Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جمالك

افضل انواع البودي ميست وأيهما أفضل؟

موقع كحل وحنة يقدم لك اليوم افضل انواع البودي ميست وأسعارها والفرق بينه وبين البودي لوشن وهل يوجد بودي ميست للرجال أم لا؟

البودي ميست

كل امرأة تسعى دائما إلى أن تكون رائحتها فواحة وخلابه ومميزة دائما ومنفردة بها، فلذلك دائما تحاول الاستحمام بغسول منعش ذو رائحة مميزة ومن ثم تستخدم الترطيب سواء للجسم أو للشعر.

البودي ميست عبارة عن عطر خفيف يوضع على الجسم بعد الاستحمام مباشرة من أجل الحصول على رائحة منعشة ونظيفة ويحتفظ بها الجسم لأطول فترة ممكنة.

ويعتقد البعض أن العطر والبودي ميست نفس الشئ ولمن هناك اختلاف ولا يمكنك وضع العطر مباشرة على جسدك بعد الاستحمام لأنك سوف تصابين بالحساسية، ولكن البودي ميست نسبة الكحل الموجودة به مخفف فلذلك لا يصيب جسدك بأي أنواع الحساسية.

ومن الجدير بالذكر أن رائحة العطر تدوم لفترات أطول بكثير من البودي ميست الذي يختفي رائحته بعد ساعتين أو أربع ساعات بالكثير، وأيضاً يعتقد الكثير أن البودي ميست هو نفسه البودي سبلاش ولكن هناك فرق بينهما في المكونات وحدة الرائحة.

ما هو البودي سبلاش Body Splash؟افضل انواع البودي ميست

هو عبارة عن عطر يوضع على الجسم على مسافة قريبة وله دائما رائحة فواحة ذات تركيبة خفيفة، ويكون قوامه سائل ويوضع دائما بعد الاستحمام وعلى جسد نظيف ومن ثم تقومي بتنشيف الجسد وترطيبه بالبودي لوشن.

وأيضاً يحتوي البودي سبلاش على زيوت عطرية تمنج الجسد النعومة والترطيب المطلوب وبالإضافة إلى أن مكوناته طبيعية ويساعد على تخفيف روائح الجسد الكريهة وهذا لأنه غني بالكحول الذي يقتل الجراثيم.

ما هو البودي لوشن Body Lotion؟افضل انواع البودي ميست

يوجد الكثير من المنتجات التي تعمل على ترطيب الجسم بعد الاستحمام وحتى لا يصبح الجسم جافاً وخصوصاً في فصل الشتاء ويعطي للجسم رائحة مميزة أيضاً وجذابة ومنعشة، وهو ذو قوام كريمي كثيف ويستخدم على البشرة بعد الاستحمام عن طريق فرده باليد على الجسم ليعطيها النعومة المطلوبة ودائما يجعل بشرتك النضارة المطلوبة والرائحة المميزة.

ما هو البودي ميست Body Mist؟افضل انواع البودي ميست

هو عبارة عن بخاخ لترطيب الجسم بشكل سريع ويعتبر قوامه أثقل من قوام البودي سبلاش ويعتبر قوامه أقرب للبودي لوشن إلا أنه يستخدم بواسطة البخاخ وهو مناسب للبشرة العادية والجافة، ويتم استخدامه بعد الاستحمام لترطيب الجسد ومن ثم تنشيف الجسد جيداً، ويمكنك وضعه على الملابس بدلاً من العطر.

افضل انواع البودي ميست

يوجد العديد من الشركات في السوق الآن تقوم بتصنيع هذه المنتجات بجميع الروائح التي قد تتخيلينها ولذلك سوف نعرض لكِ أهم الشركات التي تقدم البودي ميست وسوف نحاول وصف الروائح لكِ.

بودي ميست فيكتوريا سيكريت Victoria’s Secretافضل انواع البودي ميست

لا يوجد فتاة لا تعرف هذه الماركة حيث أنه يوجد العديد من الأنواع وسوف نعرضها لكم بالتفاصيل أكثر في مقالات منفردة بها لأن بها الكثير من الأنواع التي تناسب كل الأذواق.

وتعتبر هذه الماركة تقدم افضل انواع البودي ميست والرائدة في عالم العطور المغرية والمنعشة وبالإضافة إلى ذلك تحتوي على فيتامينات تعمل على تغذية البشرة وتجعلها أكثر نعومة.

أقرأي أيضا: أفضل أنواع بودي سبلاش فيكتوريا سيكريت

بودي ميست باث اند بودي Bath and body worksافضل انواع البودي ميست

تعتبر ماركة باث اند بودي من ثاني أفضل الماركة الموجودة حاليا بالأسواق والتي تقدم مقترحات عديدة وكثيرة جداً لأنواع البودي ميست فلذلك ننصحك بزيارة المتجر الخاص بهم وتجربة الروائح المميزة التي بالتأكيد سوف تسحرك.

هناك العديد من المجموعات الجديدة التي تطرح كل فترة في المتجر وأيضاً هناك مجموعة تطرح في المتجر تكون مرتبطة بالمواسم وتكون المجموعة مكونة من جميع الأشياء التي قد تحتاجينها فمكونة من البودي ميست والبودي لوشن والاسكرب والهاند كريم والبودي كريم والشموع العطرية أيضاً وهذا ما يميز هذه الماركة ويجعلها من افضل انواع البودي ميست الموجودة بالأسواق.

بودي ميست بودي شوب The Body Shopافضل انواع البودي ميست

تعتبر ماركة بودي شوب من الماركات المميزة في الأسواق والتي أثبتت نفسها في منتجات العناية بالبشرة وتعد من الماركات التي تقدم افضل انواع البودي ميست حيث أن منتجاتها تتميز دائما بترطيبها العالي للجسم ورائحتها المميزة الجذابة.

ويعتبر البودي ميست لهذه الماركة مثالي للاستخدام قبل الذهاب للعمل لأن رائحته تدوم طويلاً، وتجعلكِ تستمتعي بالانتعاش طوال اليوم وهناك أيضاً الكثير من الروائح المختلفة التي تناسب جيمع الأذواق.

أقرأي أيضا: أفضل بودي ميست من ذا بودي شوب

بودي ميست فانتاستيك Body Fantasiesافضل انواع البودي ميست

تعتبر من الماركات الفريدة والمميزة بروائحها، وأيضاً تعمل على ترطيب البشرة وذات رائحة زكية جداً وبها العديد من الأنواع وأهم ما يميز هذه الماركة أن سعرها يعتبر أقل من الماركات السابقة.

أهمية ترطيب البشرة

بالتأكيد يوجد أهمية كبيرة لترطيب البشرة سواء باستخدام البودي ميشت أو البودي لوشن أو البودي سيلاش وتكمن هذه الأهمية في الفوائد التالية:

  • يساعد على نضارة البشرة وحيويتها.
  • تقلل من علامات الشيخوخة.
  • حماية البشرة من العوامل الخارجية مثل الأتربة وأشعة الشمس.
  • منح البشرة الرطوبة المطلوبة لها خصوصاً في فصل الشتاء حيث أن الطقس البارد يؤدي إلى الجفاف وحدوث تشقق في البشرة.
  • تحتوي هذه المنتجات على مكونات تساعد في علاج بعض مشاكل البشرة مثل الأكزيما وجلد الوزة والسيلوليت.

نصائح هامة لترطيب البشرة

سنقدم لكِ بعض النصائح الهامة المتعلقة بترطيب البشرة وأهمها:

  • يجب عليكِ اختيار أنواع الترطيب المناسبة لنوع بشرتك فلا يوجد نوع معين يناسب جميع أنواع البشرة، لذلك عليكِ من البداية تحديد نوع بشرتك وعليه تقومي باختيار المنتجات المناسبة لكِ.
  • يمكنك إعداد كل هذه المنتجات في المنزل باستخدام بعض المكونات الطبيعية والزيوت العطرية.

هل يوجد بودي ميست للرجال؟افضل انواع البودي ميست

بعض الشركات تعمل على توفير هذه المنتجات للرجال وكافة منتجات العناية بالجسم سوا فيما يخص العطور أو الشامبو أو الشاور جيل وغيرها من منتجات أخرى ومن أشهر هذه الشركات باث اند بدي ووركس.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لكِ كل ما يخص البودي ميست و افضل انواع البودي ميست والآن أخبرينا هل استخدمي هذه الماركات مسبقا وأي نوع تحبين؟

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى