Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

تمارين حرق دهون الجسم بالكامل في المنزل

جميعاً يبحث عن تمارين حرق دهون الجسم بالكامل في المنزل وبدون النزول لصالات الرياضة ولذلك سنقدم لكم اليوم أفضل هذه التمارين وطرق القيام بها

تمارين حرق دهون الجسم

إذا كنت تبحث على طرق إنقاص الوزن فعليك التركيز على تمارين حرق دهون الجسم بالكامل لأنه ببساطة حرق الدهون سيؤدي إلى إنقاص الوزن، ولكن من المهم إتقان التمارين بشكل صحيح وعدم ممارسة تمارين الكارديو لحرق الدهون بشكل صحيح لأن عدم ممارستها بشكل صحيح ستؤدي لفقدام العضلات بدلاً من فقدان الوزن.

حرق دهون الأرداف

تمارين حرق دهون الجسم

يعتبر هذا التمرين من أفضل تمارين حرق دهون الجسم وخصوصاً دهون الأرداف ويعمل على تقوية عضلات الفخذ الخلفية والأربطة والأوتار الموجودة في عضلات الفخذ والركبة ويعمل على زيادة مرونة العضلات ويكون علاج لخشونة الركبة.

قم بالوقوف بشكل مستقيم وارفع ركبتك اليمين ناحية الصدر ولأقصى ارتفاع تصل له وبزاوية 90 درجة، قم بدل الساق بسرعة ارفع ركبتك اليسرى للصدر واستمر في التبديل بينهم وبشكل أسرع وأيضاً قم بتحريك الذراعين كأنك تجري، ويمكنك القيام بهذا التمرين مع القفز للأعلى بدلاً من الثبات على الأرض.

حرق دهون الجسم كله

تمارين حرق دهون الجسم

تمرين قفز القرفصاء هو يعمل على حرق دهون الجسم بالكامل وبشكل صحيح وهو من أشهر تمارين المنزل لتخسيس وحرق المزيد من السعرات الحرارية وتقوية عضلات الأرداف والساقين والفخذين.

قم بالوقف بشكل مستقيم وإبعد ساقيك بنفس عرض الكتفين واخفض جسمك بالكامل في وضع القرفصاء وحافظ على ثبات جسمك مشدود في هذا الوضع ودون أي انحناء، قوم بالضغط بجسمك للأسفل من خلال الوركين والمؤخرة في وضعية الجلوس على الكرسي، وعليك الهبوط على الأرض برفق على قدميك وقم بتكرير هذه الخطوات ويمكنك القفز للأعلى إذا كنت تستطيع.

حرق دهون البطن

تمارين حرق دهون الجسم

هذا التمرين من أهم تمارين حرق دهون الجسم وهو يسمى بتمرين التزلج الجانبي وهذا التمرين يعمل على مرونة عضلات الفخذين والكتفين أيضاً.

قم بالوقوف بشكل مستقيم مع إبعاد الساقين بعرض الخصر، ثبت قدمك اليمني وقم بتحريك الساق اليسرى للخلف بإندفاع، وحرك الذراعين حيث يكون الذراع اليمين للخارج في مستوى ارتفاع كتفك تقريباً والذراع اليسرى تصل لخصرك، عليك الحفاظ على توازن جسمك وقم بتكرير هذه الخطوات مع تبادل الساقين والذراعين.

وفي النهاية يجب أن تحافظ على نسبة معقولة من الدهون بجسمك لأن لها فوائد عديدة للغاية ولكن كثرة هذه الدهون قد تسبب لك بعض الأمراض مثل السكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض أخرى كثيرة

أقرأ أيضا: تمارين كارديو لحرق الدهون ونحت الجسم

Eman Omar Ghunaim

أشغل منصب مديرة المحتوى في موقع كحل وحنة، حيث أدير حسابات الموقع على جميع منصات التواصل الاجتماعي. حصلت على شهادة الجامعية من قسم الصحافة، ومنذ ذلك الحين بدأت مسيرتي المهنية في مجال التسويق الإلكتروني، وتحديداً في مجال الكتابة، وجدت فيه شغفي، ولدي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى، وإنتاج المقالات والأخبار لعدة مواقع إلكترونية ووسائط محلية مثل الإذاعة والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، وتنسيق المشاريع وإدارتها. وأعتقد أن الجمال الحقيقي ينبع من داخل كل امرأة قبل أن يظهر للعالم الخارجي، ولذا قررت أن أدعم كل امرأة لتبرز جمالها الداخلي والخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى