Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أحدث المقالات

13 فكرة للفالنتاين 2023

يقترب عيد الحب ومن الطبيعي أن جميع العشاق يستعدون لشراء الهدايا التي نتاسب ذوق شريك حياتك وللأسف أغلب الأشخاص يحتارون ولا يعرفون ماذا يشترون لهذا اليوم، ولذلك نحن في موقع كحل وحنة سوف نقدم لكم 13 فكرة للفالنتاين 2023 يمكنك الاختيار منهم

13 فكرة للفالنتاين 2023

مستحضر Fluff Up Brow Wax من Benefit Cosmetics

13 فكرة للفالنتاين 2023

لا يوجد سيدة بالعالم كله لا تحب الهدايا المتعلقة بالمكياج وبجمالها فلذلك نقدم لك هذا المقترح وهو يجعل الحواجب أكثر جمالاً، فهو يعتبر من أفضل 13 فكرة للفالنتاين 2023

مستحضرات العناية بالبشرة من Whind

13 فكرة للفالنتاين 2023

مستحضرات العناية بالبشرة وخصوصا من Whind أهم المنتجات عند السيدات فتعتبر هذه الهدية من أفضل الهدايا التي يمكنك أن تقدمها لها في عيد الحب وخصوصاً أن هذه الماركة تتضمن مجموعة سيروم فيتامين سي وأيضا منظف بشرة عميق ويعمل على إعادة إشارقة البشرة لها>

عطر Olympea Flora من باكو رابان Paco Rabanne

13 فكرة للفالنتاين 2023

قامت ماركة باكو رابان Paco Rabanne بإطلاق عطر جديد بمناسبة عيد الحب وهو عطر Olympéa Flora وهو مستوحى من زهور الأمازون ذات الرائحة الفواحة، وهذا العطر يتميز بررائحته الأنثوية الساحرة وتصميم العطر يجمع بين مجموعة من الأزهار الوردية بالإضافة إلى زهرة شوكية وزهور الفانيليا الطازجة وهو هدية رائعة للسيدات التي تعشق العطور الأنثوية الناعمة.

عطر Cullinan Diamond من Thameen

13 فكرة للفالنتاين 2023

هذا العطر هو إصدار محدود ويتميز بلون العبوة الأحمر للفالنتاين وهو من أكثر الهدايا المناسبة في عيد الحب لأنه مكون من رائحة الأزهار ومسك الكشمير وعبق السوسن وهو يعكس دفء وفخامة وذوق رفيع.

عطر Rimbaud من سيلين Celine

13 فكرة للفالنتاين 2023

إذا كانت شريكة حياتك من محبي العطور الناعمة والهادية والتي تتميز بروائح الزهور مثل الحمضيات واللافندر فعليك تدليلها بشراء هذا العطر لها كهدية عيد الحب.

مجوهرات من Azza Fahmy

13 فكرة للفالنتاين 2023

في يوم الحب لن تجد ما يعبر عن حبك لها أكثر من مجوهرات عزة فهمي وخصوصاً أنها أطلقت مجموعة صغيرة جديدة مكتوب عليها أبيا الشعر فهي تعكس أسمى معاني الحب، وبالتأكيد هذه الهدية سوف تكون الأجمل والأنسب لعيد الحب.

مجوهرات من باندورا Pandora

13 فكرة للفالنتاين 2023

تعتبر مجوهرات باندورا الأكثر مبيعاً خصوصاً فترة عيد الحب وهذا لأنهم يقومون بإصدار كولكشن مخصص للفالنتاين ويمكنك شراء أسورة أو سلاسل تتميز بقلاداتها المخصص للحب.

مجوهرات ديور Dior

13 فكرة للفالنتاين 2023

تم إعادة ابتكار مجموعة Oui لهذا العام لتكون تحت اسم ديور آمور Dioramour وتكون هدية مختلفة ومميزة وتعبر عن الحب وصنعت بخيط من الذهب وبها ألماسة.

مجوهرات Maveroc

13 فكرة للفالنتاين 2023

تعتبر مجوهرات Maverco من أكثر 13 فكرة للفالنتاين 2023 يمكنها أن تبهر شريكة حياتك وخصوصاً أنهم بإطلاق مجموعة جديدة كبسولة للرجال وللنساء تسمى Engrave Me Love ويمكنك نقش الأحروف الأولية أو كتابة رسالة معينة لشريك حياتك.

حذاء من By Far

13 فكرة للفالنتاين 2023

لا يوجد سيدة لا تحب الأحذية وخصوصاً ذات الكعب العالي فهذه الفكرة يمكنها أن تأسر قلبها وخصوصاً من ماركة By Far ويمكنك أيضاً اختيار حقيبة يد بنفس لون الحذاء.

حذاء من Piferi

13 فكرة للفالنتاين 2023

من الجميل أن تهادي شريكة حياتك هدية تستفاد منها ولا يوجد أفضل من الأحذية يمكنها أن تستفاد منها وخصوصاً ذات الكعب من ماركة Piferi ويمكنك ارتدائها ليلة عيد الحب مع فستان أنيق لسهرة واحتفال مميز.

حقيبة يد من Tod’s

13 فكرة للفالنتاين 2023

استطاعت هذه الماركة مؤخراً أن تأسر قلوب السيدات وأطلقوا مؤخرا كولكشن مخصص لعيد الحب باللون الأحمر فيمكنك شرائها كهدية مميزة ومفضلة لشريكة حياتك.

باقة ورد من The Flower Society

13 فكرة للفالنتاين 2023

الهدية التي لا تقاومها جميع النساء وهي الورد وخصوصاً من The Flower Society حيث أنهم أطلقوا مجموعة جديدة لعيد الحب وهي خارجة عن المألوف ومميزة وتعتبر أكثر الهدايا الرومانسية فلديهم جميع الألوان.

أقرأ أيضا: سر حب المرأة للزهور

كتاب من Assouline

13 فكرة للفالنتاين 2023

Assouline قاموا بإطلاق مجموعة من الكتب بمناسبة عيد الحب تتعلق بالمجوهرات والساعات والشعر وكل ما هو جديد في الموضة فعليك اختيار كتاب Valentino Rosso الذي يحتوي على أكثر من 50 عاماً من الموضة وبه أكثر من 180 قطعة أيقونية من الفساتين والاكسسوارات الأكثر شهرة.

شمع من Celine

13 فكرة للفالنتاين 2023

من أكثر 13 فكرة للفالنتاين 2023 ستحبها شريكة حياتك هي الشموع وخصوصاً ذات الروائح الفرنسية ولا يوجد أفضل من شمع Celine فيمكنها أن تضعها في غرفتها لتزينها وتعطر الجو برائحتها المميزة والجذابة

وبهذا نكون قد قدمنا لكم 13 فكرة للفالنتاين 2023 يمكن اختيار أي منهم لشريكة حياتك

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى