Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أحدث المقالات

مسلسل الحشاشين| جرأة في تناول قصص التاريخ العربي بأسلوب جديد ومبتكر

تم الكشف عن إعلان مسلسل الحشاشين الذي يقوم ببطولته النجم كريم عبد العزيز ومن المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2024 ويأتي المسلسل ليستعرض فترة تاريخية مهمة في القرن الحادي عشر الميلادي، ويعدّ هذا العمل جزءًا من تأليف المبدع عبد الرحيم كمال وإخراج المخرج القدير بيتر ميمي.

فريق عمل مسلسل الحشاشين

في فريق عمل مسلسل الحشاشين يشارك مجموعة من الفنانين المميزين من مختلف أنحاء الوطن العربي، حيث يقف النجم كريم عبد العزيز في صدارة البطولة، ويشاركه الفنانون:

  • فتحي عبدالوهاب.
  • أحمد عيد.
  • نيقولا معوض.
  • ميرنا نور الدين.
  • سوزان نجم الدين.
  • عمر الشناوي.

ويأتي المسلسل من تأليف المبدع عبد الرحيم كمال، وإخراج المخرج القدير بيتر ميمي.

قد يعجبك أيضا: مسلسل فراولة| رحلة نيللي كريم في عالم الروحانيات والطاقة الإيجابية

الترويج لمسلسل الحشاشين

في بادئ الأمر قام الفنان كريم عبد العزيز بالترويج لمسلسل “الحشاشين” في بداية الشهر الجاري، حيث نشر مجموعة من الصور التي تجسد دوره كشخصية “حسن الصباح” خلال أحداث المسلسل عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، معلقاً عليها بعبارة: “حسين الصباح.. رمضان 2024 .. على خير يارب”.

ويُشار إلى أن أحدث الأعمال الفنية التي شارك فيها الفنان كريم عبد العزيز كانت مسرحية “السندباد” والتي عُرضت ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.

وفي المسرحية جسد عبد العزيز شخصية تُدعى “عمر أبو الهول”، الذي يختبئ داخل مقبرة قديمة للهروب من المعلم سنوسي وبعد العثور على سلسلة تعود به إلى زمن السندباد داخل المقبرة، يتنكر “عمر” كالسندباد ويعيش مغامراته وبطولاته، وتؤثر تلك الرحلة في شخصيته وتغيره.

ويشارك في بطولة مسرحية السندباد نجوم الكوميديا:

  • بيومي فؤاد.
  • مصطفى خاطر.
  • شيماء سيف.

الذين أضفوا لمسة من الفكاهة والسرد الساحر على العرض المسرحي.

وفي الختام يعد مسلسل الحشاشين إحدى الأعمال المنتظرة بشغف خلال موسم دراما رمضان للعام القادم، ومن خلال تجسيد نجوم الدراما العربية لشخصياته المثيرة، يعد المسلسل بأن يقدم قصة شيقة تنقل المشاهدين إلى مرحلة تاريخية مهمة في التاريخ العربي.

وبقيادة الفنان كريم عبد العزيز وبمشاركة مجموعة من النجوم المتميزين، يُعد هذا العمل بأن يكون من بين الإنتاجات البارزة التي ستشهدها الشاشة خلال الشهر الكريم وينتظر الجمهور بفارغ الصبر لمعرفة مزيد من التفاصيل حول القصة وتطورات الأحداث في هذا المسلسل الذي يعد من بين الأعمال الواعدة لهذا العام.

اقرأ المزيد عن: قصة تجارة الآثار والصراعات العائلية| نظرة على مسلسل بيت الرفاعي

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى