Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أحدث المقالات

مسلسل فراولة| رحلة نيللي كريم في عالم الروحانيات والطاقة الإيجابية

نشرت النجمة نيللي كريم مقطعًا تشويقيًا لمسلسل فراولة الذي من المقرر عرضه ضمن سباق الدراما المصرية في شهر رمضان المبارك لعام 2024، وفي هذا العمل تُظهر كريم موهبتها في التقمص، حيث تؤدي دور معالجة روحانية تسعى لنشر الطاقة الإيجابية والتفاؤل في نفوس المشاهدين.

وعبرت نيللي كريم عن تفاؤلها وتطلعها لاستقبال ردود فعل الجمهور على عملها الجديد، حيث أعربت في تعليقها على البرومو على حسابها الرسمي على منصة إنستغرام قائلة: “إن شاء الله في رمضان، يارب يعجبكم ويديكم طاقة إيجابية اللي كلنا محتاجينها”.

نيللي كريم في دور معالجة روحانية

ظهرت نيللي كريم في البرومو الخاص بمسلسلها الجديد فراولة بشخصية تُعرف باسم “فراولة”، وهي خبيرة في علم الطاقة تمتلك قدرة على إثارة الدهشة والتساؤلات حولها، وتُظهر اللقطات كيف تتمكن “فراولة” من إيهام الآخرين بمعرفتها العميقة في علم الغيب، حيث يُصفها أحدهم في البرومو قائلاً: “فراولة قادرة على خداعك وبيع لك النفس التي تتنفسها”.

قصة مسلسل فراولة

يروي المسلسل قصة فتاة تُدعى “فراولة” وهي ابنة حارس عقار يعمل في إحدى الأحياء الشعبية بمنطقة الزمالك، وتجسّد دور “فراولة” الفنانة نيللي كريم، حيث تبدأ رحلتها في الحياة بظروف متواضعة وتتحوّل “فراولة” مع مرور الزمن إلى خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر، كما تُقدم نفسها في مجال الغناء، وتبدأ أيضًا في ممارسة مهنة قراءة الفناجين للحصول على المال.

تنجح “فراولة” في تحويل وضعها من الفقر إلى الثراء، بفضل عملها في مجال المبيعات بإحدى الشركات العالمية، مما يجسّد مسارها المثير للتحولات والتطورات في الحياة.

أبطال مسلسل فراولة

يأتي مسلسل فراولة من تأليف الكاتب محمد سليمان عبد المالك، وإخراج المخرج محمد علي، وتنتجه شركة “سكاي ليميت” بإشراف المنتج أحمد دسوقى، ويتميز المسلسل بتجميع نخبة من النجوم البارعين حيث يتألقون في أدوارهم بمهارة وتميز، ومن بين أبطال المسلسل:

  • نيللي كريم.
  • شيماء سيف.
  • صدقي صخر.
  • أحمد فهيم.
  • علا رشدي.
  • حجاج عبد العظيم.
  • دنيا سامي.
  • توني ماهر.

وبالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف الذين يشاركون في تجسيد شخصيات مميزة، مما يجعل المسلسل يتميز بتنوع وغنى في تشكيل الشخصيات وتقديم الأداء الفني المتميز.

نيللي كريم في عملة نادرة

في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 قدمت النجمة البارزة نيللي كريم أداءً مميزًا في مسلسل “عملة نادرة”، حيث شاركت في بطولته إلى جانب نخبة من النجوم المميزين، بما في ذلك جمال سليمان، وأحمد عيد، وجومانا مراد، وكمال أبو رية، وغيرهم الكثير.

والمسلسل تميز بقصة مثيرة وأحداث مشوّقة وحمل في طياته رسائل اجتماعية مهمة حيث استطاعت نيللي كريم من خلال دورها أن تبرز قدراتها التمثيلية الاستثنائية، وتقديم شخصية معقدة ومتنوعة. وقد حظيت عملها بتقدير واستحسان النقاد والجمهور على حد سواء.

والمسلسل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وجمع بين الإثارة والتشويق، مما جعله واحدًا من أبرز الأعمال التي تميزت بها الدراما المصرية في ذلك العام.

قد يعجبك أيضا: نظرة مُسبقة على مسلسلات رمضان 2024| ما هي القصص والأعمال المتوقع عرضها؟

وفي نهاية هذا المقال، يتضح لنا أن مسلسل فراولة يعد واحدًا من الأعمال المتميزة التي ستشهدها الدراما المصرية في موسم رمضان 2024 بقصته الشيقة وتنوع شخصياته وتميز أداء فريق العمل، يبدو أن المسلسل سيحمل معه جاذبية كبيرة للمشاهدين.

ومن خلال تقديم نيللي كريم في دور “فراولة” كمعالجة روحانية، نرى كيف تتحدى الشخصية التقاليد وتخوض تجربة جديدة، ومن المتوقع أن يقدم المسلسل رؤية مختلفة ومثيرة لعالم علم الطاقة والروحانيات.

وبهذه الطريقة، يبدو أن مسلسل فراولة سيكون إضافة قوية إلى قائمة الأعمال التي تحتل الساحة الرمضانية، ونترقب بفارغ الصبر مشاهدته واكتشاف تفاصيله ومغامرات شخصياته المثيرة.

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى