Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جمالك

استكشفي افضل شامبو جاف للشعر التالف والدهني

تُصنف الكثير من منتجات شامبوهات الشعر بأنها افضل شامبو جاف للشعر، حيث يعتبر الشامبو الجاف حلاً مثاليًا لأولئك الذين يعانون من شعر دهني أو يعانون من نقص الوقت ويرغبون في إضفاء الحيوية والمظهر النظيف على شعرهم، وفي كحل وحنة سنتعرف على فوائد وطرق استخدام الشامبو الجاف، بالإضافة إلى بعض النصائح للحصول على أفضل النتائج.

افضل شامبو جاف

يُعتبر الشامبو الجاف أحد أهم منتجات العناية بالشعر التي توفر الانتعاش والنظافة السريعة بين غسلات الشعر العادية و يتميز الشامبو الجاف بقدرته على امتصاص الزيوت الزائدة في فروة الرأس وتنظيف الشعر بشكل فعال دون الحاجة إلى الماء.

شامبو جاف للشعر من كيفن ميرفي  Kevin Murphy Dry Shampoo

يعد شامبو كيفن ميرفي من أفضل شامبو جاف للشعر، حيث أنه خفيف الوزن ومنعشًا يزيل الروائح والزيوت وبقايا المنتجات من الشعر، كما يعمل على تحسينه لأنه يحتوي على زيت الحمضيات وزيت القشر لتنشيط الشعر وتوفير فوائد مضادة للأكسدة، كما يمنح الشعر حيوية ويعزز لمعانه، وبفضل رائحته الرائعة والجذابة يمنح لمسة نهائية غير لامعة كما أنه خالٍ من الكبريتات والبارابين.

شامبو جاف للشعر من كيفن ميرفي  Kevin Murphy Dry Shampoo

  • متوسط سعر شامبو جاف للشعر من كيفن ميرفي Kevin Murphy Dry Shampoo في مصر 1,300 جنيه.
  • متوسط سعر شامبو جاف للشعر من كيفن ميرفي Kevin Murphy Dry Shampoo في السعودية 119 ريال.

شامبو جاف من كيراستاس فريش أفير KERASTASE Dry Shampoo

يُصنف شامبو كيراستاس بأنه أفضل شامبو جاف للشعر الدهني، حيث يمتص شامبو كيراستاس الزيوت الزائدة على فروة الرأس والشعر ويترك رائحة منعشة تدوم طوال 24 ساعة، كما يحتوي على بخاخ بودرة ناعمة تمنح لمسة خفيفة الوزن وشعورًا بالنظافة، يمكن استخدامه لتجديد الشعر والجذور في المنزل وأثناء التنقل وهو خالٍ من السيليكون ويأتي برائحة جديدة.

شامبو جاف من كيراستاس فريش أفير KERASTASE Dry Shampoo

  • متوسط سعر شامبو جاف من كيراستاس فريش أفير KERASTASE Dry Shampoo في مصر 2,286 جنيه.
  • متوسط سعر شامبو جاف من كيراستاس فريش أفير KERASTASE Dry Shampoo في السعودية 160 ريال.

شامبو جاف من لي ستافورد  Lee Stafford Dry Shampoo

يعد شامبو لي ستافورد من أنواع الشامبوهات التي تنظف الشعر دون الحاجة للماء، ويمكن استخدامه لتنظيف الشعر أكثر من مرتين في الأسبوع للحفاظ عليه لفترة أطول، كما ينصح باستخدامه على الشعر المصبوغ الأشقر لتجنب غسله المتكرر بالماء وبالتالي الحفاظ على لونه لفترة أطول، ويمكن أيضًا استخدامه في السفر وصالات الألعاب الرياضية وغيرها من الأماكن التي يكون من الصعب غسل الشعر بالماء بها.

شامبو جاف من لي ستافورد  Lee Stafford Dry Shampoo

  • متوسط سعر شامبو جاف من لي ستافورد Lee Stafford Dry Shampoo في مصر 565 جنيه.
  • متوسط سعر شامبو جاف من لي ستافورد Lee Stafford Dry Shampoo في السعودية 63 ريال.

اقرأ أيضاً: امبولات اتراكتا لمنع تساقط الشعر وعلاج الفراغات

افضل شامبو جاف من باتيست Batiste Dry Shampoo

منذ أكثر من 30 عامًا تُعتبر باتيست العلامة التجارية الأولى لافضل شامبو جاف في المملكة العربية السعودية، وتقدم للمستهلكين أسهل وأسرع طريقة للحصول على شعر رائع من خلال منتجات تناسب جميع أنواع الشعر وتتميز برائحة جميلة، حيث يمنحك نتائج فورية في إزالة الدهون الزائدة من الشعر وتجديده بقوام خفيف.

افضل شامبو جاف

 

  • متوسط سعر دراي شامبو باتيست Batiste Dry Shampoo في مصر 295 جنيه.
  • متوسط سعر شامبو جاف من باتيست Batiste Dry Shampoo في السعودية 40 ريال.

شامبو جاف من سوب اند جلوري Soap and Glory Dry Shampoo

يتميز شامبو سوب اند جلوري بتركيبته الفريدة التي تحتوي على ملمع للشعر، مما يساعد في إضفاء إطلالة جذابة وجعل الشعر لامعًا، بالإضافة إلى ذلك يتميز برائحة عطرية جذابة تضفي لمسة من الأناقة.

طريقة استخدامه تتضمن هز العبوة لتنشيط المنتج، ثم رش كمية وفيرة من الشامبو على الشعر مع التركيز على الجذور، يتم تدليك الشعر بلطف للمساعدة في امتصاص الزيوت الزائدة بعد ذلك، يتم تسريح الشعر كالمعتاد كما يمكن تحريك الشعر خلال اليوم للاستمتاع بالرائحة العطرية الفريدة.

شامبو جاف من سوب اند جلوري Soap and Glory Dry Shampoo

  • متوسط سعر شامبو جاف من سوب اند جلوري Soap and Glory Dry Shampoo في مصر 570 جنيه.
  • متوسط سعر شامبو جاف من سوب اند جلوري Soap and Glory Dry Shampoo في السعودية 30 ريال.

شامبو جاف من لوريال باريس L’oreal Magic Dry Shampoo

يعمل شامبو لوريال الجاف على إنعاش وتنشيط الشعر، كما يعطيه مظهرًا نظيفًا ومنتعشًا في ثوانٍ معدودة ويمكن استخدامه لتجديد الشعر بين غسلاته العادية، ويعتبر خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يعانون من الشعر الدهني أو لأولئك الذين يرغبون في تمديد فترة الغسل بالماء.

وترجع تعليمات الاستخدام إلى رش الشامبو الجاف على الشعر من مسافة قريبة وتوزيعه بالتساوي باستخدام الأصابع أو فرشاة الشعر، يترك الشامبو لبضع دقائق ليمتص الزيوت ثم يتم تمشيط الشعر بلطف لإزالة الشامبو والشوائب.

يمكن تجديد تطبيق الشامبو الجاف حسب الحاجة، كما أن سعره مناسب للجميع، لذلك يعد أرخص شامبو جاف.

شامبو جاف من لوريال باريس L'oreal Magic Dry Shampoo

  • متوسط سعر شامبو جاف من لوريال باريس L’oreal Magic Dry Shampoo في مصر 399 جنيه.
  • متوسط سعر شامبو جاف من لوريال باريس L’oreal Magic Dry Shampoo في السعودية 78 ريال.

اقرأ أيضاً: ماسك غارنييه للشعر| طريقة استخدامه وفوائده وأنواعه وسعره

افضل شامبو جاف من كلوران Klorane Dry Shampoo

يناسب شامبو كلوران الشعر الناعم والمجعد ويعد أفضل شامبو للشعر الجاف من الصيدلية لأنه لا يحتوي على مكونات ضارة بالشعر كما أنه طبي، حيث يقوم بتنظيف الشعر بلطف وتنسيقه ومنحه حجمًا إضافيًا وتتميز تركيبته المبتكرة بالقدرة على امتصاص الزيوت الزائدة ورفع الجذور بشكل غير مرئي مما يجعله مثاليًا للاستخدام بين غسلات الشعر.

ويحتوي هذا المنتج على مكونات طبيعية تساعد في استعادة الانتعاش للشعر وإضفاء حجم جميل عليه، حيث يمنح الشعر حجمًا ثابتًا يدوم حتى ثماني ساعات، مع رفع الجذور بطريقة طبيعية ومريحة، وبفضل هذا الشامبو يمكنك الحصول على شعر منتعش وخالي من الزيوت الزائدة في غضون دقيقتين فقط ويتميز برائحة بودرة لطيفة.

شامبو جاف من كلوران Klorane Dry Shampoo

  • متوسط سعر شامبو جاف من كلوران Klorane Dry Shampoo في مصر 1,645 جنيه.
  • متوسط سعر شامبو جاف من كلوران Klorane Dry Shampoo في السعودية 88 ريال.

شامبو جاف من أميكا Amika Dry Shampoo

يتميز شامبو أميكا الجاف بقدرته على امتصاص الزيوت وتقليل الرائحة مما يمنح الشعر مظهرًا نظيفًا كأنه تم غسله حديثًا دون أن يترك أي بقايا بيضاء ويحتوي هذا الشامبو على نبق البحر الغني بالمغذيات ونشا الأرز الطبيعي.

وتكمن طريقة الاستخدام هز الشامبو الجاف جيدًا قبل الاستخدام، ثم رشه على الجذور من مسافة تبلغ حوالي 8 بوصات بحركة سريعة، ثم انتظر لمدة 30 ثانية ثم يتم تدليك فروة الرأس باليد أو باستخدام فرشاة.

شامبو جاف من أميكا Amika Dry Shampoo

  • متوسط سعر شامبو جاف من أميكا Amika Dry Shampoo في مصر 1,199 جنيه.
  • متوسط سعر شامبو جاف من أميكا Amika Dry Shampoo في السعودية 80 ريال.

في النهاية، يمكن القول أن الشامبو الجاف هو منتج مفيد وعملي للعناية بالشعر، خاصة في الحالات التي يكون الشعر بحاجة للتنظيف والانتعاش بين غسلاته العادية حيث يعمل الشامبو الجاف على امتصاص الزيوت الزائدة وتنظيف الشعر ومنحه مظهرًا منتعشًا وخاليًا من الزيوت، لذلك اختيار افضل شامبو جاف يساعدك بشكل كبير في الحصول على شعر لامع وصحي.

اقرأي أيضا: 10 مستحضرات تجميل هامة للمرأة

Nor Salem

تخرجت من كلية الآداب قسم علم النفس، وأعمل ككاتبة محتوى مقالات في عدة مواقع إلكترونية مصرية وعربية، لدى الكثير من الشغف بالكتابة والتعبير وأستخدم خلفيتي الأكاديمية في علم النفس لإضافة قيمة للمحتوى الذي أقدمه في جميع المجالات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى