Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأزياء

دليل الأناقة| اختيار البناطيل الجينز المناسبة للقصيرات

مع انتشار البناطيل الجينز كقطعة أساسية في خزانة الملابس لدى العديد من النساء يُصبح البحث عن القطعة المثالية أمرًا حيويًا، خاصةً بالنسبة للنساء القصيرات، فهل سبق لك أن شعرتِ بالإحباط عندما جربتِ بنطال جينز رائعًا على عارضة الأزياء، لكنه بدا طويلًا جدًا عليكِ عند ارتدائه؟ إذا كانت الإجابة نعم، فأنتِ لستِ وحدكِ، فيأتي البناطيل الجينز المناسبة للقصيرات بقصته الخاصة به، ولذلك لا داعي للقلق فهناك مجموعة متنوعة من الأساليب والأشكال التي تناسب النساء القصيرات بشكل مثالي.

وفي موقع كحل وحنة، سنستكشف مجموعة من النصائح والإرشادات لاختيار البناطيل الجينز المناسبة التي تعزز إطلالتك وتجعلكِ تشعرين بالثقة والراحة في كل الأوقات.

البناطيل الجينز المناسبة للقصيرات

البنطال الجينز يعتبر قطعة أساسية في خزانة الملابس لدى العديد من النساء، ولكن قد يواجه النساء القصيرات بعض التحديات في اختيار البناطيل الجينز المناسبة لقامتهن، وإليك بعض النصائح لاختيار البناطيل الجينز الملائمة للقصيرات:

البناطيل الجينز ذات الأرجل الواسعة الـ Wide Leg

تُعتبر خيارًا مثاليًا للنساء القصيرات حيث تُظهر هذه القصة الأرجل بشكلٍ أكبر وتُساعد في إطالة مظهر القامة وتتوفر هذه البناطيل بألوان متنوعة هذا الموسم، لذا يمكنك اختيار بنطال بلون أزرق فاتح لمظهر أنيق ومنعش.

ويُمكنك تنسيق البنطال الواسع مع قميص أبيض، وتطوينه بداخل البنطال لتبرزي طول القسم السفلي من الجسم ولإضافة لمسةٍ أنيقة، يُفضل اختيار حزام بنفس لون البنطال أو بلونٍ قريب للون الجلد.

Wide Leg Wide Leg Wide Leg Wide Leg Wide Leg Wide Leg Wide Leg

أما فيما يتعلق بالأحذية يمكنك اختيار حذاء مدبب باللون النيود وبكعبٍ عالٍ، حيث يُساهم هذا النوع من الأحذية في إطالة الساقين بصورةٍ ملحوظة، ولا تنسي اختيار حقيبة كتف صغيرة مزودة بحزام متوسط الطول لإكمال الإطلالة بأناقة وعصرية.

قد يعجبك: تعرفي على كيفية اختيار أحمر الشفاه المناسب للون بشرتك

البناطيل الجينز عالية الخصر الـ High Waist Jeans

تُعتبر خيارًا مثاليًا للنساء القصيرات حيث تُمنح الجسم مظهرًا أطول خاصة في منطقة الأرجل ويُفضل اختيار القصة المستقيمة لهذه البناطيل، إذ تساعد في إطالة مظهر الساقين ويمكنك أيضًا اعتماد موضة البناطيل المشقوقة على الجانبين لإضفاء لمسة عصرية على الإطلالة.

High Waist Jeans High Waist Jeans High Waist Jeans High Waist Jeans High Waist Jeans High Waist Jeans High Waist Jeans

واختاري تنسيق البنطال الجينز عالي الخصر مع توب بلون متناسق وحزام من نفس لون البنطال لتحديد الخصر وإبراز القوام بشكلٍ مميز، وكما يُمكنك اختيار الحزام بلونٍ مطابق للون البنطال لمزيد من الأناقة ولإكمال الإطلالة يمكنك ارتداء بليزر بلون أسود وحذاء مدبب بكعبٍ مناسب، مع حقيبة متوسطة الحجم لإضفاء لمسةٍ عصرية وأنيقة.

البناطيل الجينز المستقيمة القصة الـ Straight Leg

تعتبر خيارًا مثاليًا للنساء القصيرات إذ تساعد في إطالة مظهر الساقين دون إضافة حجم زائد على الخصر ومن الأهمية بمكان اختيار البناطيل ذات الخصر المتوسط أو العالي، وتجنب الخصر المنخفض الذي يمكن أن يظهر الجسم بشكل أقصر.

عند اختيار بنطال جينز باللون الفاتح يُفضل تنسيقه مع توب بنفس درجة اللون أو بألوان فاتحة أخرى لتحقيق إطلالة متناغمة ومتوازنة، وبالنسبة للجينز الداكن يُمكن تنسيقه مع توب باللون الداكن لإطلالة أنيقة وأنثوية ويمكنك أيضًا تنسيق البنطال والتوب بنفس اللون لإبراز الطول وتحقيق مظهرٍ متجانس.

Straight Leg Straight Leg Straight Leg Straight Leg Straight Leg Straight Leg Straight Leg

وتجنبي ارتداء الجينز المستقيم مع الأحذية ذات الكعب السميكة، واختاري الحذاء ذو كعب متوسط الارتفاع أو الأحذية الرياضية النحيفة لإطلالةٍ أكثر أناقة وانسيابية واستخدمي الحقيبة الكتفية الصغيرة لتكملة الإطلالة بأناقة.

قد يعجبك أيضا: 10 نصائح للمرأة القصيرة للحصول على القامة المثالية

البناطيل الجينز ذات القصة الواسعة الـ Flare

تعتبر خيارًا مثاليًا للنساء القصيرات حيث تساعد على إطالة مظهر الساقين بفضل توسعتها التدريجية من أسفل الركبة حتى الحافة ويمكنك تنسيقها مع توب سادة خالية من التفاصيل الزائدة، مع اختيار حذاء بلون يتناسب مع لون البنطال، وهذا سيساهم في إطالة المظهر وإبراز القامة بشكل أكبر.

Flare Jeans Flare Jeans Flare Jeans Flare Jeans Flare Jeans Flare Jeans Flare Jeans

وبعد أن تعرفتِ على القصات المناسبة للبناطيل الجينز للقصيرات، يمكنكِ الآن التعرف على الموديلات التي يُفضل تجنبها للحصول على إطلالة مثالية.

البناطيل الجينز المقصوصة الـ Cropped Jeans

هي من التصاميم التي برزت هذا الموسم وتتميز بحواف غير مشذبة، ومع ذلك هذه القصة قد تبرز قصر القامة بشكل أكبر، لذا يُفضل تجنبها إذا كنتِ قصيرة القامة.

البناطيل الجينز المزودة بجيوب كبيرة

تجنبي البناطيل الجينز التي تحمل جيوبًا كبيرة على الأرجل، حيث أنها قد تعطي شكلًا أكثر عرضًا للجسم وبالتالي تظهركِ بقامة أقصر مما هي عليه.

المزيد من: فساتين زفاف للقصيرات المحجبات| أناقة متناهية في الوقت المناسب

وفي الختام يُظهر اختيار البناطيل الجينز المناسبة للقصيرات أهمية كبيرة في تحسين المظهر وزيادة الثقة بالنفس ومن خلال اختيار القصات المناسبة مثل البناطيل عالية الخصر والمستقيمة القصة، يمكن للقصيرات تحقيق إطلالة مميزة ومناسبة لشكل جسمهن.

كما ينبغي تجنب القطع التي قد تظهر الجسم بشكل غير متناسق مثل البناطيل المزودة بجيوب كبيرة أو المقصورة وباختيار البناطيل الجينز بعناية وفقًا للقواعد المذكورة، يمكن للقصيرات تعزيز أناقتهن وإبراز جمالهن الطبيعي.

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى