أحدث المقالات

مسلسل نظرة حب| رحلة مشوقة في عالم الرومانسية والتشويق

الفنان باسل خياط قد كشف عن البرومو الرسمي لمسلسله الرمضاني لعام 2024، المعنون بـ “نظرة حب”، حيث يشاركه البطولة الفنانة كارمن بصيص، ونشر خياط الفيديو الإعلاني عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، ووعد الجمهور بجرعة مختلفة من الدراما.

وفي رسالته لمتابعيه، قال خياط: “لحظة صغيرة في العمر قادرة على تغيير كل شيء في حياتنا، وبنظرة حب يستطيع الإنسان أن يستيقظ في داخلنا. رمضان 2024 يأتي مليئًا بالتشويق والغموض والرومانسية مع مسلسل نظرة حب، من إنتاج شركة إيبلا للإنتاج السينمائي والتلفزيوني”.

مسلسل نظرة حب

مسلسل نظرة حب يتألف من 30 حلقة، وهو أول عمل درامي يجمع بين النجمين باسل خياط وكارمن بصيبص وتدور أحداثه في إطار درامي يمزج بين التشويق والرومانسية، وقد تولى رافي وهبي كتابة السيناريو، بينما يقوم حسام علي بإخراج العمل.

مسلسل الثمن

آخر مشاركة للفنان باسل خياط في عالم الدراما التلفزيونية كانت من خلال مسلسل الثمن، حيث شارك في بطولته إلى جانب نيكولا معوض، رزان جمال، سارة أبي كنعان، ورفيق علي أحمد، وتولى تأليفه دانيال حبيب وإخراج فكرت قاضي.

أما مسلسل نظرة حب فسيشهد عودة الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص للشاشة الصغيرة بعد غياب دام عامين، حيث شاركت في آخر مسلسل تلفزيوني لها عام 2021 وهو “البريئة” بطولة تقلا شمعون، بديع أبو شقرا، ويورغو شلهوب، وساشا دحدوح، وجورج شلهوب، وتأليف مريم نعوم وندى عزت، وإخراج رامي حنا.

ومن ناحية السينما، شاركت في فيلم “العارف” إلى جانب الفنان أحمد عز والفنان أحمد فهمي والفنان محمود حميدة، وتم عرضه عام 2021.

اقرأ أيضا: مسلسل مال القبان| رحلة مثيرة في عالم الدراما الاجتماعية

وباستعراضنا لمسلسل نظرة حب نجد أنه يعد إضافة مثيرة ومميزة للمشهد الدرامي في الموسم الرمضاني، حيث يجمع بين التشويق والرومانسية بطريقة مبتكرة.

من خلال شخصياته المعقدة والمتنوعة، يأخذنا المسلسل في رحلة مشوقة تكشف العديد من الأسرار والمفاجآت وبفضل تمثيل باسل خياط وكارمن بصيص، يتمتع المسلسل بجاذبية خاصة تجعل الجمهور يترقب كل حلقة بشغف.

وبالتأكيد، مسلسل نظرة حب سيكون واحدًا من الأعمال الرائدة في الموسم الرمضاني، ونترقب بشغف لمتابعة تطورات الأحداث وتفاعل الشخصيات في هذه القصة الدرامية المثيرة.

Nor Salem

تخرجت من كلية الآداب قسم علم النفس، وأعمل ككاتبة محتوى مقالات في عدة مواقع إلكترونية مصرية وعربية، لدى الكثير من الشغف بالكتابة والتعبير وأستخدم خلفيتي الأكاديمية في علم النفس لإضافة قيمة للمحتوى الذي أقدمه في جميع المجالات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى