أحدث المقالات

مسلسل حق عرب| رحلة العوضي نحو البطولة المطلقة في دراما رمضان

من المتوقع أن يعود الفنان أحمد العوضي إلى شاشات التلفزيون في موسم دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل حق عرب، ويشارك العوضي في هذا العمل الدرامي مع مجموعة من الفنانين المتميزين وقد قام بالترويج للمسلسل عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، حيث وجّه رسالة إلى جمهوره ومتابعيه بشأن هذا العمل الجديد.

الفنان أحمد العوضي

نشر الفنان أحمد العوضي صورة من مسلسل حق عرب عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، وأرفقها بتعليق موجهًا رسالة إلى جمهوره، حيث قال: “عرب السويركي.. وطبعاً زي ما احنا عارفين هطلع جدع وبفهم في الأصول، بس مسلسل ان شاء الله يعجب كل اخواتي ورمضان كريم”.

قد يعجبك أيضا: عودة هاني سلامة إلى الشاشة الصغيرة| ماذا نعرف عن مسلسل أمير العوامري؟

مسلسل حق عرب

يستمر الفنان أحمد العوضي في تصوير مشاهد مسلسل حق عرب في الوقت الحالي، استعدادًا لعرضه في موسم دراما رمضان المقبل، ويعتبر هذا المسلسل أولى تجاربه في البطولة المطلقة بالدراما التليفزيونية، بعد أداء ناجح في أعمال سابقة مثل “اللي مالوش كبير” و”ضرب نار”، التي شارك فيها بثنائية فنية مع ياسمين عبد العزيز.

مسلسل حق عرب يضم نخبة من النجوم من بينهم:

  • دينا فؤاد.
  • رياض الخولي.
  • وفاء عامر.
  • وليد فواز.
  • دنيا المصري.

ويتميز بقصة مثيرة ومشوقة ويأتي التميز أيضًا من خلال فريق العمل الذي يضم كتابة محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

إليك المزيد عن: مسلسل رحيل| عودة ياسمين صبري إلى الشاشة الصغيرة بأداء مميز

وفي ختام هذا المقال يبرز مسلسل حق عرب كإضافة مميزة إلى ساحة الدراما التليفزيونية في موسم رمضان المقبل ويتوقع أن يكون هذا العمل فرصة للفنان أحمد العوضي لتقديم أداء مميز في أولى تجاربه في البطولة المطلقة، ويعد الجمهور بمزيد من الإثارة والتشويق مع توقعات بنجاحه في استقطاب الجماهير بقصته الشيقة وفريق العمل المميز، ومن المؤكد أن مسلسل حق عرب سيكون واحدًا من الأعمال المنتظرة التي ستحظى بانتباه المشاهدين خلال شهر رمضان المبارك.

Nor Salem

تخرجت من كلية الآداب قسم علم النفس، وأعمل ككاتبة محتوى مقالات في عدة مواقع إلكترونية مصرية وعربية، لدى الكثير من الشغف بالكتابة والتعبير وأستخدم خلفيتي الأكاديمية في علم النفس لإضافة قيمة للمحتوى الذي أقدمه في جميع المجالات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى