Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جمالك

لوريال باريس

لوريال باريس هي شركة عالمية متخصصة في الاهتمام بمستحضرات التجميل، وتهتم شركة لوريال باريس بالعناية الشخصية، الاهتمام بالبشرة، لون الشعر، العطور وواقي الشمس المسؤول عن الحماية من أشعة الشمس الفوق بنفسجية وتبذل جهد كبير في الحفاظ على جودة منتجاتها وتسعى شركة لوريال باريس إلى مواكبة العصر بشكل دائم، واليوم في موقع كحل وحنة سوف نأخذكم في جولة لمعرفة نشأة شركة لوريال بارس

نشأة لوريال باريس

تأسست لوريال باريس في 30 يوليو 1909 على يد “يوجين شويلر” في مدينة كليشي بفرنسا، وحافظت على جودة منتجاتها لمدة تصل إلى أكثر من 110 سنوات لدعم جميع النساء للوصول إلى إبراز جمالهن بطريقة مميزة ومختلفة، وذلك جعل مستخدمي منتجات لوريال باريس ينتمون إليها وينتظرون منها المزيد.

صبغة الشعر تعد من أول المنتجات التي أصدرتها شركة لوريال باريس، فعند سعي السيدات إلى تغيير النمط الصبياني والتحلي بشعر أشقر مختلف وغير ضار، أخترع “يوجين شويلر” صبغة شعر تميزت بالسلامة التامة في الاستخدام وأصبحت الشركة مهتمة بإصدار ألوان شعر مميزة ومختلفة مع الحفاظ على صحة المنتج.

وفي بداية الستينات والسبعينات كانت تسعي شركة لوريال باريس لمواكبة العصر وتم إطلاق العلامة التجارية لتلوين الشعر في المنزل، وابتكار الشعار المعروف بالشركة “لأنني أستحق” وتعتبر رسالة إعلامية لأهمية تقدير الذات والتميز التي تسعي شركة لوريال في توفيره إليك.

وفي الثمانينات والتسعينات اهتمت لوريال باريس في تطبيق الشعار الخاص بهم والعمل به لمساعدة النساء في مواجهة العالم بثقة من خلال منتجات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة التي تصل بالنساء إلى أعلى النتائج التجميلية التي تحقق رغباتهن.

صبغات الشعر من لوريال باريس

تعد صبغات الشعر من أول المنتجات التي تميزت بها لوريال باريس، لأن عادة صبغات الشعر قد تسبب الكثير من الأضرار ولكن تميزت لوريال باريس بالسلامة التامة في الاستخدام، لذلك عليك أن تتعرفي على أحدث صبغات الشعر من لوريال باريس التي تساعدك في الحصول على مظهر أكثر تميز بدون وجود الأضرار التي تسببها الكثير من منتجات الشعر.

مستحضرات التجميل من لوريال باريس

في العقد الحالي بدأت لوريال باريس بالانتشار السريع في الأسواق لمواكبة العصر وتقديم الأفضل دائماً بالنسبة للسيدات لذلك اهتمت شركة لوريال بجميع مستحضرات التجميل وجميع الأساسيات التي تخص النساء ومن خلال موقعنا كحل وحنة سوف نتعرف على أحدث مستحضرات التجميل من لوريال باريس.

العناية بالبشرة من لوريال باريس

لكي تحقق لوريال باريس العناية الكاملة للبشرة، لم تهتم بمستحضرات التجميل فقط ولكن اهتمت بتوفير جميع المنتجات التي تعمل على علاج عيوب البشرة وحمايتها من المشكلات التي تواجهها السيدات بشكل يومي، من خلال منتجات العناية بالبشرة من لوريال باريس التي صُنفت من ضمن أفضل منتجات العناية بالبشرة في العالم.

العناية الشخصية للرجال من لوريال باريس

لم تقتصر منتجات لوريال باريس على السيدات فقط بالنسبة للعناية بالبشرة والعناية الشخصية، لكنها تسعى دائماً إلى أعلى درجات مواكبة العصر من خلال التميز الدائم، لذلك قدمت لنا منتجات لوريال باريس للرجال.

من أبرز الوجوه التي قامت بالدعايا لشركة لوريال باريس

تمثل لوريال باريس أيقونة الجمال الفرنسي في جميع أنحاء العالم، فالجمال يتسم بالتنوع والتفرد، يتكون فريق الأحلام من لوريال باريس من الكثير من الفنانات والسفيرات والناشطات، كما أن ينعكس التنوع عليهن، فكل منهم يتميز بطريقة فريدة في إبراز الجمال والتألق.

ليلي بختي (ممثلة فرنسية متألقة)

لوريال باريس

لويس بورجوان (ممثلة ومناصرة للنساء)

لوريال باريس

آمبر هيرد (ممثلة وبطلة عصرية خارقة)

لوريال باريس

دوتزن كرويس (ممثلة هولندية)

لوريال باريس

ايشواريا راي (ممثلة بوليوود)

لوريال باريس

كاثرين لانفورد (ممثلة ورمز لجيل الألفية)

لوريال باريس

لقد تحدثنا في كحل وحنة عن بداية ظهور شركة لوريال باريس ومكان تأسيسها وجميع اهتماماتهم التي تخص الجمال من صبغات شعر، مستحضرات تجميل ومستحضرات العناية الشخصية الخاصة بالرجال والنساء.

أقرأي أيضا: أجدد كريمات الوجه 2023

Nor Salem

تخرجت من كلية الآداب قسم علم النفس، وأعمل ككاتبة محتوى مقالات في عدة مواقع إلكترونية مصرية وعربية، لدى الكثير من الشغف بالكتابة والتعبير وأستخدم خلفيتي الأكاديمية في علم النفس لإضافة قيمة للمحتوى الذي أقدمه في جميع المجالات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى