Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أحدث المقالات

مسلسل نظرة حب| رحلة مشوقة في عالم الرومانسية والتشويق

الفنان باسل خياط قد كشف عن البرومو الرسمي لمسلسله الرمضاني لعام 2024، المعنون بـ “نظرة حب”، حيث يشاركه البطولة الفنانة كارمن بصيص، ونشر خياط الفيديو الإعلاني عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، ووعد الجمهور بجرعة مختلفة من الدراما.

وفي رسالته لمتابعيه، قال خياط: “لحظة صغيرة في العمر قادرة على تغيير كل شيء في حياتنا، وبنظرة حب يستطيع الإنسان أن يستيقظ في داخلنا. رمضان 2024 يأتي مليئًا بالتشويق والغموض والرومانسية مع مسلسل نظرة حب، من إنتاج شركة إيبلا للإنتاج السينمائي والتلفزيوني”.

مسلسل نظرة حب

مسلسل نظرة حب يتألف من 30 حلقة، وهو أول عمل درامي يجمع بين النجمين باسل خياط وكارمن بصيبص وتدور أحداثه في إطار درامي يمزج بين التشويق والرومانسية، وقد تولى رافي وهبي كتابة السيناريو، بينما يقوم حسام علي بإخراج العمل.

مسلسل الثمن

آخر مشاركة للفنان باسل خياط في عالم الدراما التلفزيونية كانت من خلال مسلسل الثمن، حيث شارك في بطولته إلى جانب نيكولا معوض، رزان جمال، سارة أبي كنعان، ورفيق علي أحمد، وتولى تأليفه دانيال حبيب وإخراج فكرت قاضي.

أما مسلسل نظرة حب فسيشهد عودة الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص للشاشة الصغيرة بعد غياب دام عامين، حيث شاركت في آخر مسلسل تلفزيوني لها عام 2021 وهو “البريئة” بطولة تقلا شمعون، بديع أبو شقرا، ويورغو شلهوب، وساشا دحدوح، وجورج شلهوب، وتأليف مريم نعوم وندى عزت، وإخراج رامي حنا.

ومن ناحية السينما، شاركت في فيلم “العارف” إلى جانب الفنان أحمد عز والفنان أحمد فهمي والفنان محمود حميدة، وتم عرضه عام 2021.

اقرأ أيضا: مسلسل مال القبان| رحلة مثيرة في عالم الدراما الاجتماعية

وباستعراضنا لمسلسل نظرة حب نجد أنه يعد إضافة مثيرة ومميزة للمشهد الدرامي في الموسم الرمضاني، حيث يجمع بين التشويق والرومانسية بطريقة مبتكرة.

من خلال شخصياته المعقدة والمتنوعة، يأخذنا المسلسل في رحلة مشوقة تكشف العديد من الأسرار والمفاجآت وبفضل تمثيل باسل خياط وكارمن بصيص، يتمتع المسلسل بجاذبية خاصة تجعل الجمهور يترقب كل حلقة بشغف.

وبالتأكيد، مسلسل نظرة حب سيكون واحدًا من الأعمال الرائدة في الموسم الرمضاني، ونترقب بشغف لمتابعة تطورات الأحداث وتفاعل الشخصيات في هذه القصة الدرامية المثيرة.

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى