Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأبراج

عشريات برج العقرب

ينقسم برج العقرب إلى ثلاث عشريات، وتتألف كل عشرية من فترة زمنية تمتد لمدة 10 أيام وتتميز بخصائص وصفات شخصية مختلفة، وفيما يلي سوف تتعرف مع كحل وحنة على الثلاث عشريات المختلفة في برج العقرب وصفاتها

عشريات برج العقرب

مواليد برج العقرب هم ثلاث شخصيات دقيقة للغاية وهي تعيش داخل البرج وسوف نطرح نقاط القوة والضعف لكل عشرية منهم

العشرية الأولى لبرج العقرب

يتميز مواليد العشرية الأولى من برج العقرب، الذين وُلدوا بين 23 أكتوبر و1 نوفمبر، بصفات شخصية متعددة ومميزة، يحكمهم كوكب بلوتو الذي يمنحهم البرودة الخارجية والعاطفة الداخلية والطموح ويتمتعون بالشجاعة والمثابرة وقوة الإرادة للتغلب على كل الصعاب، ويملكون القدرة الرائعة على الانتعاش من الفشل والبدء من جديد.

ورغم مظهرهم الهادئ، يوجد تحت سطحهم الشغف الذي يدفعهم لتحقيق ما يريدونه في الحياة، كما أنهم يتمتعون بالقدرة على التحمل والطاقة والرغبة في الاستمرار.

بالإضافة إلى ذلك، يتميزون بالصبر والمثابرة عندما يتعلق الأمر بتحقيق الأهداف المرجوة، ولا يرغبون في ترك أي مهمة نصف منتهية أو غير مكتملة، وعلى الرغم من أنهم يأخذون وقتًا في الوثوق بالآخرين، إلا أنهم منفتحون جدًا مع المقربين.

ومع ذلك، يجدون صعوبة في المسامحة والنسيان إذا أخطأ أحدهم أو خانهم أو طعنهم في ظهرهم، وبفضل صفاتهم القوية والمميزة، يمكن لمواليد العشرية الأولى في برج العقرب تحقيق النجاح والازدهار في الحياة، وذلك بالعمل على تحقيق أهدافهم المهنية والشخصية بصبر وعزيمة.

العشرية الثانية لبرج العقرب

يتميز مواليد العشرية الثانية من برج العقرب، الذين ولدوا بين 2 نوفمبر و11 نوفمبر، بصفات شخصية مميزة، يحكمهم كوكب نبتون الذي يمنحهم موهبة فنية وقليلاً من الخجل، ويتمتعون بعقل مبدع وذكي للغاية، وينجذبون بشكل خاص إلى المساعي الفنية.

يشعرون بأن حياتهم لها هدف أكبر، ويمرون بالعديد من التحولات في محاولة للعثور على هذا الهدف. يستمتعون بقراءة الكتب والقصص الخيالية، ويحبون الموسيقى والشعر، كما يحبون قضاء بعض الوقت في العالم الوهمي وأحلام اليقظة حول الأشياء اللطيفة والعزيزة على قلوبهم.

وعلى الرغم من أن لديهم الكثير من المشاعر الحساسة بداخلهم، فإنهم لن يسمحوا بعرضها أبدًا، لذا يجب الاعتناء بهم بعناية فائقة، كما أنهم دائمًا على استعداد لتقديم تنازلات والتكيف مع المواقف غير المتوقعة، ورغم تحليلهم العقلاني إلا أنهم لا يفرضون آرائهم على الآخرين، ولا يستخدمون تكتيكات الخوف لإجبارهم على الخضوع.

وبفضل صفاتهم المميزة والموهوبة، يمكن لمواليد العشرية الثانية في برج العقرب تحقيق النجاح في مجالات الفن والإبداع، كما يمكنهم تحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية بحسم وتحليل دقيق.

العشرية الثالثة لبرج العقرب

مواليد العشرية الثالثة من برج العقرب هم الأشخاص الذين ولدوا بين 12 نوفمبر و22 نوفمبر، ويحكمهم القمر الذي يمنحهم جاذبية غير محدودة، يتميزون بعقول قوية وعلاقات وثيقة جداً مع الآخرين، ولديهم شعور قوي بالحدس.

وعلى الرغم من ذلك، فهم يعتبرون أكثر ضعفاً من الآخرين ويتعرضون للأذى بسهولة، ويزعجهم بشدة الكلمات الغير لطيفة والأفعال المتهورة التي تجرح روحهم.

ومن أهم صفاتهم أنهم يحمون أسرهم وأصدقائهم المقربين، ولا يتسامحون مطلقاً مع أي شخص يتحدث بشكل سيء عن أحبائهم، ويشعرون بالرغبة في رعاية الضعفاء والعاجزين في محيطهم، يتميزون بالتضحية بأنفسهم والاعتناء بالأشخاص المقربين، ولكن لديهم طبيعة حساسة وتتأذى بسهولة.

يمتلكون حدساً مذهلاً يجعلهم قادرين بسهولة على تحليل مشاعر واحتياجات الآخرين، ولكنهم لا يضغطون على أي شخص للانفتاح والتحدث، ولن يخونوا الثقة التي وضعت فيهم، كما أنهم لا ينسون أبداً الخيانة والأكاذيب والخداع.

يمتلكون إرادة هائلة وثقة كبيرة بالنفس، ويتميزون بجاذبية فريدة تجعلهم فعالين للغاية عندما يعملون مع مجموعة أو يعملون من أجل شيء يؤمنون به حقاً، وبفضل هذه الصفات المميزة، يمكن لمواليد العشرية الثالثة من برج العقرب تحقيق النجاح في حياتهم المهنية والشخصية.

وفي النهاية، يمتلك مواليد برج العقرب صفات شخصية مميزة وفريدة، وخاصةً مواليد العشريات الثانية والثالثة، فهم يتمتعون بعقول قوية وحدس مذهل، ويحمون أسرهم وأصدقائهم بشكل كبير، كما أنهم يمتلكون إرادة هائلة وثقة كبيرة بالنفس.

وعلى الرغم من أنهم يمكن أن يكونوا حساسين للغاية ويتعرضون للأذى بسهولة، فإنهم يتميزون بالتضحية بأنفسهم والاعتناء بالآخرين، ويمكنهم تحقيق النجاح في مختلف المجالات بفضل صفاتهم المميزة.

ويمكن القول بأن مواليد برج العقرب يتمتعون بشخصيات مثيرة للإعجاب، وتجعلهم قادرين على تحقيق النجاح في حياتهم الشخصية والمهنية.

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى