Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أحدث المقالات

نظرة مُسبقة على مسلسلات رمضان 2024| ما هي القصص والأعمال المتوقع عرضها؟

بعد عدة أسابيع يستعد الجمهور العربي لاستقبال مسلسلات رمضان 2024، والذي يعد واحداً من أبرز المواسم الفنية في العام، حيث يتنافس فيه عدد كبير من الفنانين على تقديم أعمال مميزة تلبي تطلعات الجماهير، ومن بين هذه الأعمال تتصدر الأعمال الكوميدية القائمة حيث تحظى بنسبة متابعة عالية وجماهيرية كبيرة.

وستشهد المسلسلات المصرية في موسم رمضان 2024، عرض 6 أعمال كوميدية مميزة تحمل في طياتها الكثير من الضحك والمرح، وتقدم قصصاً ترفيهية ممتعة للمشاهدين، ومن بين هذه الأعمال “الكبير أوي 8″، “لانش بوكس”، “فراولة”، “بابا جه”، “خالد نور وولده نور خالد”، و”أشغال شقة”.

وسيستعرض تقريرنا في موقع كحل وحنة تفاصيل هذه المسلسلات الكوميدية المصرية، التي من المقرر عرضها في موسم رمضان 2024، لنتعرف سوياً على ما يحمله كل منها من مفاجآت وضحكات.

مسلسلات رمضان 2024

في موسم رمضان 2024 يتوقع أن يتنافس عدد كبير من المسلسلات المميزة التي تلبي تطلعات الجماهير العربية ومن بين هذه المسلسلات، تبرز الأعمال الكوميدية التي تعد من أكثر الأنواع شعبية في هذا الشهر الفضيل، وإليك بعض المسلسلات المتوقع عرضها في رمضان 2024

الكبير أوي 8

يعود الفنان الكوميدي أحمد مكي في رمضان المقبل بالجزء الثامن من مسلسله الشهير “الكبير أوي” الذي يتابع من خلاله مسلسل مغامراته ومواقفه الطريفة بأسلوب كوميدي ساخر، ويتضمن الجزء الثامن من العمل تشكيلة متنوعة من الممثلين البارعين مثل حاتم صلاح، ورحمة أحمد، وهشام إسماعيل، وبيومي فؤاد، وحسين أبو حجاج، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الشابة الواعدة، وتمت كتابة سيناريو المسلسل بريشة أحمد سعد والي، وتولى الإخراج مهمة إخراجه المخرج المتميز أحمد الجندي.

إليك المزيد من التفاصيل: ختام مسلسل الكوميديا الأسطوري| استعراض الجزء الأخير من الكبير أوي

لانش بوكس

تستعد الفنانة غادة عادل لخوض غمار سباق الدراما في شهر رمضان 2024 من خلال مسلسلها الجديد “لانش بوكس”، المستوحى من السلسلة الأمريكية الشهيرة “good girls” التي عُرضت في عام 2018، ويأتي هذا المسلسل ضمن إطار كوميدي يروي قصة ثلاث نساء ربات بيوت يعيشن في الضواحي، يقررن فجأة تغيير مصيرهن بالخروج من مألوفهن والمخاطرة في عملية سطو على أحد المتاجر الكبرى لتحسين وضعهن الاقتصادي.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب غادة عادل كل من جميلة عوض، وفدوى عابد، وهشام إسماعيل، وأحمد وفيق، وعمرو رمزي، ومطرب الراب شاهين، بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه الشابة الواعدة، والعمل من تأليف هشام الرشيدي ويتوقع أن يحظى بمتابعة كبيرة خلال شهر رمضان المبارك.

إليك المزيد: زينة رمضان بسيطة وغير مكلفة لاستقبال الشهر الكريم

فراولة

بعد غياب استمر لمدة ثلاث سنوات عن اللون الكوميدي تعود الفنانة نيللي كريم إلى شاشات رمضان لهذا العام بمسلسل جديد يحمل عنوان “فراولة” ويتألف المسلسل من 15 حلقة فقط ويشاركها في بطولته عدد كبير من النجوم، بما في ذلك شيماء سيف، وإيمان السيد، وعلا رسدي، وصدقي صخر، وحجاج عبد العظيم، وأحمد فهيم، ولبنى ونس، وجيلان علاء، وتوني ماهر، ويأتي المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان المبارك.

بابا جه

بعد غيابه عن المنافسة التلفزيونية في العام الماضي يعود الفنان أكرم حسني في رمضان 2024 بمسلسل كوميدي جديد يحمل عنوان “بابا جه”، ويأتي هذا المسلسل من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي، ويتناول قصة ممتعة ومشوقة تجمع بين الضحك والمتعة ويشارك في بطولته عدد من النجوم، من بينهم الفنانة نسرين أمين، وسماء إبراهيم، ومحمد أوتاكا، إلى جانب الطفلة لافينيا نادر وآخرين، ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بإقبال كبير من الجمهور خلال شهر رمضان.

خالد نور وولده نور خالد

في موسم رمضان المقبل ينافس الفنان شيكو بمسلسل جديد يحمل عنوان “خالد نور وولده نور خالد” حيث يخوض تجربة فردية بعيدًا عن ثنائيته المعتادة مع هشام ماجد، ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب شيكو، الفنان كريم محمود عبد العزيز، وآية سماحة، وشريف رمزي، ودنيا ماهر، وحمزة العيلي، وعدد من الوجوه الشابة الواعدة.

ومن المقرر أن يقدم المسلسل قصة مشوقة وممتعة تجمع بين الكوميديا والدراما، وهو من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج محمد أمين.

اقرأ أيضا: أدعية رمضان من القرآن والسنة لاستقبال الشهر المبارك

أشغال شقة

في رمضان المقبل يعود الفنان هشام ماجد للشاشة بمسلسل “أشغال شقة” الذي يتناول قصة كوميدية تدور أحداثها حول مجموعة من الشخصيات التي تتورط في مغامرات طريفة أثناء تجربتهم في إصلاح شقة.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب هشام ماجد كل من أسماء جلال، وشيرين، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، ويعتبر هذا العمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، ويعد واحدًا من الأعمال الكوميدية المتوقع عرضها في موسم دراما رمضان 2024.

قد يعجبك أيضا: الصيام سؤال وجواب للنساء في شهر رمضان

وبهذا نكون قد استعرضنا معًا بعضًا من المسلسلات المتوقع عرضها في موسم دراما رمضان 2024، حيث يُنتظر أن تشهد هذه الساحة منافسة شرسة بين مختلف الأعمال والنجوم، مما يعد بفصل تلفزيوني ممتع ومثير للجمهور العربي، ومع تنوع القصص والأفكار التي سيقدمها هؤلاء الفنانون، يبقى رمضان فرصة مثالية للاستمتاع بتجارب درامية جديدة ومثيرة.

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى