مصر 872 جنيه.
  • سعر كريم ايزيس فارما للتصبغات في الإمارات 190 درهم.

اقرأ أيضاً عن: حبوب الميليا وطرق التخلص منها

كريم ايزيس فارما للمناطق الحساسة

كريم ايزيس فارما للمناطق الحساسة هو كريم مخصص للعناية بالمناطق الحساسة التي تحتاج إلى رعاية جلدية، وهو مصمم خصيصًا لتلبية احتياجات المناطق الحساسة لدى النساء، ويحتوي هذا الكريم على مزيج من المكونات الفعالة، مثل البانثينول وحمض اللاكتيك والكاموميل، وهو يساعد على تلطيف وترطيب المناطق الحساسة وتحسين مظهرها وصحتها بشكل عام.

كما يعمل على تهدئة وتلطيف البشرة الحساسة وتقليل التهيج والحكة والجفاف، وتحسين مرونة الجلد وترطيبه وتغذيته بشكل فعال.

كريم ايزيس نيوتون بودي – Neotone Body

يعتبر لوشن نيوتون بودي هائل الاستخدام للمناطق الحساسة والداكنة في الجلد، يتم استخدامه عادة في علاج التصبغات والبقع كما في ذلك ترطيب الجلد بشكل فعال خاصة المناطق الحساسة في الجسم.

كريم نيوتون بودي 

استخدامات كريم ايزيس نيوتون للمناطق الحساسة – Neotone Body

يستخدم كريم نيوتون بودي في الليل ليؤثر تأثيراً كبيراً على البقع والتصبغات الجلدية الموجودة في المناطق الحساسة مثل خط البكيني والمرفقين والتجاويف، حيث يمتد مفعول لوشن نيوتون بودي إلى 8 ساعات من استخدامه.

سعر كريم ايزيس نيوتون بودي – Neotone Body

  • سعر كريم ايزيس نيوتون بودي في مصر 999 جنيه.
  • سعر كريم ايزيس نيوتون بودي في السعودية في صيدلية النهدي 225 ريال.

تجربتي مع كريم ايزيس للمناطق الحساسة

ساعدني كريم ايزيس للمناطق الحساسة على تحسين جودة البشرة وإبعاد مشاكل الجفاف والخطوط الرفيعة المتواجدة في الجلد بشكل كبير، فهو رائع لنظام العناية بالبشرة والجلد ولكن بعد أن تحققت من أن المنتج أصلي قبل استخدامه عن طريق جودة العبوة والشراء من صيدلية موثوق منها.

مضاعفات كريم ايزيس

لا يسبب كريم ايزيس الأضرار والمضاعفات للجلد بشكل عام، ولكن قد يسبب الحساسية للأشخاص الذين يعانون من حساسية جلدية من بعض المكونات الموجودة به وهذه الآثار تظهر عن طريق:

  • احمرار والتهاب الجلد.
  • الطفح الجلدي.
  • الشعور بالحكة الشديدة.

عند حدوث الالتهاب والاحمرار عند استخدام الكريم لابد من التوقف عن استخدامه والمتابعة مع طبيب جلدية متخصص لمعرفة ماهو الكريم المناسب لبشرتك.

طريقة استخدام كريم Isis Pharma للمناطق الحساسة

يتم استخدام كريم ايزيس فارما للمناطق الحساسة عن طريق:

  • وضع الكريم على بشرة مبللة بعد الاستحمام مرتين يومياً.
  • يُفضل استخدام كريم ايزيس فارما في الليل وليس النهار.
  • تنظيف المنطقة قبل وضع الكريم عليها.

وفي النهاية، يعد كريم Isis Pharma للمناطق الحساسة منتجًا ممتازًا للعناية بالجلد، حيث يحتوي على المكونات الفعالة التي تساعد على تلطيف وترطيب المنطقة الحساسة وتحسين مظهرها وصحتها، ويوصى باستخدامه بانتظام للحصول على أفضل النتائج.

ولكن يجب استشارة الطبيب المختص قبل استخدامه، خاصة إذا كان لديك أي مشاكل صحية أو حساسية في المنطقة الحساسة، ومن الجدير بالذكر أن العناية بالمناطق الحساسة تعد جزءًا هامًا من العناية الشخصية، ويجب الاهتمام بها بشكل جيد للحفاظ على الصحة والراحة.

ما هو سعر كريم ايزيس للمناطق الحساسة؟

أعلى سعر لكريم ايزيس للمناطق الحساسة في مصر هو 1,211 جنيه. أقل سعر هو 266 جنيه، ولكن أخر ارتفاع في سعر كريم ايزيس حوالي 65%.

متى تظهر نتائج كريم ايزيس فارما على البشرة؟

عادة تظهر نتائج كريم ايزيس فارما على البشرة بعد أسابيع قليلة من الاستخدام.

هل كريم ايزيس فارما آمن الاستخدام للحوامل؟

لا، كريم ايزيس فارما ليس آمن الاستخدام للحوامل والأطفال.

Nor Salem

تخرجت من كلية الآداب قسم علم النفس، وأعمل ككاتبة محتوى مقالات في عدة مواقع إلكترونية مصرية وعربية، لدى الكثير من الشغف بالكتابة والتعبير وأستخدم خلفيتي الأكاديمية في علم النفس لإضافة قيمة للمحتوى الذي أقدمه في جميع المجالات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى