Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أحدث المقالات

مسلسل مال القبان| رحلة مثيرة في عالم الدراما الاجتماعية

الفنانة سلاف فواخرجي تشارك في المسلسل مال القبان الدرامي المنتظر لموسم رمضان حيث تجسد دورًا مهمًا في هذا العمل الذي يضم أيضًا نخبة من النجوم، بما في ذلك بسام كوسا، حلا رجب، يامن حجلي، وخالد القيش نجاح، والعمل من إخراج سيف الدين السبيعي، وتأليف علي وجيه ويامن الحجلي.

الترويج لمسلسل مال القبان

سلاف فواخرجي قامت بالترويج لمسلسل مال القبان عبر حسابها على “إنستغرام” حيث شاركت متابعيها ببوستر العمل ويظهر في البوستر سلاف وهي ترتدي ملابس سوداء، وسط أجواء من الغموض، دون أي تعليق منها.

ويأتي هذا المسلسل ضمن إطار درامي اجتماعي يستعرض المشاكل الواقعية واليومية التي يواجهها المجتمع السوري في الوقت الحالي.

قد يعجبك أيضا: مسلسل حق عرب| رحلة العوضي نحو البطولة المطلقة في دراما رمضان

وتتناول أحداث المسلسل قضايا إجتماعية وواقعية تعيشها المجتمعات السورية في الوقت الحالي، مما يضفي على العمل بعدًا دراميًا مثيرًا يعكس الحياة اليومية للناس في تلك البلاد.

أبطال مسلسل مال القبان

أبطال مسلسل مال القبان يتألفون من عدد من النجوم، حيث يشارك في بطولته:

  • بسام كوسا.
  • حلا رجب.
  • يامن حجلي.
  • خالد القيش نجاح.
  • إخراج سيف الدين السبيعي.
  • التأليف لقلم كتّاب متميزين منهم علي وجيه ويامن الحجلي.

فيلم سلمى

سلمى هو فيلم سينمائي يشارك فيه الفنانة سلاف فواخرجي، وفي مقابلة إعلامية سابقة وصفت النجمة العمل بأنه يتناول قصة امرأة ريفية بسيطة تتميز بطيبة قلبها وحرصها على مساعدة أهل بلدتها، وتُعتبر مثلًا للأمومة في كل جانب من جوانب الحياة.

والفيلم من إخراج المخرج السوري جود سعيد، وبطولة سلاف فواخرجي بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل عبداللطيف عبدالحميد، ورد عجيب، وباسم ياخور.

اقرأ أيضا: مسلسل صيد العقارب| رحلة مثيرة إلى عالم الجريمة والإثارة

وفي نهاية المطاف يُعَدُّ مسلسل مال القبان لقطة مهمة في المشهد الدرامي العربي، حيث يقدم للجمهور تجربة مثيرة ومشوّقة في عالم الدراما الاجتماعية.

ويجمع المسلسل بين مجموعة من النجوم المتميزين والمبدعين، وبقيادة إخراجية متميزة، ويُعتبر المسلسل استكمالًا لتراث الدراما السورية بتقديم قصة تجمع بين العمق والتشويق، مما يثير فضول الجمهور ويحملهم في رحلة مثيرة من الأحداث والتفاصيل الشيقة ويبقى “مال القبان” عملًا يستحق المشاهدة والانتظار، مع وعد بتقديم تجربة مشوّقة وممتعة لعشاق الدراما العربية.

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى